تقرير هام وبالأرقام: انتصارات عيدية تاريخية سجلها أبطال الجيش واللجان الشعبية والعدو يجر أذيال الخيبة والهزيمة مذموماَ مدحوراَ

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

انتصارات عيدية تاريخية سجلها أبطال الجيش واللجان الشعبية والعدو يجر أذيال الخيبة والهزيمة مذموماَ مدحوراَ على مختلف الجبهات والمحاور.

من الأثنين 25 رمضان إلى الأثنين 2 شوال

الآية : {وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُواْ لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَمَا ضَعُفُواْ وَمَا اسْتَكَانُواْ وَاللّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ }آل عمران146

في سياق تنفيذ التحول الاستراتيجي في التكتيك العسكري والعملياتي لأبطال الجيش واللجان الشعبية نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية بطولية في مختلف الجبهات والمحاور من جبهات ما وراء الحدود شمالاً إلى جبهات المخا ولحج وشبوة جنوباً فمن جبهة عسير وجيزان ونجران يتلقى العدو ومرتزقة صفعات يمانية قاسية وتدك مواقعه ويقنص جنوده ومن جبهات ما وراء الحدود إلى جبهة ميدي حيث يتم يحترق جنود السودان في زوحوفات مكررة تتكرر مجازرهم وفشلهم ومن ميدي إلى صرواح التي تصدى فيها ابطالنا لأعنف الهجمات وسقط ولقنوا المرتزقة دروس من الصمود والبسالة وسقط العشرات من قادة المرتزقة صرعة ومحاصرة من تبقى منهم وإلى جبهة تعز التي يجد المرتزقة أنفسهم يومياً في محارق الموت ومقاصل الجيش واللجان الشعبية وإلى الجوف ونهم ولحج وشبوة وبقية جبهات التصدي للغزاة والمنافقين ننقل ما استطعنا رصده من بشائر نصر كتبها أبطال الجيش واللجان الشعبية بصمودهم ودمائهم وصبرهم تضحياتهم..

 

جبهة عسير:

قنص 12 جنود سعوديين ومرتزقة وقصف مدفعي وصاروخي طال العشرات من الممواقع

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة عسير عمليات نوعية ومتواصلة حيث دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات جنود وآليات ومرتزقة آل سعود في منفذ علب ومدينة الربوعة وشرقها وموقع الهنجر وموقع الشبكة وشرق منفذ علب وتبة الخزان وغرب مدينة الربوعة أغلب هذه المواقع يتم قصفها ودكها يومياً وطوال أيام الأسبوع وقد نتج القصف سقوط قتلى وجرحى وفرار جماعي لجنود آل سعود وآلياتهم .

كما تمكنت وحدة القناصة من قنص 12 جنود ومرتزقة الجيش السعودي قبالة شرق منفذ علب وفي موقع الزج والهنجر.

وإلى جانب العمليات النوعية التي نفذها أبطال المدفعية والقناصة فقد شنت القوة الصاروخية قصفاً عنيفاً بصواريخ الكاتيوشا استهدفت تجمعات للمنافقين في منفذ علب

.كما تم أيضاً إعطاب آلية عسكرية في منفذ علب

 

 

جبهة جيزان:

زالزال2 يدك بوابة الطوال والهندسة تنسف آلية بمن عليها وعشرات المواقع تحت لهيب المدفعية اليمنية.

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في جبهة جيزان من التنكيل بالجيش السعودي ومرتزقة وتحويل مواقعه وتجمعات آلياته وجنوده إلى جحيم حيث شنت مدفعية الجيش واللجان قصفاً مدفعياً مكثفاً على مواقع وتجمعات جنود وآليات الجيش السعودي ومرتزقته في تبة الحمراء في الخوبة وموقع الخشل وثكنات عسكرية في الخوبة وموقع سودانة وموقع المعزاب وموقع العبارة والبيت الأبيض وتجمعات خلف موقع ملحمة وخلف موقع الفريضة.. وسقوط العشرات من القتلى والجرحى.

