المنافقين والمرتزقة يتهاوون تحت ضربات أبطالنا الميامين في نهم وذوباب وضربات قاتلة لتجمعات العدو السعودي في جيزان

 

يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية معركتهم المقدسة ضد منافقي العدوان السعودي الأمريكي في جبهتي نهم وذوباب
ففي ذوباب كبدت عمليات عسكرية مباغته نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة ذباب بمحافظة تعز وجبهات ما وراء الحدود في جيزان العدو السعوديخسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وافادت مصادر عسكرية ميدانية أن ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا امس الثلاثاء هجوما مباغتا على تجمعات منافقي العدوان السعودي الامريكي بالقرب من مفرق العمري باطراف مدينة ذُباب الساحلية التابعة لمديرية باب المندب ما اسفر عن مصرع واصابة عشرات المنافقين وتدمير آليات مدرعة.
وفي جبهة نهم أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع قائد ما يسمى اللواء 310 المعين من الفار هادي محمد السودي مع 35 من المنافقين واصابة العشرات في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية صدت فيها زحفا فاشلا للمنافقين العدوان السعودي باتجاه جبل يام بمديرية نهم .
واوضحت المصادر أن معارك اندلعت في المنطقة بدأت صباحا واستمرت حتى عصر امس انتهت بصد الجيش واللجان زحوفات المنافقين رغم الاسناد ا لجوي الكثيف لطيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي شن سلسلة غارات عنيفة على المنطقة مستخدما في بعضها قنابل عنقودية محرمة، فيما شوهدت سيارات المرتزقة تنتشل جثث قتلى المنافقين من مسرح المعركة بعد فرار من تبقى منهم.
 
عملية مباغتة نوعية في جيزان 
وتزامنت هذه العمليات مع عملية مباغتة نوعية نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود استهدفت مباغتة تجمعات للعدو السعودي في قطاع جيزان.
وأوضحت المصادر أن قوات الجش واللجان هاجمت تجمعات لكتائب بن سلمان خلف مركز عوجبة بجيزان ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من جنود العدو بالإضافة إلى تدمير آلية سعودية وتدمير مستودع للأسلحة السعودية.
ولفت المصدر إلى أن من تبقى من افراد كتائب العدو لاذوا بالفرار من مركز عوجبة على إثر العملية العسكرية المباغتة.
قد يعجبك ايضا