الهيئة الإعلامية لأنصار الله تدين وقف بث قناة المسيرة الفضائية على مدار النايل سات

أدانت الهيئة الاعلامية لأنصار الله واستنكرت بشدة الاجراءات التعسفية والغير قانونيه التي مارستها وتمارسها دول العدوان على اليمن وعلى رأسها امريكا بالضغط على شركات الاقمار الصناعية التي كانت تبث عبرها قناة المسيرة الفضائية قناة صدق الكلمة لا يقاف بثها وحجب حقيقة ما يحدث في اليمن.

واعتبرت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم هذه الخطوة ” بحق الكلمة الصادقة وحرية التعبير بالرغم من ضعف امكانات المسيرة مقارنة بما يمتلكه الطرف الاخر انما هو دليل ضعف ما تقدمه وسائل اعلامهم ذات الامكانات المهولة والفاقدة للحقيقة “.

وقال البيان ” إن هذه القرارات التعسفية بحق قناة المسيرة تقلدها وسام شرف وترفع من رصيدها الاخلاقي وتسقط الاقنعة والشعارات التي ترفعها هذه الدول ، وتعطي دليل قاطع بان المال السعودي مستمر في شراء الذمم وبدل ان يعدل من سلوكه الاجرامي الذي افتضح امره في العالم كله توجه لمحاولة اغلاق مسامع وابصار العالم واصبح تهديد حقيقي لحرية الرأي والصحافة على مستوى العالم”.

ودعت الهيئة في ختام بيانها ” الاعلام الوطني بكل اشكاله الى التحرك الجاد والعملي للرد على هذه الاجراءات التعسفية الاجرامية والانطلاق منها الى مضاعفة الجهود وكشف حقيقة ديمقراطية وحرية امريكا وفرنسا المزعومةوكل هذه الانظمة الكاذبة والمنافقه وكذا تكثيف الجهود لفضح النظام السعودي العميل وكشف حقيقة جرائمه بحق الشعب اليمني وكل شعوب العالم العربي والاسلامي وتحوله الى حارس للكيان الاسرائيلي الغاصب” .

كما دعت كل احرار العالم الى التضامن مع الاعلام اليمني وقناة المسيرة الذي يتعرض للحجب والإسكات بغرض اخفاء الحقيقة.

فيما يلي نص البيان :-

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: ((يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ))
تابعت الهيئة الاعلامية لأنصارالله الاجراءات التعسفيه والغير قانونيه التي مارستها وتمارسها دول العدوان على اليمن وعلى رأسها امريكا بالضغط على شركات الاقمار الصناعية التي كانت تبث عبرها قناة المسيرة الفضائية قناة صدق الكلمة لايقاف بثها وحجب حقيقة ما يحدث في اليمن.

ان هذه الاجراءات الاجرامية بحق الكلمة الصادقة وحرية التعبير بالرغم من ضعف امكانات المسيرة مقارنة بما يمتلكه الطرف الاخر انما هو دليل ضعف ما تقدمه وسائل اعلامهم ذات الامكانات المهولة والفاقدة للحقيقة .

ان هذه القرارات التعسفية بحق قناة المسيرة تقلدها وسام شرف وترفع من رصيدها الاخلاقي وتسقط الاقنعة والشعارات التي ترفعها هذه الدول ، وتعطي دليل قاطع بان المال السعودي مستمر في شراء الذمم وبدل ان يعدل من سلوكه الاجرامي الذي افتضح امره في العالم كله توجه لمحاولة اغلاق مسامع وابصار العالم واصبح تهديد حقيقي لحرية الرأي والصحافة على مستوى العالم .

وفي هذا الصدد فان الهيئة الاعلامية لانصارالله تدعو الاعلام الوطني بكل اشكاله الى التحرك الجاد والعملي للرد على هذه الاجراءات التعسفية الاجرامية والانطلاق منها الى مضاعفة الجهود وكشف حقيقة ديمقراطية وحرية امريكا وفرنسا المزعومةوكل هذه الانظمة الكاذبة والمنافقه وكذا تكثيف الجهود لفضح النظام السعودي العميل وكشف حقيقة جرائمه بحق الشعب اليمني وكل شعوب العالم العربي والاسلامي وتحوله الى حارس للكيان الاسرائيلي الغاصب .

وندعوا كل احرار العالم الى التضامن مع الاعلام اليمني وقناة المسيرة الذي يتعرض للحجب والإسكات بغرض اخفاء الحقيقة.

صادر عن الهيئة الإعلامية لأنصار الله – صنعاء
الأربعاء 20 ربيع الأول 1440هـ
الموافق 28 نوفمبر 2018م

قد يعجبك ايضا