بمشاركة رئيس اللجنة الثورية العليا مناورة عسكرية كبرى وتخرج دفعة قتالية جديدة بإسم” ياقدس إنا قادمون “

ضمن أستمرار رفد الجبهات بالمقاتلين لمواجهة “تحالف العدوان” ومنافقية وأكتسابهم مهارات قتالية متنوعة أختتمت يوم امس السبت مناورة عسكرية كبرى بمشاركة رئيس اللجنة الثورية العليا تم من خلالها الإغارة على مواقع الاعداء وتفجيرها وفي المناورة العسكرية الكبرى طبق من خلالها المتدربون عملياً جميع المهارات والفنون العسكرية والامنية المختلفة التي اكتسبوها خلال الدورة التدريبية
في ميدان التدريب توزع المئات من المتدربين في تشكيلات عسكرية ينفذون تعليمات قادتهم العسكريين , فيظهروا في حالة من الانضباط العسكري وسط دهشة الحاضرين للحفل الختامي لدفعة قادمون يا قدس .
كيف لهم تعلم كل هذه الأساليب القتالية في فترة قصيرة من الزمن , لا شك أنه الاستعداد الذاتي من قبل المنتسبين أولا , والجهد الكبير الذي يبذله المدربون في الميدان.
يعي المنتسبون في المطلوب منهم , فهم يقفون على أرض اختلط فيها العرق والدم في سبيل الله أولا ثم لتحرير بلادهم مهوى أفئدتهم .
الحاضرون لاحتفال التخرج بدأو مشدودين نحو ميدان التدريب ينظرون بشغف للمهارات القتالية العالية التي يتمتع بها المتدربون فيتملكهم الأمل أن يغدوا أولئكم رجال التحرير لكل شبر من ارض اليمن الغالية .
اذن اللجان الشعبية أخذت على نفسها عهدا بأن تواصل اعداد أجيال مواجهة العدوان وهي تضع كل امكانياتها وتسخر كل طاقاتها لهذه الأجيال حتى يكونوا عدة هزيمة تحالف العدوان بشكل كامل.
وفي حفل الختام القى رئيس الثورية العليا كلمة وجه من خلالها التحية والتقدير لجميع افراد الدورة التدربية واشاد بالمهارات القتالية والمعنويات العالية لديهم رغم ضروف الصيام
ووجه رئيس الثورية العليا محمد علي الحوثي التحية إلى كل الجبهات مشيداً بالتربية العسكرية الإيمانية
وثمن شكر رئيس الثورية العليا تسمية الدورة العسكرية باسم دفعة يا قدس إنا قادمون والتي تأتي في يوم القدس العالمي
وقال المتخرجون نعاهد الله أننا ماضون بجهادنا حتى تحرير ثرى فلسطين كل فلسطين والصلاة في المسجد الأقصى المباركة فمن أراد النجاة منكم بني صهيون فليرحل عن أرضنا وعن قدسنا ومقدساتنا من لم يرحل فعليه إن ييقن أننا اعددنا لكم جيشاً لسحقكم ينتظر
 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

قد يعجبك ايضا