تقدمها رئيس الجمهورية :مسيرات مليونية في العاصمة صنعاء والمحافظات تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة)

بحضور رئيس الجمهورية المشير الركن مهدي المشاط وفي أول جمعة من رمضان، وبزخم جماهيري متجدد على الرغم من الحر والعطش، فاضت الميادين والساحات   بالطوفان الشعبي الـ23، تلبية لنداء قائد أنصار الله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي. وفي دعوته، أمس الخميس، أكد السيد عبد الملك على “أهمية الاستمرار والخروج المليوني الأسبوعي، بزخم موازياً لمستوى العمليات العسكرية، المستهدفة للعدو الإسرائيلي”.

وبارك المحتشدون عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو والسفن المرتبطة به، وردها على العدوان الأمريكي البريطاني على البلاد ، معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بتوسيع دائرة استهداف سفن العدو الصهيوني لتصل إلى المحيط الهندي.

الرئيس المشاط يشارك في مسيرة  التضامن مع الشعب الفلسطيني بالعاصمة صنعاء

شارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ، في المسيرة المليونية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تحت شعار “رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة”.

واستمعت الحشود في المسيرة إلى بيان القوات المسلحة اليمنية، حيث أعلن المتحدث الرسمي العميد يحيى سريع، استهداف سفينة إسرائيلية ومدمرة أمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ البحرية، والطائرات المسيرة، وتنفيذ ثلاث عمليات ضد ثلاث سفن إسرائيلية وأمريكية في المحيط الهندي بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة والطائرات المسيرة.

وأوضح أن القوات البحرية نفذت عملية استهداف لسفينةpacific 01) ) الإسرائيلية في البحر الأحمر وذلك بعددٍ من الصواريخ البحرية المناسبة، فيما نفذ سلاح الجو المسير عمليةَ استهداف مدمرة أمريكية في البحر الأحمر وذلك بعدد من الطائرات المسيرة وقد حققت العملية أهدافها بنجاح.

وأكدت القوات المسلحة، توسيعِ نطاقِ عملياتِها ضدَّ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المرتبطةِ بالإسرائيليِّ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ لتشملَ المحيطَ الهنديَّ طريقَ رأسِ الرجاءِ الصالح، محذرة كافة السفن بعدم المرور من طريقِ رأسِ الرجاءِ الصالحِ، ما لم فإنَّها ستكونُ هدفاً مشروعاً لها.

وأشار البيان إلى تنفيذ ثلاث عمليات ضدَّ ثلاثِ سُفُن إسرائيلية وأمريكية في المحيط الهنديِّ وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ والطائراتِ المسيرةِ.

مسيرةٌ مليونية في ميدان السبعين في الجمعة الأولى من رمضان

 شهد ميدان السعبين بالعاصمة صنعاء، الجمعة، طوفانا شعبيا مليونيا متجددا نصرة لغزة تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة).

وفي أول جمعة من رمضان، وبزخم جماهيري متجدد على الرغم من الحر والعطش، فاض أكبر ميادين صنعاء بالطوفان الشعبي الـ23، تلبية لنداء قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وفي دعوته، أمس الخميس، قال قائد الثورة: شعبنا العزيز، يا أحفاد الأنصار، ويا يمن الإيمان، أدعوكم بدعوة الله في آياته المباركة، التي تتلونها وتسمعونها في هذا الشهر الكريم، بدعوة القرآن، بدعوة الإسلام، أناديكم بنداء الأقصى الشريف، وآهات وأوجاع وجوع الشعب الفلسطيني في غزة، للخروج المليوني المشرِّف عصر غد الجمعة في صنعاء وبقية المحافظات،.. ومن المؤمَّل فيكم يوم الغد أن تعيدوا إلى أسماع العالم موقف المقداد، وموقف سعد بن معاذ، في غزوة بدر الكبرى.

وشدد قائد الثورة على أهمية على أهمية الاستمرار والخروج المليوني الأسبوعي، بزخم  موازياً لمستوى العمليات العسكرية، المستهدفة للعدو الإسرائيلي.

وحمل المتظاهرون رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية، واللافتات المنددة بحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني منذ 6 أشهر في ظل صمت عربي وإسلامي مطبق.

وبارك المحتشدون عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو والسفن المرتبطة به، وردها على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا، معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بتوسيع دائرة استهداف سفن العدو الصهيوني لتصل إلى المحيط الهندي.

وردد المشاركون هتافات منها (أول جمعة في رمضان.. فلسين لها عنوان)، (شعب الحكمة والإمان.. سيواجه حلف الطغيان)،(قل للذين استكبروا.. لن تعبروا لن تعبروا)،(جددنا عهد الأجداد.. شعب الأشتر والمقداد)، (البحر الأحمر مغلق.. والهندي بعده يلحق)،(متحدينك متحدين.. وسط المحيط الهندي)،(للأمريكي متحدين.. للصهيوني متحدين.. وسط المحيط الهندي)،(يا غزة واحنا معاكم.. أنتم لستم وحدكم)، (يا جيش البأس الشديد.. نحن نطالب بالتصعيد).

