تعز تُعرّي التدخل الخارجي.. مقتل مسؤول عمليات مرتزقة ” بلاك ووتر الأمريكية “

العمليات النوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية شملت كافة الجبهات بما فيها تلك التي تستمر في العمق السعودي وعرت التدخل الخارجي باليمن عبر الكشف عن مقتل العديد من قيادات الغزو والاحتلال مع عناصرهم من جنسيات أجنبية. حيث أكدت المصادر الرسمية اليمنية مقتل مسؤول عمليات مرتزقة ” بلاك ووتر الأمريكية ” في جبهة العمري في تعز جنوب غرب البلاد خلال عمليات التصدي لهجمات قوى الغزو في جبهات المحافظة الصامدة.
في الوقت ذاته الذي تمكن فيه الجيش واللجان الشعبية من إفشال زحف معاد جديد لمسلحي العدوان السعودي باتجاه منطقة اللبنات في محافظة الجوف.
حيث حاول مسلحو العدوان التقدم باتجاه منطقة اللبنات بمحافظة الجوف فتصدت لهم وحدات من الجيش واللجان الشعبية وأجبروهم على التراجع والفرار مخلفين وراءهم 8 آليات مدمرة بينها مدرعات وأكثر من 20 جثة بينهم قيادات.
في حين جددت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم قصفها على مواقع عسكرية تابعة لكتائب بني سعود في جبهات العمق السعودي. مصدر عسكري أشار أن وحدات الإسناد الصاروخي في الجيش واللجان استهدفت موقع جنوب الكبري في الخوبة بعدد من الصواريخ.
في ذات الوقت الذي قامت فيه وحدات عسكرية ثانية بقصف قطاع الحرس في منطقة العين الحارة وموقع مستحدث بعدد من قذائف المدفعية محدثة إصابات مباشرة في صفوف العدوان وعتاده الحربي.

قد يعجبك ايضا