كما تمكنت وحدة الهندسة من تدمير آلية عسكرية سعودية في موقع جبل قيس ومصرع من كان على متنها وكذلك تدمير آلية اخرى بعبوة ناسفة بموقع عوجبة ومصرع من كان على متنها.

 

كما تمكنت القوة الصاروخية ن إطلاق صاروخ (زلزال2) على تجمعات للمنافقين في بوابة الطوال سبقها استهداف تجمع لآليات سعودية في موقع أم القطب الشرقية بصواريخ الكاتيوشا.

كما تمكنت وحدة القناصة في جيزان من قنيص جندي سعودي في موقع الفريضة.

في ضربة موفقة تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية ومدرعة للجيش السعودي بصاروخ موجه ومصرع عدد من الجنود بجوارهما في معسكر الزقيلة وكذلك إعطاب جرافة تابعة للجيش السعودي خلف موقع المعزاب.

 

جبهة نجران:

جنود آل سعود ومرتزقتهم بين مخالب أسود الجيش واللجان بنجران وعمليات القصف والقنص تحصد العشرات منهم.

في جبهة نجران وخلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان وبداية أيام عيد الفطر كان أبطال الجيش واللجان الشعبية يودعون شهر الله ويستقبلون عيد الفطر بعمليات نوعية مسددة بتوفيق الله حيث دكت مدفعية الجيش واللجان المرابطون في نجران مواقع العدو وتجمعات جنوده ومرتزقته ودك تحصيناته في مواقع رقابة الفواز وغربها ومنفذ الطوال وأمام مرتفعات رشاحة وموقع الضبعة ومعسكر الحماد وقيادة الفواز واستهداف تجمع عسكري في كما تم استهداف مرابض وتحصينات الجنود السعوديين في مرتفعات رجلا وهروب آلياتهم من الموقع إضافة إلى تدمير مخزن اسلحة غرب موقع الفواز بعدد من القذائف وشوهد اشتعال النيران فيه. وقد واصل رجال المدفعية دك تجمعات لجنود العدو وآلياته في موقع الطلعة وفي رقابة ظلم ومصرع وجرح عسكريين سعوديين في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في موقع المخروق وتجمع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء.

وإلى جانب القصف المدفعي فقد شنت القوة الصاروخية قصفاً صاروخياً على تجمعات المنافقين في الخضراء وفي تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفواز وفي موقع الضبعة ومعسكر الحماد وقيادة الفواز وموقع عباسة وإصابة جنود سعوديين في قصف مدفعي استهدف موقع المخروق وسقوط جنود آخرين في قصف مواقع لهم خلف موقع السديس كما تم إطلاق صلية صواريخ على مبنى قيادة للجيش السعودي في منطقة سقام وعلى رقابة ظلم بالتزامن مع القصف المدفعي.

كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران من تدمير طقم سعودي شرقي موقع الشبكة ومصرع طاقمه وإحراق طقم عسكري آخر تابع للجيش السعودي في موقع الضبعة بالأسلحة الرشاشة، وكذلك استهداف طقم محمل بالأفراد قبالة منفذ الخضراء

وإلى جانب العمليات الصاروخية والمدفعية فقد تمكنت وحدة القناصة من قنص جندي سعودي شرق موقع الشبكة و3 مرتزقة آخرين قبالة منفذ الخضراء، وأيضاً مصرع المنافق عمار دماج العليمي من أبناء تعز في جبهة منفذ الخضراء.

 

جبهة تعز:

إنكسارات وانهيارات متسارعة في صفوف المرتزقة وأبطال الجيش واللجان يقنصون 12 منافق ويقتلون 27 آخرين في عمليات متنوعة.