وخلال المسيرة أعلنت القوات المسلحة اليمنية، وفي بيان تلاه ناطق القوات المسلحة العميد يحي سريع، حظر الملاحة الصهيونية في المحيط الهندي، وكذلك ضرب سفينة صهيونية ومدمرة أمريكية في البحر الأحمر، وأيضا استهداف ثلاث سفن أمريكية وصهيونية أخرى في المحيط الهندي.

المحويت :مسيرات حاشدة تضامناً مع فلسطين ونصرة لغزة

 شهدت مديريات محافظة المحويت الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة تأكيداً على الموقف اليمني المناصر للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة)

وندد المشاركون في المسيرة، بجرائم العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً بحق أبناء الشعب الفلسطيني من الأطفال والنساء والمدنيين.
وردد المشاركون في المسيرة، شعارات منددة باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر وانتهاك سياسة التجويع لإخضاع الفلسطينيين وتركيعهم.

وأكدوا تأييدهم ومساندتهم للمقاومة الفلسطينية ومباركتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية باستهداف سفن العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي وطريق رأس الرجاء الصالح.
وثمن أبناء المحويت في المسيرات، المواقف الإيمانية المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في نصرة الأشقاء في فلسطين والعمليات البطولية للقوات المسلحة والصاروخية والبحرية في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.
وجدّوا التأييد المطلق لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في نصرة الأقصى واتخاذ القرارات المناسبة لدعم وإسناد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
ودعا المشاركون في المسيرة، الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفاً واضحا ومشرفاً مما يجري لإخوانهم وأبناء دينهم في فلسطين من قتل وتجويع وانتهاك للإنسانية، متسائلين “هل يطيب لهم العيش وتناول ألذ المأكولات والمشروبات في هذا الشهر الكريم وهم يسمعون أنين وصراخ الشعب الفلسطيني يموت جوعاً وقتلاً وحصاراً؟”.
وبارك بيان المسيرة الجماهيرية العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة الفلسطينية التي تكبّد العدو الصهيوني، ومنها الخسائر البشرية والمادية وكذا عمليات المقاومة في لبنان والعراق.
وأشاد البيان بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية التي تحاول منع الشعب اليمني من موقفه المبدئي والتزامه الديني في نصرة الشعب الفلسطيني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة

عمران :20 مسيرة جماهيرية حاشدة  تبارك عمليات القوات المسلحة نصرة للشعب الفلسطيني

 شهدت محافظة عمران مسيرات جماهيرية حاشدة استمراراً لمناصرة ودعم الشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة في قطاع غزة تحت شعار “رمضان اليمن .. طوفان ينتصر لغزة”.

ففي مركز المحافظة – مدينة عمران خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة، اكتظ بها شارع الشهيد الرئيس صالح الصماد، بمشاركة أبناء مديريات عمران وجبل يزيد وعيال سريح.

ورددت الجماهير المحتشدة شعارات تؤكد الاستعداد مواجهة ثلاثي الشر والفساد والقتل ومؤسسي الإرهاب “الشيطان الأكبر أمريكا واللوبي الصهيوني اليهودي وبريطانيا”.

وأعلنوا الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي.

إلى ذلك شهدت مديريات المحافظة مسيرات حاشدة في “ريدة وخمر” لأبناء مديريتي خمر وبني صريم وعزلة مرهبة وساحة السوق الجديد بمديرية خارف لأبناء مديريتي خارف وذيبين”، وساحة السكيبات مديرية قفلة عذر لأبناء مديريتي قفلة عذر والعشة.

كما نُظمت مسيرات بمدينة ثلا وحبابة ومديريات مسور وحرف سفيان وحوث وشهارة والقابعي والسود والسودة وحبور ظليمة وصوير والمدان، حضرها وكلاء المحافظة ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة وقيادات المديريات.

ورفعت الجماهير المحتشدة العلمين اليمني والفلسطيني، مؤكدة ثبات الموقف اليمني الشعبي والرسمي المستمر في نصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وبارك المشاركون في المسيرات، الخيارات التي اتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وكذا تصعيد العمليات العسكرية على سفن العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني حتى المحيط الهندي، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة وإدخال المواد الغذائية للقطاع.

وجددّوا التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ خيارات التصعيد في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي وجنوب أفريقيا ورأس الرجاء الصالح.

وأدان المحتشدون المجازر البشعة والمروعة وجرائم الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني في غزة، مؤكدين أن تلك الجرائم لن تمر دون عقاب.

