انكسار زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مأرب

 

تصدت اللجان الشعبية والجيش   لمحاولة زحف نفذها مرتزقة  العدوان السعودي الأمريكي  بإتجاه منطقة حريب نهم غربي مأرب وأوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.
ونقلت وكالة الأنباء سبأ عن مصدر عسكري أن : “مرتزقة العدوان حاولوا الزحف بإتجاه تبة قرن الذياب بمنطقة حريب نهم وتم كسر زحفهم وقتل عدد من العناصر المهاجمة”. بينما واصل مرتزقة العدوان القصف المدفعي والصاروخي بإتجاه مناطق حريب نهم وحريب القراميش ووفق المصدر.

وواصل العدوان السعودي  الأمريكي ومرتزقته خرق وقف أطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات اليمن .

حيث حلق الطيران المعادي بشكل مكثف في سماء العاصمة وشن غارة على حريب نهم ، فيما قصف مرتزقة العدوان بالاسلحة الثقيلة وادي ملح وبني بارق نهم ومنطقة مبدعة ،مع تحليق مكثف للطيران .
وفي محافظة تعز شن طيران العدوان غارة على مدارس العمري في مديرية ذباب ، فيما قصف المرتزقة المدينة بالمدفعية ، مع تحليق مكثف للطيران على سماء المحافظة . كما ألقى طيران العدوان قنبلة صوتية في حرف سفيان محافظة عمران ، مع تحليق مكثف في سماء المحافظة.

في الوقت ذاته حلق طيران العدوان بكثافة في سماء محافظة مارب وشن خمس غارات على مديرية صرواح وغارة على جبل هيلان بالمديرية ، فيما قام مرتزقة العدوان بقصف مدفعي على مناطق متفرقة من المديرية .كما حلق طيران العدوان بكثافة في سماء محافظات الحديدة وصعدة والبيضاء وشبوة والجوف.

قد يعجبك ايضا