الناشط الفلسطيني محمد النجار يكتب عن دلالات إعلان أنصار الله دخول المرحلة الرابعة من التصدي للعدوان الإسرائيلي على غزة

كشف ناشط فلسطيني عن أهمية إعلان القوات المسلحة اليمنية المرحلة الرابعة من التصعيد في ظل تهديدات العدو الإسرائيلي بتنفيذ عملية عسكرية لاجتياح رفح  وقال الناشط الفلسطيني  محمد النجار في تغريده نشرها على حسابه الرسمي في منصة” X “

أن إعلان أنصار الله دخول المرحلة الرابعة من التصدي للعدوان الإسرائيلي على غزة له دلائل هامة كون الإعلان جاء في وقت مهم وحساس من التفاوض، ليعزز جبهة المفاوض الفلسطيني أمام العدو الإسرائيلي.
وأضاف بأن الإعلان يؤكد على التنسيق العالي بين أنصار الله والمقاومة الفلسطينية وتحديداً كتائب القسام، وأن ترتيب المراحل، وجدولة الخطوات، وتوسيع قطر العمليات ليس عشوائياً.
 
ولفت النجار بأن الإعلان يأتي رداً صريحا على تهديدات العدو الإسرائيلي باجتياح رفح ، في خطوة ترفع كلفة أي تهور وحماقة إسرائيلية على المنطقة بأسرها، وهي خطوة ضاغطة على الأمريكي لكبح جماح تهور نتنياهو وغالانت.
 
وأكد بأن أنصار الله أثبتوا صدق انتمائهم لفلسطين، رغم كل التهديدات والعدوان الأمريكي البريطاني، واستمرار التصعيد من طرفهم وصولا لشواطئ البحر المتوسط الذي يعتبر توسيع كبير لنطاق النار.
 
وأوضح بأن تهديد أنصار الله باستهداف أي سفينة إسرائيلية أو متجهة للموانئ المحتلة في البحر المتوسط فيه تحذير ودق ناقوس خطر للدول الأوروبية الداعمة للكيان، حول مآلات الحرب المفتوحة.
 

واعتبر أن اختيار الحوثيون إعلان بيان التصعيد الكبير من وسط مسيرة حاشدة في قلب صنعاء بين مئات الآلاف من أنصارهم، هي رسالة للالتفاف الشعبي، والاستناد لظهير وطني لاستكمال هذه المعركة …

 

دلائل إعلان أنصار الله دخول المرحلة الرابعة من التصدي للعدوان الإسرائيلي على غزة:

1- يأتي الإعلان في وقت مهم وحساس من التفاوض، ليعزز جبهة المفاوض الفلسطيني أمام العدو الإسرائيلي.

2- يدلل هذا الإعلان على التنسيق العالي بين أنصار الله والمقاومة الفلسطينية وتحديدا كتائب القسام، فترتيب المراحل، وجدولة الخطوات، وتوسيع قطر العمليات ليس عشوائيا.

3- يأتي الإعلان ردا صريحا على تهديدات العدو الإسرائيلي باجتياح رفح، في خطوة ترفع كلفة أي تهور وحماقة إسرائيلية على المنطقة بأسرها، وهي خطوة ضاغطة على الأمريكي لكبح جماح تهور نتنياهو وغالانت.

4- يثبت أنصار الله صدق انتمائهم لفلسطين، رغم كل التهديدات والعدوان الأمريكي البريطاني، واستمرار التصعيد من طرفهم وصولا لشواطئ البحر المتوسط هو توسيع كبير لنطاق النار.

5- ضرب أي سفينة إسرائيلية أو متجهة للموانئ المحتلة في البحر المتوسط فيه تحذير ودق ناقوس خطر للدول الأوروبية الداعمة للكيان، حول مآلات الحرب المفتوحة.

6- اختار الحوثيون إعلان هذا التصعيد الكبير وسط مسيرة حاشدة في قلب صنعاء بين مئات الآلاف من أنصارهم، في رسالة للالتفاف الشعبي، والاستناد لظهير وطني لاستكمال هذه المعركة.

عاش اليمن 🇾🇪 ، وعاشت فلسطين 🇵🇸 عربية حرة.

 

 

قد يعجبك ايضا