واستهجنوا الصمت المعيب للمجتمع الدولي والتواطؤ الأممي الفاضح إزاء الجرائم الصهيونية وكذا صمت وتخاذل الأنظمة العربية والاسلامية.

وأشاد المشاركون في المسيرات بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في التنكيل بالعدو الصهيوني، وهم يصومون نهارهم ويقيمون عباداتهم وبطونهم خاوية، واثقين بالله ومعتمدين عليه وراجين منه الفرج القريب.

وأكد بيان صادر عن المسيرات، الاستمرار في الخروج المليوني نصرة للشعب الفلسطيني في كل الميادين والساحات، معتبراً ذلك جهاداً في سبيل الله ومن أعظم القربات عند الله في الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.

وبارك البيان إعلان قائد الثورة والقوات المسلحة توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.

ووجه البيان الدعوة والنداء للشعوب العربية والاسلامية في أن يكون لها موقفاً واضحاً ومشرفاً مما يجري في فلسطين وغزة من قتل وتجويع وانتهاك للإنسانية .. متسائلاً “هل يطيب للشعوب العربية والإسلامية العيش وتناول ألذ المأكولات والمشروبات في هذا الشهر الكريم وهي تسمع أنين وصراخ الشعب الفلسطيني الذي يموت جوعاً وقتلاً وحصاراً”.

كما بارك البيان العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة في فلسطين التي تكبّد العدو الصهيوني ومنها الخسائر البشرية والمادية وكذا العمليات التي تنفذها المقاومة بلبنان والعراق.

وثمن البيان العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الامريكي البريطاني باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمرات التي تحاول ثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني في نصرة الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان إلى المزيد من العمليات حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة، محذراً من المحاولات المستمرة لعسكرة البحر الأحمر من قبل الأمريكيين والسعي لتوريط بعض الدول معها في ذلك.

وجدّد البيان الدعوة إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات وأهمها المقاطعة الكاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.

مأرب :ست مسيرات حاشدة  تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة)

شهدت محافظة مأرب الجمعة، ست مسيرات حاشدة تحت شعار ( رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة).

حيث احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة، ردد المشاركون فيها شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل، منددين باستمرار المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني بقطاع غزة.
وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة بحضور محافظ المحافظة علي طعيمان، باركوا خلالها العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية نصرة لغزة.. داعين للمزيد من عمليات الإسناد والردع حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.
وأكدت الجماهير المحتشدة من أبناء المربع الشمالي في ساحة مجزر، تأييدها لقرار قائد الثورة بتوسيع العمليات العسكرية إلى المحيط الهندي لمنع مرور السفن الإسرائيلية نصرة للشعب الفلسطيني.
وفي مديرية حريب القراميش احتشد أبناء المديرية في مسيرة جماهيرية أكدوا خلالها استمرار المسيرات والفعاليات وحملات التعبئة العامة لنصرة الأشقاء في غزة.. معتبرين ذلك من أعظم القربات إلى الله في شهر الجهاد والصيام.
وجدد أبناء مديرية بدبدة خلال مسيرة ووقفة بعد صلاة الجمعة، الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى بذل الجهود لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات.
ودعا بيان صادر عن مسيرة في منطقة قانية، إلى المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم، باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله وفي متناول الجميع

تعز.. مسيرتان في التعزية ومقبنة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وغزة

خرج أبناء محافظة تعز ، بساحتي الرسول الأعظم في الجند بمديرية التعزية والكمب بمديرية مقبنة في مسيرتين حاشدتين تحت شعار “رمضان اليمن طوفان .. ينتصر لغزة” تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في المسيرتين، أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم أمريكي – أوروبي بحق أبناء الشعب الفلسطيني، فاقت كل جرائم الحروب في العالم أمام صمت دولي وتواطؤ أممي مفضوح وتخاذل عربي وإسلامي معيب.

وأشاروا إلى أن الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، يقفون بكل ثبات وصمود أسطوري منقطع النضير في مواجهة العدو الصهيوني، يصومون نهارهم ويقيمون عباداتهم وبطونهم خاوية واثقين بالله ومعتمدين عليه وراجين منه النصر والفرج والتمكين القريب.

كما أكدوا أن أبناء محافظة تعز والشعب اليمني حاضر بفعالياته وأنشطته وعملياته العسكرية دون كلل ولا ملل ولا عوائق أو أعذار تقعده عن نصرة الشعب الفلسطيني وخرجوا اليوم من أيام شهر رمضان المبارك بكل عزة وقوة وثقة بالنصر تضامناً مع فلسطين والأقصى.

ففي المسيرة الحاشدة بساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية، بحضور القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي وعضو رابطة علماء اليمن العلامة طاهر الهدار، ردد المشاركون هتافات منددة باستمرار الجرائم الصهيونية بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة.

