بالفيديو: مجاهدو حزب الله يدكون بالصواريخ الثقيلة والدقيقة مقرات قيادات العدو في الاراضي الفلسطينية المحتلة

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم السبت، استهداف تجمّع لجنود كيان العدو الإسرائيلي في تلة “الكوبرا” بصاروخَي بركان، مؤكدةً تحقيق إصاباتٍ مباشرة.

وفي السياق أكدت المقاومة بأن ‌‌‏مجاهديها نكلوا بتجمع ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الضهيرة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، كما دك مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان موقع راميا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

هذا وأقرت وسائل إعلام العدو إسرائيلي بسقوط صاروخين في منطقة “أدميت” في الجليل الغربي، فيما تحدّثت القناة “12” عن انطلاق صافرات إنذار في الجليل الأعلى خشية تسلّل طائرة معادية.

وعرضت المقاومة اليوم مشاهد لاستهداف سابق بواسطة صاروخ موجّه دقيق لمقر قيادة “جيش” الاحتلال في مستوطنة كريات شمونة القريبة من الحدود اللبنانية، مؤكدةً تحقيق إصابة مباشرة في المبنى.

وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان أعلنت أمس الجمعة عن استهداف ‏موقع المالكية الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية بصاروخي بركان، محققةً في الموقع إصابة مباشرة. كما استهدف المقاومون موقعي ‏رويسات العلم والرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية.

كما سبق ذلك تنفيذ المقاومة هجوماً جوياً بمسيّرتين انقضاضيتن على مقرّ قيادة المجلس الإقليمي في مستوطنة “كريات شمونة”، حيث أكدت أنّ الهجوم أصاب هدفه بدقة فيما أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان

قبل يومين استهداف مقر ‏قيادة اللواء الشرقي 769 في ثكنة “كريات شمونة” بالأسلحة المناسبة، وأصابته إصابةً مُباشرة، فيما وثقت في نفس الوقت عدّة مرّاتٍ مشاهد لاستهداف الثكنات والآليات الإسرائيلية باستخدام الصواريخ الدقيقة الموجّهة.

وكشفت مصادر إعلامية وميدانية عن معلومات تفيد لأنّ المقاومة الإسلامية في لبنان -حزب الله- “أدخلت منظومة صواريخ موجّهة، ذات قدرات تدميرية عالية، في الخدمة”، وهي قادرة على العمل على أهداف برية وجوية وبحرية، ثابتة ومتحركة. وتتمتع هذه المنظومة بالقدرة على إصابة الأهداف بدقة وتدميرها، كما يصل مداها الفعّال إلى ما يتراوح بين 8 كلم و10 كلم.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان، ردّها على ‌‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل المدنية، ودعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة ومقاومته، من خلال تنفيذ العمليات العسكرية ضد ثكنات ومقار قوات كيان العدو الإسرائيلي على طول الحدود مع فلسطين المحتلة.

قد يعجبك ايضا