تفاصيل لقاء رئيس مجلس النواب برئيس وأعضاء اللجنة العليا للشباب

 

ألتقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي بمكتبه اليوم رئيس وعدد من أعضاء اللجنة العليا للشباب برئاسة علي حسين هضبان .

 

وفي اللقاء رحب رئيس مجلس النواب بممثلي الشباب اليمني .. مشيرا إلى أنه يتطلع إلى مستقبل زاهر لشباب وشابات اليمن لتأدية دورهم الكفاحي مع جماهير الشعب وأبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في سبيل الإنتصار للعزة والكرامة والإباء والشموخ الذي يسطر معالمه شهداء الثورة اليمنية من مدنيين وعسكريين في الوقت الراهن .

 

وأوضح أن الشباب قوة ضاربة يمتلكون الإرادة والعزيمة إلى جانب الحماس والوعي الناضج ، والذي يوظف في سبيل نصرة أهداف الثورة اليمنية وطموحات المجتمع .

 

وحث رئيس مجلس النواب الشباب على الإستفادة ممن سبقوهم عمرا والاستئناس بخبراتهم وتجاربهم العملية.

 

وأفاد أن مجلس النواب يسن الكثير من القوانين التي تحمي الشباب وتدافع عن مصالحهم وتحفظ حقوقهم في إطار المجتمع اليمني التواق نحو مستقبل أفضل ينشده الجميع .

 

وكان الحاضرين في اللقاء باركوا لرئيس مجلس النواب مواقفه المشرفة وجهوده الوطنية تجاه العدوان الغاشم على اليمن .. مشيدين بدوره الوطني النضالي في مواصلة درب الحرية ورفض الوصاية الخارجية على بلادنا .

 

كما باركوا الخطوات التي يضطلع بها مجلس النواب في سبيل مقاومة العدوان السعودي ومواجهة التحديات التي تواجه البلاد.

 

وقدم الحاضرين عرضاً حول برامج وأعمال الأمانة العامة للجنة العليا للشباب .. معربين عن تطلعات الشباب بشكل عام إلى إيقاف الحرب ورفع الحصار البحري والجوي والبري في اليمن ، وأن يؤدي مجلس النواب دوره بهذا الإتجاه وتشجيع الشباب ليحتلوا مواقعهم في الأماكن المختلفة التي ينبغي أن يكونوا فيها .

قد يعجبك ايضا