المحويت: لقاء تحضيري موسع لعقلاء وحكماء المحافظة استعدادا للقاء العاشر من رمضان

 

عقد مساء الجمعة بمحافظة المحويت لقاء تحضيري موسع لعقلاء وحكماء المحافظة للتحضير لاجتماع عقلاء وحكماء اليمن المقرر انعقاده تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي في العاشر من رمضان الجاري.

وشدد بيان صادر عن اللقاء التحضيري لحكماء وعقلاء المحافظة بحضور وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية على ضرورة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال للتصدي للغزاة المحتلين ومرتزقتهم وتسيير قوافل الدعم للجيش واللجان الشعبية .

ودعا البيان أبناء اليمن عامة والمحافظة خاصة إلى رفض أبواق الفتنة و كل المؤامرات التى تسعى لشق الصف الداخلي وزعزعة الأمن والاستقرار..  مؤكدا استجابة عقلاء المحافظة للمشاركة في اجتماع حكماء اليمن في العاشر من رمضان الذي دعا إليه قائد الثورة .

وثمّن البيان ثبات واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم في مواجهة قوى الغزو والاحتلال وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات ، مستنكراً مواقف الأمم المتحدة المخزية ورفض مقترحات مبعوثها إلى بلادنا اسماعيل ولد الشيخ لتسليم الحديدة لأي جهة مهما كانت الأسباب والظروف .

كما أكد البيان صمود أبناء محافظة المحويت بكل فئاتهم ووقوفهم صفاً واحداً إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة ، مشددا على الاهتمام بالتكافل الاجتماعي وتفقد المحتاجين والأسر المتضررة نتيجة العدوان والحصار .

وفي اللقاء ألقيت كلمات لوكلاء المحافظة ورئيس مجلس التلاحم القبلي أشارت إلى أهمية اجتماع حكماء وعقلاء اليمن في ترسيخ قيم التسامح والتصالح والسلام وتعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي

قد يعجبك ايضا