وفي ساحة الكمب بمديرية مقبنة بمشاركة عضو مجلس الشوري منصور هائل سنان ومسؤول التعبئة محمد الخليدي، ردد المشاركون هتافات الصرخة في وجه المستكبرين والتأكيد على المعنويات العالية في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والاستمرار في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن المسيرتين، التأييد لقرار قائد الثورة والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني المتمثل في منع مرور السفن الصهيونية والمتجهة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة عبر المحيط الهندي.

وأوضح البيان أن الشعب اليمني مستمر في الخروج المليوني المشرف نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم في الميادين والساحات، معتبراً ذلك جهاداً في سبيل الله ومن أعظم القربات عندالله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.

ووجه البيان الدعوة والنداء للشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفاً واضحاً ومشرفاً مما يجري لإخوانهم وأبناء دينهم في فلسطين من قتل وتجويع وانتهاك للإنسانية، متسائلاً “كيف يطيب لهم العيش وتناول ألذ المأكولات والمشروبات في هذا الشهر الكريم وهم يسمعون أنين وصراخ الشعب الفلسطيني يموت جوعاً وقتلاً وحصاراً”.

وبارك البيان العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة في غزة وفلسطين التي تكبد العدو الصهيوني خسائر بشرية ومادية وعمليات المقاومة في لبنان والعراق.

صعدة :محافظة صعدة تخرج في 16 ساحة تضامنا مع غزة

جددت صعدة الثورة التأكيد على مواصلة الجهاد من أجل فلسطين، وذلك بخروج ثوارها الأحرار في 16 ساحة، للمشاركة في مسيرات “رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة”.

وفي المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة، وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر، ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وكتاف وبني بحر ومنبه وشدا وآل سالم وفي مناطق ذويب وغافرة وربوع الحدود، وشعارة، وبني صيّاح،  ردد ثوار صعدة هتافات البراءة من اليهود والنصارى والتأكيد على استمرار النفير العام والحراك الشعبي مساندة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وبارك أحرار صعدة توسيع نطاق العمليات المنكلة بالسفن الإسرائيلية والأمريكية، مؤكدين جاهزيتهم لخوض أي معركة مع العدو الأمريكي والبريطاني وإعلان الجهاد المسلح في سبيل الله تعالى نصرة للشعب الفلسطيني.

وجدد ثوار صعدة تفويضهم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ كل الخيارات الرادعة لإجرام الكيان الصهيوني المجرم.

وصدر عن المسيرات بيان أكد التأييد لقرار السيد القائد في توسيع الموقف المناصر لغزة المتمثل في منع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي، داعياً للمزيد من عمليات الإسناد والردع حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.

وحذر البيان من المحاولات المستمرة لعسكرة البحر الأحمر من قبل الأمريكيين والسعي لتوريط بعض الدول معها في ذلك، مؤكداً أن أي عمليات تصعيدية ستواجه بتصعيد أقوى وأشد وقد أعذر من أنذر.

ووجه البيان النداء إلى الشعوب العربية والإسلامية لأن يكون لهم موقفا واضحا ومشرفا مما يجري لإخوانهم وأبناء دينهم في فلسطين.

وجدد بيان مسيرات صعدة الدعوة الإيمانية والأخلاقية والإنسانية إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات، مهيباً بالجميع لتصعيد سلاح المقاطعة ضد الأعداء.

الضالع :مسيرات في دمت والحشاء وقعطبة وجبن تؤكد الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني

شهدت مديريات دمت وقعطبة والحشا وجبن بمحافظة الضالع  الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتأكيدا على الاستعداد للنفير في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني، تحت شعار (رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة).

وفي المسيرات التي خرجت بمديرية دمت والحشاء وقعطبة وجبن رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، مؤكدين استمرار الحشد والتعبئة والمسيرات والمظاهرات تضامنا مع الشعب الفلسطيني، كما رددوا الهتافات المساندة للأشقاء في غزة والمؤكدة على واحدية المعركة للشعبين اليمني والفلسطيني.

وجدد المشاركون في المسيرات التفويض للقيادة الثورية في كل القرارات والخيارات الكفيلة بردع العدوان ووقف الحصار على غزة.

وهتفوا بشعارات الحرية والفخر والاعتزاز بمواقف وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وعمليات القوات المسلحة من عمليات في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن لردع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني، والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وجددوا التأكيد على استمرار الأنشطة والمواقف التضامنية المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، من منطلق التصدي لمؤامرات الأعداء والتوجه الصادق الذي ينسجم مع الانتماء الإسلامي ومصلحة الأمة، بما يحقق لها العزة والاستقلال.

وأعلن بيان صادر عن المسيرات، الترحيب والتأييد لقرار السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.