تتواصل العمليات النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة تعز فبعد أن كبدوا مرتزقة العدو المئات من القتلى والجرحى في زحوفاتهم الفاشلة خلال شهر رمضان فلا زالت إنكسارات المنافقين المرتزقة تتواصل وقادتهم يتساقطون واحداً تلو الآخر في معركة يعرفون أنهم فيها خاسرون دنيا وآخرة ولكنه الشطيان وأوليائه يسوقونهم يومياً لحتفهم فخلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك وبداية أيام وليالي عيد الفطر المبارك كان أبطالنا المرابطون في جبهة تعز ينكلون بالمرتزقة الخونة أشد تنكيل ويمزقون تجمعاتهم وزحوفاتهم شر ممزق فرجال القوة الصاروخية كانوا لهم بالمرصاد حيث دكت صواريخ الكاتيوشا تجمعات المنافقين شرق معسكر الامام بمديرية ذباب.. كما شنت مدفعية الجيش واللجان قصفاً مكثفاً على تحصينات ومواقع المنافقين في يختل شمال المخا وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وسيارات الاسعاف تهرع إلى المكان وكذلك قصف تجمعات للمنافقين في الجحملية وتجمعا لآليات المرتزقة في مثلث الحيمة بمديرية الوازعية وتجمعاتهم في منطقة الكمب.

كما تمكن أبطال وحدة القناص من قنص 12 منافق 2 منهم شمال المخا و7 في يختل و3 آخرين في التبة السوداء بموزع.

وعلى مستوى كسر الزحوفات فقد تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحفين باتجاه الكدحة وسقوط قتلى وجرحى وتدمير آليات إضافة إلى إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في مديرية موزع وخسائر في صفوفه. كما تمكن أبطالنا من افشال زحف آخر باتجاه منطقة حمير بمديرية مقبنة وخسائر كبيرة في صفوفهم.

كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهة تعز من قتل 12 منافق في الجحملية وكلابة وبالقرب من معسكر التشريفات وفي تبة الشماسي بصالة كما لقي أيضاً (9) من المرتزقة مصرعهم منطقة المهيال في الكدحة بينهم القيادي المنافق سليمان عبد الله سعيد والمنافق نبيل محمد اليمني اللذان لقيا مصرعهم في جبهة الكدحة كما لقي  المنافق اشرف عبدالحفيظ اليوسفي مصرعه  في منطقة حوض الاشراف بنيران الجيش واللجان الشعبية إضافة لمصرع (2) آخرين في منطقتي  الضباب والدفاع  الجوي. ومصرع 4 منافقين آخرين وجرح 2 في جبل نابضة بمديرية موزع.

كما تم إعطاب طقم عسكري للمنافقين ومدرعة وآليتين شرق وشمال يختل بالمخاء وإحراق آلية لهم بالقرب من جبل نابضة بمديرية موزع. وما النصر إلا من عند الله.

 

القوة البحرية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية قبالة سواح المخا

تمكن القوة البحرية وخفر السواحل اليمنية من استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للغزاة قبالة سواحل المخا وأكد مصدر عسكري أن استهداف السفينة تم باستخدام سلاح مناسب”، مؤكداً تحقيق إصابة دقيقة في السفينة الحربية المستهدفة والتي كانت تقوم بأعمال عدائية داخل المياه الإقليمية اليمنية. 

وكانت القوات البحرية استهدفت، في يوم الأربعاء الماضي 14 من شهر حزيران/يونيو الحالي، سفينة حربية إماراتية في سواحل المخا تابعة لقوى العدوان قبالة السواحل الغربية اليمنية.

وتعتبر السفينة الحربية المستهدفة، هي الحادية عشر من ضمن البوارج والسفن الحربية التي استهدفها الجيش واللجان الشعبية، بالإضافة إلى استهداف أكثر من 10 زوارق حربية، منذ بدء عمليات الرد والردع على العدوان السعودي القائم على البلاد.

جبهة مأرب:

جبهة صرواح تفطر بأرواح العشرات من قادة الارتزاق وأبطالها يتصدون لأكثر من 33 زحف مسنوداً بأكثر من 90 غارة.

