تحضيرية الحزب الاشتراكي تدين جريمة الحرب التي أرتكبها العدوان بالصالة الكبرى

 

أدانت اللجنة التحضيرية العليا للحزب الاشتراكي اليمني، جريمة الحرب التي أرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي باستهدافه مراسم العزاء في الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء واستهداف المسعفين.

 

وأكدت اللجنة التحضرية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الجريمة المروعة تعبر عن الطبيعة العدوانية للإمبريالية الأمريكية الحليف الرئيسي للسلطة السعودية، التي ارتكبت قبلها آلاف المجازر بحق الشعوب، لهثاً وراء مصالح تسحق الآدمية والأعراف والقوانين الإنسانية، قمعاً لنهوض الشعوب الساعية إلى التحرر من الهيمنة والاستقلال الوطني كما هي المعركة التي يخوضها الشعب اليمني.

 

ودعا البيان الشَعب اليمني إلى توحيد الجهود في مواجهة العدوان الخارجي وتجنب النزعات التي ينميها الإجرام الامبريالي، وتوجيهها في ما يخدم تقدم الشعب اليمني في انتزاع الاستقلال الوطني من القوى المعتدية وحلفائها.

 

وجددت اللجنة التحضيرية للحزب الاشتراكي اليمني دعمها للجيش واللجان الشعبية في هذه المعركة الوطنية، ولكل الجهود السياسية التي من شأنها رفع المعاناة عن الشعب اليمني.

 

وفيما حيت اللجنة التحضرية الوفد الوطني، فأنها تطالبه أن يكون قوياً كما عهده الشعب، وأن يظهر للجماهير كل الدسائس والمعوقات التي تعيق الحل السياسي.

 

وعبرت اللجنة التحضيرية عن أحر التعازي لجماهير الشعب اليمني وأسر الشهداء في هذا المُصاب.. سائلة المولى عزل وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويمن بالشفاء العاجل للجرحى.

قد يعجبك ايضا