ووجه أبناء الضالع، في بيانات المسيرة الدعوة والنداء الى الشعوب العربية والإسلامية بأن يكون لهم موقفا واضحا ومشرفا مما يجري لإخوانهم في غزة وأبناء دينهم في فلسطين الجريحة وما يتعرضون له من حرب إبادة شاملة وقتل وتنكيل وحصار وتجويع.

وباركت البيانات العمليات العسكرية النوعية والمستمرة للمجاهدين في فلسطين وجميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق دعما للشعب الفلسطيني ومظلوميته الكبرى، والتي تكبد العدو لصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية.

البيضاء :مسيرة حاشدة  دعماً للشعب الفلسطيني وغزة

 شهدت محافظة البيضاء  الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة البيضاء تحت عنوان (رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة) دعماً مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وردد المشاركون في المسيرة، شعارات وهتافات التلبية للدفاع عن الأقصى والنفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي، مجسدين في المسيرة، ما تمثله القضية الفلسطينية لدى الشعب اليمني والاستعداد للتضحية والفداء من أجل تحرير فلسطين ونصرة الأشقاء في غزة، والدفاع عن الوطن.

وأكد المشاركون، أن الشعب اليمني يخوض اليوم معركة مع قوى الطغيان العالمي، ويقدم كل ما بوسعه لنصرة الأشقاء في غز، لافتين إلى أن المسير والعرض هو تجسيد للجاهزية والاستعداد لخوض المعركة ضد أعداء الأمة.

وعبروا عن العهد والوفاء لقائد الثورة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي–يحفظه الله–في كل الخيارات الإستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، وكذا مساندتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الأمريكية والبريطانية، وكل السفن التي تحاول المرور من باب المندب لتمويل الكيان الصهيوني.

فيما أكد بيان صادر عن المسيرة الذي تلاه الحبيب السقاف أحمد السقاف، أستمرار الشعب اليمني في الخروج المشرف في كل الميادين والساحات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، معتبرا ذلك جهادا في سبيل الله ومن أعظم القربات عند الله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.

وجدد البيان مباركة وتأييد الشعب اليمني قرار السيد القائد والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.
وبارك البيان، العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة الفلسطينية التي تكبد العدو الصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية وكذلك العمليات التي ينفذها محور المقاومة في لبنان والعراق.

وثمن البيان العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمرات التي تحاول ثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني في نصرة الشعب الفلسطيني.

ودعا بيان المسيرة الجماهيرية بمحافظة البيضاء، القوات المسلحة اليمنية إلى تنفيذ المزيد من تلك العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني الغاصب حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.

 حجة.. حشود غير مسبوقة في مسيرات (رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة)

احتشد أبناء محافظة حجة بصورة غير مسبوقة الجمعة في المسيرات الكبرى ” رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة” دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم.

ورفع أبناء حجة في المسيرات بمركز المحافظة والمديريات، العلمين الفلسطيني واليمني مرددين هتافات التأييد للقيادة الثورية والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وشعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل.

وأكد المشاركون في المسيرات تأييد قرار قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمنع السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من العبور عبر المحيط الهندي، بالاتجاه المحاذي لجنوب أفريقيا، نحو كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وباركوا توجه القيادة الثورية الجاد لمواصلة توسيع العمليات العسكرية بفاعلية لتصل إلى مناطق ومواقع لم يتوقعها العدو أبداً، منددين بالجرائم المروعة والمجازر الوحشية التي يرتكبها الصهاينة بغطاء أمريكي بريطاني بحق أبناء غزة على مرأى ومسمع العالم.، مطالبين أحرار العالم والمجتمع الدولي بالتدخل لوضع حد للإبادة الجماعية في فلسطين.
كما جدد أبناء حجة في المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي اسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كافة الخيارات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.
وأكدوا الجهوزية الكاملة لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للشعب الفلسطيني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى جانب المقاومة الباسلة في غزة والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
بيان المسيرات أكد على الاستمرار في الخروج المليوني المشرف في كل الميادين والساحات نصرة للشعب الفلسطيني، معتبراً ذلك جهاداً في سبيل الله ومن أعظم القربات عند الله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.
وأيد قرار السيد القائد والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي .
ووجه البيان الدعوة للشعوب العربية والاسلامية، إلى أن يكون لها موقفاً واضحاً ومشرفاً مما يجري لأبناء دينها في فلسطين من قتل وتجويع وانتهاك للإنسانية والآدمية، متسائلاً “هل يطيب لها العيش وتناول ألذ المأكولات المشروبات في هذا الشهر الكريم وهي تسمع أنين وصراخ الشعب الفلسطيني يموت جوعاً وقتلاً وحصاراً “.
وبارك البيان العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة الفلسطينية التي تكبد العدو الصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية وكذلك العمليات التي ينفذها محور المقاومة في لبنان والعراق 

