تحالف العدوان يخنق محافظة الحديدة بمنع دخول مادة المازوت المخصصة لمحطات الكهرباء

اوضحت مصادر مطلعة أن تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته يقومون بخنق محافظة الحديدة ويمنعون دخول مادة المازوت المخصصة لمحطة كهرباء من دخول الميناء رغم تفتيشها وحصولها على التصريحات المطلوبة.

 

يأتي هذا في الوقت الذي يعيش سكان المحافظة  معاناة شديدة في فصل الصيف نتيجة لفشل تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته المتسترون بغطاء الشرعية الزائفة في توفير خدمة الكهرباء لهم.

 

فقد منعت قوات العدوان السعودي الأمريكي السفينة التجارية التي تحمل شحنة المازوت الخاصة بمحطة كهرباء الحديدة في محاولة قذرة منهم في توظيف معاناة المواطنين الذين يقتلهم حر الصيف للنيل من صمودهم ومحاولة تحقيق ما فشلت آلتهم العسكرية في تحقيقه.

 

والوثيقة المرفقة تؤكد أن اللجنة الثورية العليا وشركة النفط اليمنية قد اشتروا الكمية الكافية من المازوت لتشغيل محطة كهرباء الحديدة لفترة زمنية محددة بمبلغ 3 مليار ريال ورغم وصول السفينة وحصولها على تصريح الدخول وخضوعها للتفتيش إلا أن قوات العدوان السعودي الأمريكي بتواطؤ من الأمم المتحدة والمرتزقة العملاء منعوا دخولها في تعمد واضح للتكسب من معاناة المواطنين البسطاء.

 

وبعد رسالة الاحتجاج التي وجهها رئيس اللجنة الثورية العليا للأمم المتحدة على منع دخول السفينة وسلسلة المظاهرات الغاضبة والمنددة بجريمة منع دخول السفينة خضعت مجددآ للتفتيش ودخولها الى غاطس ميناء الحديدة إلا أنها تعرضت لتهديدات قوات العدوان وتم سحبها إلى جيبوتي ولاتزال هناك حتى اللحظة.

 

فأي حقد يحمله العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته للشعب اليمني وأي إجرام هذا الذي بلغ بهم حد المتاجرة والتكسب بمعاناة المواطن اليمني البسيط لمجرد أنه لم يخضع لهم ولم يقبل بمشروعهم

قد يعجبك ايضا