 

كالعادة يفاجئنا أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم أبناء مأرب الشرفاء مأرب التاريخ والحضارة والبأس الشديد بعمليات بطولية ومنكلة بالمنافقين المرتزقة وبقادتهم حيث شهدت جبهة صرواح سقوط العشرات من القادة الميدانيين الذين كان يراهن عليهم التحالف الأمريكي السعودي في قيادة المعارك باتجاه العاصمة صنعاء ولكنهم تعثروا بصمود وصلابة وثبات الأبطال بمأرب التحدي والصمود..

فخلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك كانت صرواح على موعد مجزرة جديدة لمرتزقة العدوان وأذيال الغزاة والخونة حيث سقط العشرات إن لم يكن المئات منهم قتلى وجرحى وسقط معهم قادتهم حيث قتل المنافق القيادي الملازم أول عبدالملك عامر والمنافق ماجد القهالي في جبهة هيلان ومصرع 3 من المنافقين في مناطق متفرقة في مديرية صرواح.

وقد ذكر مصدر عسكري عن تكبّد قوى الخيانة والارتزاق خسائر مادية وبشرية كبيرة في جبهة صرواح أثناء تنفيذ عمليات فاشلة انتهت بمجزرة كبيرة لقيادات ومجاميع المنافقين.

وحسب المصدر العسكري أن عمليات تصعيد المرتزقة في صرواح بدأ من يوم الخميس الماضي حينما نفذوا هجوماً ليلياَ استمر حتى صباح الجمعة الماضية على منطقة الاشقري التي كانت تشهد حصاراً خانقاً لمجاميع المرتزقة الذين نفذوا هجوماً في وقت سابق واستطاع أبطال الجيش واللجان الشعبية من صدهم ومحاصرتهم

وبحسب المصدر فشلت القوات الموالية للتحالف في فك الحصار رغم القصف الجوي المكثف وانتهى الهجوم بمقتل القيادي المدعوم من الامارات المدعو “مبارك الدولة” والملقب بـ”ابوناصرة” قائد كتيبة بني جبر وقائد سرايا الفرسان، وقتل أربعة من مرافقيه وجرح سبعة آخرون.

 

من جانب آخر نفذت قوات الجيش والحوثيين فجر الجمعة الماضي عملية عسكرية استهدفت مواقع مرتزقة التحالف في وادي نملة وجبل فاطم بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم، وقال مصدر عسكري أن العملية أسفرت عن مقتل القيادي البارز “عبدالله علي دبش الاجدعي” .

ومن ناحية أخرى نفذت تلقت قوى الخيانة والارتزاق هزيمة نكرى في هجوم مماثل بقيادة  المنافق “سيف الدين عبدالرب الشدادي” باتجاه “التبة السوداء” وقرية الحاني” بمنطقة المخدرة بمديرية صرواح التابعة لمحافظة مأرب وقد أنتهى الهجوم الفاشل بمقتل المنافق القيادي (سيف الشدادي) نجل الصريع عبد الرب الشدادي الذي قتل سابقاً في ذات الجبهة كما قتل أيضاً القيادي الميداني البارز “حسن بن فرحان” من أهم القيادات الموالية للتحالف في مأرب.

كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية البواسل من التنكيل بمرتزقة العدوان المنافقين في جبهة الإباء والصمود صرواح وفي وقت لاحق وخلال زحوفات فاشلة من قتل قائد الكتيبة اﻷولى في اللواء 203 ، القيادي المقدم / سعد الضبياني الذي تم تعيينه مؤخرا بعد مقتل قائدها السابق ، بنيران الجيش واللجان في معارك صرواح كما قتل أيضاً المنافق ناجي بن محمد بن ذيب الصلاحي الاجدعي  في جبهة صرواح بنيران الجيش واللجان الشعبية.

