المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع يناقش ترتيبات إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع في اجتماعه اليوم، برئاسة القائم بأعمال المحافظ عبد الطيف الشغدري، ترتيبات إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445ھ.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة حسين المدحجي وعزيز الحيدري ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات مهام المكاتب والمديريات في المشاركة والتحضير لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة، من خلال تنظيم فعاليات وأنشطة.

وأقر تشكيل لجان ميدانية للحشد والنزول الميداني لمتابعة الفعاليات وإنارة الشوارع والأحياء وتزيينها وعمل الأنشطة المواكبة لذكرى المولد النبوي الشريف والاستعداد لها كمناسبة دينية عظيمة لعظمة صاحبها صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وخلال الاجتماع أشار القائم بأعمال المحافظ، إلى أهمية الإعداد الجيد لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف وإعطاء المناسبة الزخم الذي تستحقه تجسيدا لحرص أهل اليمن على التمسك بالهوية والانتماء لثقافة القرآن الكريم والاقتداء بهدي الرسول عليه الصلاة والسلام.

وشدد الشغدري على ضرورة مباشرة العمل في تنفيذ كافة التجهيزات وعقد اجتماع مع اللجان المشكلة للعمل وفق الموجهات الخاصة بها في مختلف المديريات.

وحث على التفاعل مع هذه المناسبة والعمل على تزيين الأحياء وإنارة الشوارع استعدادا للإبتهاج بهذه المناسبة العظيمة التي تعتبر عيد الأعياد لأبناء اليمن.

قد يعجبك ايضا