المكاتب التنفيذية بمحافظة ريمة تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت مكاتب الصناعة والبريد والثقافة والسياحة وفرعي الهيئة العامة لشؤون للنقل والمؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة ريمة، اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيلا المحافظة فهد الحارسي ومحمود النهاري، اعتبر وكيل المحافظة يعيش الضبيبي، الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، رسالة لأعداء الأمة بتمسك الشعب اليمني بنبي الهدى والإنسانية والاقتداء به والسير على نهجه.

وأشار إلى أهمية التزود بمكارم الأخلاق والقيم والمبادئ التي حملها الرسول الأكرم ، وما اتسم به من ثبات في مواجهة قوى الكفر ومقارعة الظلم والطغيان.. داعياً إلى المشاركة الفاعلة والاحتشاد في الفعالية المركزية التي ستقام بهذه المناسبة.

فيما تطرق مدير مكتب الصناعة بالمحافظة محمد المنتصر ،إلى عظمة مناسبة المولد النبوي، كونها محطة لاستلهام الدروس والعبر من السيرة العطرة للرسول الأعظم، وتعزز من قيم الصمود والثبات في مواجهة العدوان .

وحث على تجسيد القيم والأخلاق المحمدية وتأصيل الهوية الإيمانية والاقتداء بنهج وجهاده صلى الله عليه وآله وسلم في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

تخلل الفعالية بحضور مدراء مديريات المحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية ومدراء وموظفي المكاتب المنظمة للفعالية، قصيدة معبرة وفقرات إنشادية.

قد يعجبك ايضا