ومثلّ صمود أبطال اليمن من صناديد الجيش واللجان الشعبية ومعهم اسود مارب من توجيه ضربات قاسية ومنكلة لقوى النفاق والارتزاق وصفعة كبيرة لأحلام العدوان وأمانيهم الخائبة ونصراً عظيماً لليمن واليمنيين.

يذكر أن هجمات المرتزقة وزحوفاتهم على صرواح بلغت خلال أسبوع وإلى كتابة هذا الخبر أكثر من 33 زحفاً وبتغطية أكثر من 90 غارة لطيران العدوان وكلها بفضل الله وبفضل صمود وثبات أبطال الجيش واللجان المرابطين في صرواح فشلت وقتل قادة الزحوفات وتم محاصرة البقية منهم.

 

جبهة نهم:

عمليات عسكرية نوعية على مواقع المرتزقة والتصدي لزحوفاتهم ومقتل القيادي المنافق صالح المظفري

وفي جبهة نهم التي شكلت هي الأخرى مقبرة سوداء لقادة شرذمة النفاق والارتزاق وأفرادهم وكان لصمود ابطال الجيش واللجان الشعبية الأسطوري في هذه الجبهة العنيدة العامل الأكبر في زرع اليأس والخوف والرعب في صدور أولياء الشيطان وعبيد العقال والريال ومن يقف ورائهم وخلال أواخر شهر رمضان المبارك وبداية أيام عيد الفطر السعيد تصدى أبطال نهم لمحاولة تسلل فاشلة لمرتزقة العدوان باتجاه موقعي الصافح والسوداء وسقوط خسائر بشرية في صفوفهم ومصرع المنافق صالح محمد ابوبكر المظفري.

كما شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية المرابطين في نهم قصفاً مدفعياً على تجمعات المرتزقة جنوب موقع القرن في أطراف نهم وسيارات الإسعاف تهرع للمكان.

وإلى جانب ذلك نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية البواسل عملية عسكرية على مواقع المرتزقة في جبل وثبات والتباب السود وقتلى وجرحى في صفوفهم.

 

جبهة الجوف:

عمليات هجومية وكمائن محكمة ومصرع العشرات من مرتزقة وحثالة العدوان.

رجال الله وأبطال الشعب وأبناء الجوف الشرفاء ينفذون عمليات نوعية خلال الأيام الماضي تأتي في سياق استمرار توجيه الضربات القاسية والمنكلة بأولياء أمريكا وعبيد الصهيونية وحثالة النفاق والارتزاق فقد تمكنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية من توجيه ضربات قوية لتجمعات المرتزقة في صبرين واسفل العقبة وتجمعاتهم في في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف كما تم استهدافهم في مديرية المتون.

وإلى جانب القصف المدفعي فقد نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليين نوعيتين الأولى استهدفت مواقع المرتزقة في وادي شواق ونوبة صابر وتباب الجروف بمديرية الغيل وقتلى وجرحى في صفوفهم.. والعملية الثانية المباغتة على مواقع المنافقين في نوبة صابة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما نفذ أبطالنا البواسل كميناً محكماً لمرتزقة العدوان في صبرين بمديرية خب والشعف ومصرع (5) منهم.

وكذلك تمكنت وحدة الهندسة من تدمير طقم عسكري بعبوة ناسفة في منطقة صبرين.

 

جبهة ميدي:

ميدي محرقة كبرى للجيش السوداني وتدمير 3 آليات ودبابة ومصرع 8 منافقين بينهم قيادي ميداني

