اللجنة الثورية توجة وزارة الكهرباء وشركة النفط بمتابعة وصول السفينة المحملة بالمازوت لكهرباء الحديدة،


قدم رئيس اللجنة الثورية العليا خلال تراسه اليوم اجتماع مجلس القائمين باعمال الوزراء ، التهاني والتبريكات لقائد الثورة والشعب اليمني وجيشه الباسل ولجانه الشعبية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.. مؤكدا على جميع الوزارات والمؤسسات الانضباط التام خلال الشهر الفضيل وعدم تعطيل مصالح المواطنين من خلال الالتزام بالدوام الرسمي والحضور لحل متطلبات وقضايا الناس.

حيث وقف الاجتماع امام الاوضاع السيئة التي يعانيها ابناء محافظة الحديدة جراء انعدام الكهرباء في ظل ارتفاع درجات الحرارة في الصيف الحالي الى مستويات قياسية، والعراقيل المفتعلة من تحالف العدوان السعودي لتعميق هذه المعاناة واستمرارها.

ووجه وزارة الكهرباء وشركة النفط بمتابعة وصول السفينة التجارية المحملة بالمازوت لكهرباء الحديدة، وتأمين كميات اضافية للاشهر القادمة، بما يضمن استمرارية التشغيل لمحطة كهرباء الحديدة ورفع المعاناة عن ابنائها، مع التأكيد على توفير خمسة الاف طن من المازوت لمحطة المخاء الكهروحرارية .

وشدد رئيس اللجنة على لجنة التفتيش الميدانية على البضائع والسلع التجارية المشكلة من وزارة الصناعة والجهات الاخرى المعنية وذات العلاقة الاستمرار في نزولها الميداني لكسر الاحتكار واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المحتكرين والمتلاعبين بالاسعار ، وبحيث تكثف من نشاطها خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

وجه وزارة العدل بدراسة حالات السجناء المعسرين في سجون الجمهورية ، والرفع بالمقترحات اللازمة لسداد ديونهم والافراج عنهم في مدة لا تتجاوز شهر رمضان.

قد يعجبك ايضا