اليمن : نص بيان مسيرات جمعة طوفان الأقصى : مواقف الدول المطبعة المخزي مشاركة فعلية في الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني

 

بيان مسيرات
(تعزيز صمود غزة وإسناد المقاومة الفلسطينية)

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى آله الطاهرين وأرض اللهم عن أصحابه المنتجبين ..

وبعد ..

قال الله تعالى : (أُذِنَ لِلَّذِینَ یُقَـٰتَلُونَ بِأَنَّهُمۡ ظُلِمُوا۟ وَإِنَّ ٱللَّهَ عَلَىٰ نَصۡرِهِمۡ لَقَدِیرٌ)

وقال الله تعالى : ( وَلَمَنِ ٱنتَصَرَ بَعۡدَ ظُلۡمِهِۦ فَأُو۟لَـٰۤىِٕكَ مَا عَلَیۡهِم مِّن سَبِیلٍ ) صدق الله العظيم

شعبنا اليمني العزيز.. شعب الإيمان والحكمة ..

شعوب أمتنا الإسلامية الحرة ..

في ظل العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني المسلم العزيز وفي ظل الدعم الأمريكي والغربي للجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني وفي ظل التواطؤ المخزي من قبل بعض الدول العربية المطبعة فإن الشعب اليمني وهو شعب الإيمان .. شعب الحكمة .. شعب الجهاد .. شعب النصرة .. يحتشد بالملايين في مختلف الميادين والساحات وفي كل المحافظات ليعلن للعالم أجمع أنه ومن المنطلق الإيماني والأخلاقي والإنساني يقف بكل رجاله ونسائه وأطفاله وشيوخه إلى جانب الشعب الفلسطيني وجانب حركات الجهاد والمقاومة والمقدسات الإسلامية في فلسطين ويعلن تأييده الكامل لعملية طوفان الأقصى الجهادية المباركة, وإننا – وفي ظل استمرار العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها يوميا بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة وبقية المدن الفلسطينية- وفي إطار التعزيز لصمود غزة وإسنادا للمقاومة الفلسطينية نؤكد على التالي:

■ أولا : نعلن تأييدنا ومباركتنا للعملية الجهادية البطولية عملية طوفان الأقصى التي حقق الله تعالى بها على أيدي المجاهدين الانتصارات العظيمة للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والاسلامية ضد الكيان الصهيوني الظالم والمجرم.

■ ثانيا : نعلن – كشعب يمني – أننا نقف موقف الجهاد .. موقف الحق .. موقف الإيمان .. إلى جانب الشعب الفلسطيني وإلى جانب حركات الجهاد والمقاومة بالسلاح والرجال المقاتلين والإمكانيات في مواجهة العدو الصهيوني ونؤكد أننا حاضرون للمشاركة الفعلية وإرسال مئات الآلاف من المجاهدين في سبيل الله للدفاع عن فلسطين والشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.

■ ثالثا: نعلن تأييدنا لكافة الخيارات التي ستتخذها قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي )يحفظه الله) في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة.

.■ رابعا : إن أمريكا هي الداعم الأساسي والراعي الرسمي للكيان الصهيوني وكذلك بريطانيا وبقية دول الغرب الكافر كلها داعمة ومساندة ومتورطة في الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني منذ تأسيسه ككيان لقيط وكغدة سرطانية في جسد الأمة وإلى يومنا هذا ولولا هذا الدعم وهذه المساندة التي يتلقاها هذا الكيان الغاصب من تلك الدول لما بقي لحظة واحدة في جسد الأمة ولما تجرأ اليوم على ارتكاب جرائمه ضد الانسانية بحق الشعب الفلسطيني.

■ خامسا : لقد كشفت مظلومية الشعب الفلسطيني حقيقة الشعارات التي تتشدق بها أمريكا ودول الغرب والتي تضلل بها على الشعوب كشعارات حقوق الانسان وحقوق المرأة وحقوق الأطفال وحق الشعوب في تقرير مصيرها وحقها في الحياه وحقها في الحرية والاستقلال وغيرها فقد سقطت كل تلك الشعارات الزائفة وانكشف للعالم أجمع أن هذه الدول المستكبرة هي من تدعم وتساند الكيان الصهيوني في كل جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

■ سادسا : ندين ونستنكر المواقف المخزية والمشينة للدول العربية المطبعة وفي مقدمتها الاماراتي والسعودي والبحريني وغيرها والتي طمعت وشجعت العدو الصهيوني في عدوانه على الشعب الفلسطيني ونعتبر مواقفها المخزية مشاركة فعلية في الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني كما ندين ما تقوم به الأنظمة المطبعة العميلة من إساءات إعلامية وتخذيل وسعي لتفكيك الموقف العربي عن تبني مواقف جادة ضد العدو الصهيوني.

■ سابعا : نؤكد أن الخيار الوحيد والصحيح للأمة لمواجهة العدو الاسرائيلي ومن يقف وراءه وفي المقدمة أمريكا هو الجهاد في سبيل الله وقد قدم الله تعالى في كتابه الكريم رؤية متكاملة عن أهل الكتاب وخطورتهم على الأمة ورسم المنهجية الكاملة فيه عن طبيعة الصراع معهم وبين الطريقة الصحيحة لمواجهتهم والانتصار عليهم.

الرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى .. والنصر لأمتنا الإسلامية

الله أكبر

الموت لأمريكا

الموت لإسرائيل

اللعنة على اليهود

النصر للإسلام

صادر عن مسيرات ( تعزيز صمود غزة و إسناد المقاومة الفلسطينية )

الجمعة –
بتاريخ 28 / ربيع أول / 1445هـ الموافق 13/أكتوبر/2023م

الجمهورية اليمنية

 

بيان مسيرات جمعة طوفان الأقصى: نعلن تأييدنا ومباركتنا للعملية الجهادية البطولية عملية طوفان الأقصى

– نعلن أننا نقف موقف الجهاد إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة بالسلاح والرجال والمقاتلين والإمكانيات في مواجهة العدو الصهيوني

– حاضرون للمشاركة الفعلية وإرسال مئات الآلاف من المجاهدين في سبيل الله للدفاع عن فلسطين والشعب الفلسطيني والمقدسات

– نعلن تأييدنا لكافة الخيارات التي ستتخذها قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي “يحفظه الله” في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة

– أمريكا هي الداعم الأساسي والراعي الرسمي للكيان الصهيوني وبريطانيا وبقية دول الغرب الكافر وكلها متورطة في الجرائم بحق الشعب الفلسطيني

– لقد كشفت مظلومية الشعب الفلسطيني حقيقة شعارات حقوق الإنسان التي تتشدق بها أمريكا ودول الغرب والتي تضلل بها الشعوب

– ندين ونستنكر المواقف المخزية للدول المطبعة وفي مقدمتها الاماراتي والسعودي والبحريني التي شجعت العدو الصهيوني في عدوانه على الشعب الفلسطيني

– مواقف الدول المطبعة المخزي مشاركة فعلية في الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

– ندين ما تقوم به الأنظمة المطبعة العميلة من إساءات إعلامية وسعي لتفكيك الموقف العربي عن تبني مواقف جادة ضد العدو

– نؤكد أن الخيار الوحيد والصحيح للأمة لمواجهة العدو الاسرائيلي ومن يقف وراءه وفي المقدمة أمريكا هو الجهاد في سبيل الله

 

قد يعجبك ايضا