جبهة ميدي أسطورة الصمود ومقبرة الغزاة ومدرسة الرجال العظماء لا زالت تلقن الغزاة والمنافقين موتاً مخزياً وعذاباً أليما حيث تمكن أبطالها الميامين من التصدي لمئات الزحوفات رغم التغطيات الجوية المكثفة إلا أن صبر وصمود الابطال ورعاية الله سبحانه لهم وعنايته بهم استطاعوا بمعيته التصدي لكل تلك الزحوفات والحاق هزيمة منكرة وقاسية بالغزاة خصوصاً جنود المرتزق عمر البشير الذين نكل بهم شر تنكيل وبالرغم من تجاربهم السابقة وسحقهم في أكثر من زحف إلا أنهم يساقون إلى الموت وهم ينظرون فخلال الأيام الماضية نفذوا زحفاً خائباً وخاسراً كان رجال الله لهم بالمرصاد ولقنوهم كالعادة كؤوس الموت وسقط منهم العشرات من القتلى والجرحى رغم الاسناد الجوي بكل أشكال الطيران الحربي المروحي والاستطلاعي والاف 16 واستمر الزحف من الفجر حتى الظهيرة الحق أبطالنا بجنجويد السودان مقتلة جديدة ستكتب عنها دموع يتامى مرتزقة البشير.

كما تمكن أبطالنا من توجيه ضربات قاتلة لمواقع الغزاة والمنافقين شمال صحراء ميدي من خلال القصف المدفعي والصاروخي المكثف، كما تمكنت وحدة الهندسة من تدمير 3 آليات ودبابة في صحراء ميدي.

طمت تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية ـ بفضل الله ـ من قتل 8 منافقين من مرتزقة الجيش السعودي في جبهة ميدي بينهم القيادي الميداني المنافق الرائد أحمد سليمان مسبح قائد الكتيبة الثانية في اللواء العاشر.

 

جبهة شبوة

أبطالنا نفذوا عمليات هجومية مباغته واغتنام آليه وسقوط قتلى وجرحى بينهم قيادات في جبهة عسيلان

شبوة :

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة شبوة من تنفذي هجومين مباغتين على مواقع المنافقين الأول في عسيلان واغتنام آلية وسقوط قتلى وجرحى والهجوم الثاني باغت المنافقين المرتزقة باتجاه التبة الرملية وبيت دبوة وحسب مصدري عسكري فإن الهجوم المباغت على مواقع المنافقين في التبة الرملية وبيت دبوة خلف خسائر كبيرة في الأرواح وتم إحراق طقم ..

كما تمكن أبطالنا من قتل القيادي المنافق صادق حيدر شاجرة المصعبي.. والقيادي المنافق النقيب/ عبد الحكيم احمد الشريف من أبناء ريمه.. والمنافق علا سلطنا الأهدل .. والمنافق عبد الحكيم أحمد علي الفقير  في عمليات نوعية في جبهة عسيلان.

 

جبهتي لحج والضالع:

لحج:

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهة لحج الباسلة من دك تجمعات للمنافقين في كرش بعدد من القذائف. كما أكدت مصدر عسكري مصرع المنافق محمد عبدالله عمير من ابناء العين أبين في جبهة كهبوب على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهة لحج.

 

الضالع : 

شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفاً مدفعياً مكثفاً أستهدف تجمعات المرتزقة في نقيل الخشبة

 

صعده:

الدفاعات الجوية تسقط طائرة استطلاع في مديرية الصفراء ـ صعده

تمكنت وحدة الدفاع الجوي التابعة للجيش واللجان الشعبية من اسقاط طائرة استطلاع بمديرية الصفراء التابعة لمحافظة صعدة.

وكانت الدفاعات الجوي قد تمكنت من اسقاط عشرات الطائرات الاستطلاعية المسيرة في مختلف المحافظات منذ بداية العدوان.

….

الملخص:

  • 11 عملية هجومية ونوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية
  • 58 صريع من المنافقين المرتزقة في جبهات الداخل ممن تم رصد أسمائهم.
  • 41 زحف تم التصدي له 33 زحف بجبهة صرواح.
  • 20 آلية تم تدميرها واعطابها في مختلف الجبهات
  • 29 تم قنصهم في جبهات الداخل وما وراء الحدود.
  • 6 مواقع تم قصفها صاروخياً
  • 40 موقع تم قصفها مدفعياً.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

قد يعجبك ايضا