ذمار.. مسيرات حاشدة تأكيدا على الموقف اليمني المناصر لغزة وفلسطين

خرج أبناء مديريات محافظة ذمار  الجمعة، في مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيدا على الموقف اليمني المناصر للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والرافض لاستمرار العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وفي المسيرة، التي خرجت في المدينة ردد المشاركون الشعارات والهتافات المنددة باستمرار المجازر الصهيونية وما يمارس الاحتلال من تجويع وحرب إبادة وتهجير قسري بحق الفلسطينيين.
وصدر عن المسيرة بيان أكد أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم قد فاقت كل جرائم الحروب في العالم في ظل صمت دولي وتواطؤ أممي واضح ومفضوح، وتخاذل عربي وإسلامي مخز ومذل.

وثمن البيان ثبات وصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة أمام الجرائم الصهيونية المتكررة، مجددا التأكيد على موقف الشعب اليمني المستمر بفعالياته وأنشطته وعملياته العسكرية وخروجه المليوني المشرف نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم في كل الميادين والساحات دون كلل ولا ملل.

وبارك البيان قرار قائد الثورة والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقف واضح ومشرف مما يجري للشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قتل وتجويع.
وحذر من المحاولات المستمرة لعسكرة البحر الاحمر من قبل الأمريكيين والسعي لتوريط بعض الدول في ذلك، مؤكدا أن أي عمليات تصعيدية ستواجه بتصعيد أقوى وأشد من قبل القوات المسلحة اليمنية.

ودعا إلى بذل المزيد من الجهود لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات بما في ذلك المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله وفي متناول الجميع

كما شهدت مديريات المحافظة، مسيرات جماهيرية حاشدة نصرة لغزة في مواجهة جرائم ومجازر الاحتلال الصهيوني وتنديدًا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، تحت شعار “رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة”.
وخلال المسيرات، التي شهدتها مديريات جبل الشرق، وضوران ووصاب العالي ووصاب السافل وعتمة، ردد المشاركون الهتافات المستنكرة للعدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة وجرائم التهجير القسري في ظل صمت المجتمع الدولي.
وصدر عن المسيرات بيانات نددت باستمرار العدوان الأمريكي البريطاني السافر الذي طال عدد من المحافظات اليمنية، محملين أمريكا وبريطانيا تبعات ذلك التصعيد المتنافي مع القوانين الدولية.
وباركت البيانات قرار قائد الثورة بشأن منع السفن المرتبطة بالعدو الصهيوني من العبور عبر المحيط الهندي وبالاتجاه المحاذي لجنوب أفريقيا، في إطار توسيع عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني.
وجددت التأكيد على موقف الشعب اليمني المستمر بفعالياته وأنشطته وعملياته العسكرية وخروجه المليوني المشرف نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

الحديدة..  حشود كبرى في تسع ساحات في مسيرات  (رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة)

خرج أبناء محافظة الحديدة،  الجمعة، في تسع ساحات في مسيرات جماهيرية كبرى تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتأكيدا على الاستعداد للنفير في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني، تحت شعار “رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة”.

 وخرج أبناء مديريات مدينة الحديدة، في ساحة شارع الميناء، المديريات الجنوبية في ساحات مديرية بيت الفقيه ومدينة زبيد وجبل رأس، والمديريات الشرقية في ساحة شارع الكدن بمديرية باجل، والمديريات الشمالية في ساحات مدينة الزيدية ومفرق الزهرة ومدينة الكدن ومدينة الصليف.

ورفع المشاركون في المسيرات العلمين اليمني والفلسطينيً وتقدمها محافظ المحافظة محمد قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية، شعارات الجهاد والجاهزية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب القوات المسلحة لمواجهة أعداء اليمن والأمة الاسلامية.

ورددوا شعارات الحرية والفخر والاعتزاز بمواقف وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وعمليات القوات المسلحة من عمليات في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن لردع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني، والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأعلن بيان صادر عن المسيرات، الترحيب والتأييد لقرار السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.

ووجه أبناء محافظة الحديدة، في البيان الدعوة والنداء الى الشعوب العربية والإسلامية بأن يكون لهم موقفا واضحا ومشرفا مما يجري لإخوانهم في غزة وأبناء دينهم في فلسطين الجريحة وما يتعرضون له من حرب إبادة شاملة وقتل وتنكيل وحصار وتجويع.

وبارك بيان حشود الساحل الغربي، العمليات العسكرية النوعية والمستمرة للمجاهدين في فلسطين وجميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق دعما للشعب الفلسطيني ومظلوميته الكبرى، والتي تكبد العدو لصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية.

