بيان هام من اللجنه التنسيقيه للجبهة الوطنيه الجنوبيه لمقاومة الغزو والإحتلال

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام

تابعت اللجنه التنسيقيه للجبهة الوطنيه الجنوبيه لمقاومة الغزو والاحتلال الجرائم التي قامت بها ماتسمى بالنخبه الشبوانيه بحق مواطنين من ابناء منطقة مرخه محافظة شبوه بالعدوان عليهم ومحاصرتهم بالاطقم العسكريه وهم في بيوتهم ثم قتل العشرات منهم .
واننا وبقدر ادانتنا الشديده لهذه الاعمال الاجراميه نؤكد انه لولا الرعايه والدعم التي تتلقاها هذه المليشيات المسلحه من قبل قوات الاحتلال الاماراتي لما قامت بهذا العمل الاجرامي بحق مواطنين يفترض انهم في بيوتهم آمنين .
ان ممارسات هذه المليشيات الاجراميه تعكس المهام الخطيره التى من اجلها قامت قوات الاحتلال الاماراتي بتشكيل هذه المليشيات والتى تنتمي اصلا الى جماعات ارهابيه معروفه مثل القاعده وانصار الشريعه وغيرها من جماعات الموت المجاني الذي ترعاه وتموله انظمة الخزي والعار من آل سعود وآل نهيان وكل مايجري هو صوره واضحة المعالم عن طبيعة المشروع الاماراتي في محافظاتنا الجنوبيه والذي بدأ بالاحتلال ومضى نحو القتل وتعذيب الشرفاء في سجون سريه انشأها لهذا الغرض وماضي الى نهب ثروات الوطن واستعباد ابناءه ..
اننا وبقدر ادانتنا الشديده لمجمل هذه الاعمال الاجراميه فاننا ندعو كافة ابناء محافظاتنا الجنوبيه الى اليقضه والعمل على مواجهة هذا المشروع الاماراتي الخطير مؤكدين لكافة مواطنينا استمرار جبهتنا الوطنيه في التصدي لكل تلك المشاريع والتصدي لها ومعنا كل شرفاء الوطن ..
وبرع يااستعمار برع من ارض الاحرار برع ..
صادر عن اللجنه التنسيقيه للجبهة الوطنيه الجنوبيه
صنعاء بتاريخ
7 يناير 2019 م

قد يعجبك ايضا