وأكد أبناء الحديدة، أن موقف اليمانيين في مسار الجهاد المقدس للانتصار لقضية الأمة المركزية، يحتم عليهم تعزيز النفير المواكب لعمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي والمضي باتجاه دعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.

وجددوا التأكيد على استمرار الأنشطة والمواقف التضامنية المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، من منطلق التصدي لمؤامرات الأعداء والتوجه الصادق الذي ينسجم مع الانتماء الإسلامي ومصلحة الأمة، بما يحقق لها العزة والاستقلال.

إب :ثلاث مسيرات حاشدة  نصرة ودعماً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة

شهدت مدينة إب، عصر الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة ودعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “رمضان اليمن .. طوفان ينتصر لغزة”.
ورددت الحشود الجماهيرية في المسيرة، التي تقدّمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ومسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، هتافات منددة بالعدوان الأمريكي البريطاني، على الشعب اليمني.
ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة القضائية وجامعة إب والمكاتب التنفيذية والمديريات، العلمين اليمني والفلسطيني.
وأكدوا على ثبات الموقف الداعم لغزة والمؤيد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في دعم الشعب الفلسطيني وتوسيع منع مرور السفن المرتبطة بالعدو الصهيوني من المحيط الهندي، ومن جنوب أفريقيا باتجاه طريق الرجاء الصالح.
وأكد بيان صادر عن المسيرة، أن هذه التظاهرات تأتي في إطار المسيرات التي ينظمها أحرار الشعب اليمني، انطلاقاً من الهوية الإيمانية واستشعاراً للمسؤولية أمام الله لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين وتأييداً للمقاومة ضد العدوان الصهيوني الأمريكي.
وأدان جرائم الإبادة الجماعية بحق أبناء قطاع غزة واستمرار الحصار والتجويع ومنع دخول الغذاء والدواء والوقود، داعياً شعوب الدول العربية والإسلامية إلى التحرك وتسجيل المواقف المشرفة لمناصرة الشعب الفلسطيني وإيقاف الحرب الصهيونية والإمعان في قتل الأطفال والنساء والمدنيين.
وجدد بيان المسيرة، التأييد المطلق لتوسيع العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ضمن عملية “الفتح الموعود والجهاد المقدس” حتى إيقاف الحرب على غزة وكافة الأراضي المحتلة.
وأشار إلى أن تضحيات الشهداء تجلّت في الموقف اليمني المشرف لنصرة القضية الفلسطينية ودعم ومساندة المقاومة الباسلة.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقفاً واضحاً ومشرفاً مما يجري في غزة وأبناء الشعب الفلسطيني الجريحة وما يتعرضون له من حرب إبادة شاملة وقتل وتنكيل وحصار وتجويع.

كما شهدت مدينة يريم بمحافظة إب اليوم، مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، والرضمة”، تحت شعار “رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأكيدا على النفير في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني.
و شهدت مدينة العدين أيضا مسيرة جماهيرية مماثلة لأبناء مديريات المربع الغربي” العدين، فرع العدين، حزم العدين، ومذيخرة”.
ورفع المشاركون في المسيرتين بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ومديري المديريات، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل.
وعبروا عن الفخر بحكمة وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وما تقوم القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن لردع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.
وجددوا التأكيد على الاستمرار في الأنشطة والمواقف التضامنية المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، من منطلق التصدي لمؤامرات الأعداء والتوجه الصادق الذي ينسجم مع الانتماء الإسلامي ومصلحة الأمة.
وأكد بيان صادر عن المسيرتين الاستمرار في الخروج المليوني نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم في كل الميادين.. مثمنا عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني.
وأعلن التأييد لقرار السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني، والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفا واضحا ومشرفا مما يجري لإخوانهم في غزة وفلسطين الجريحة وما يتعرضون له من حرب إبادة وقتل وتنكيل وحصار وتجويع.
وبارك البيان العمليات العسكرية النوعية للمجاهدين في فلسطين وجميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق دعما للشعب الفلسطيني ومظلوميته الكبرى، والتي تكبد العدو الصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية.
وحذر من المحاولات المستمرة لعسكرة البحر الأحمر من قبل الأمريكيين والسعي لتوريط بعض الدول معها في ذلك.. مؤكدا أن أي عمليات تصعيدية ستواجه بتصعيد أقوى وأشد وقد أعذر من أنذر.

لحج :مسيرة وفعالية لأبناء القبيطة  تضامناً مع الشعب الفلسطيني

ظم أبناء مديرية القبيطة في محافظة لحج عصر الجمعة، مسيرة وفعالية شعبية تحت شعار “رمضان اليمن طوفان .. ينتصر لغزة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
وأكد أبناء مديرية القبيطة تضامنهم مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة .. منددين بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة وما ينتهجه من سياسة تجويع وحصار، متسبباً في كارثة إنسانية يندى لها الجبين بحق سكان القطاع.
كما أكدوا تأييدهم لمواقف القيادة الحكيمة والعمليات الشجاعة للقوات المسلحة في البحرين العربي والأحمر وصولاً إلى المحيط الهندي ومنع السفن الداعمة للكيان الغاصب عبر رأس الرجاء الصالح دفاعاً عن اليمن الحبيب ونصرةً لشعب فلسطين والمقاومة في غزة الأبية.
واستهجنوا تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية وصمتها المهين أمام غطرسة واستكبار أمريكا وحلفاؤها وربيبتها إسرائيل.
وفي المسيرة والفعالية بخط كرش جوار الجمارك بمشاركة مسؤول التعبئة جميل الصوفي، وعضو رابطة علماء اليمن العلامة فاروق القباطي، ومدير مديرية القبيطة وحيد الخضر، وقيادات عسكرية وأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية، أكد بيان صادر عن المسيرة والفعالية الاستمرار في الخروج المليوني نصرة للشعب الفلسطيني في كل الميادين.
وأيد البيان قرار قائد الثورة في توسيع الموقف المناصر لغزة والمتمثل في منع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.
ووجه البيان الدعوة والنداء إلى الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفاً واضحاً ومشرفاً مما يجري لإخوانهم وأبناء دينهم في فلسطين، مباركا العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة في فلسطين التي تكّبد العدو الصهيوني خسائر بشرية ومادية.
وثمن البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالعدو الصهيوني وكذا عمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني، داعياً إلى المزيد من عمليات الإسناد والردع حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.
وحذر البيان من المحاولات المستمرة لعسكرة البحر الأحمر من قبل الأمريكيين والسعي لتوريط بعض الدول معها في ذلك.
وجدد بيان المسيرة والفعالية، الدعوة إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات، حاثاً على المقاطعة الكاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.

23 مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لغزة منذ انطلاق طوفان الأقصى

تجدر الإشارة إلى أن هذا الطوفان البشري هو الـ 23 الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء طوفانها الشعبي الأول في الـ 7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

وكان الطوفان الثاني بصنعاء في الـ 13 من أكتوبر، في حين كان الطوفان الثالث في الـ 18 من أكتوبر عقب المجزرة الإجرامية التي ارتكبها العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني في غزة، فيما كان الطوفان الرابع في الـ 20 من أكتوبر.

وفي الـ 27 من أكتوبر، أدى مئات الآلاف صلاة الجمعة في ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، تضامنا ونصرة مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني.

وفي الـ 3 من نوفمبر، جابت أكثر من 23 مسيرة حاشدة شوارع وساحات مختلف مديريات العاصمة صنعاء عقب صلاة الجمعة، تضامنا ونصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية في قطاع غزة.

وفي الـ 10 من نوفمبر شهدت العاصمة صنعاء طوفانها البشري الخامس، فيما كان الطوفان السادس في الـ 18 من نوفمبر الماضي، في حين كان الطوفان السابع في الـ 24 من نوفمبر المنصرم.

وفي الأول من ديسمبر احتشد اليمانيون في طوفان بشري ثامن بالعاصمة صنعاء، فيما كان الطوفان التاسع في الـ 8 من ديسمبر، والطوفان العاشر في الـ 15 ديسمبر.

وكان الطوفان الحادي عشر في 22 ديسمبر، والطوفان الـ 12 في التاسع والعشرين من ديسمبرالفائت، والطوفان الـ 13 في 5 يناير الجاري، والطوفان الـ 14 في الثاني عشر من يناير، فيما كانالطوفان الـ 15 في التاسع عشر يناير أيضا.

وفي 26 يناير 2024 شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، الطوفان الـ 16 في مسيرة جماهيرية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لأهل غزة، تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد).

وفي الثاني من فبراير شهد ميدان السبعين الطوفان الـ 17 في مسيرة مليونية نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة مستمرون حتى النصر).

وخرج الطوفان البشري الـ 18 إلى ميدان السبعين في التاسع من فبراير تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر).

وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، في الـ 16 فبراير، الطوفان البشري الـ 19 نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر)

وفي الـ 23 فبراير شهد ميدان السبعين الطوفان الـ 20 في مسيرة حملت عنوان (مسارنا مع غزة.. قُدماً حتى النصر).

وخرج الطوفان البشري الـ 21 نصرة للشعب الفلسطيني إلى ميدان السبعين في الأول من مارس في مسيرة مليونية حملت شعار (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة).

وخرج الطوفان البشري الـ 22 تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة) في ميدان السبعين في الثامن من شهر مارس.

يذكر أن عشرات الآلاف من المسيرات والتظاهرات والوقفات الشعبية في مختلف المحافظات اليمنية خرجت نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم على مدى الأسابيع الماضية منذ الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

قد يعجبك ايضا