تكريم عددا من المزارعين بجائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد بمحافظة حجة

نظمت المؤسسة العامة لتنمية وانتاج الحبوب تحت شعار يد تبني ويد تحمي بالتعاون مع مكتب الزراعة بمحافظة حجة وبرعاية رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط اليوم حفل تكريم الفائزين بجائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لعدد خمسة مزارعين من أكبر منتجي الحبوب للعام 2018م بمحافظة حجة.

وفي الفعالية التي احضرها وكيل المحافظة محمد القاضي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعسكرية أكد وكيل المحافظة محمد علي القيسي على ضرورة استمرار هذه الفعاليات لدعم الزراعة والمزارعين خاصة في هذه الظروف ويجب على كل المزارعين الاهتمام وتنمية الانتاج الزراعي لما للزراعة من اهمية في ضل هذا الحصار الجائر من قبل العدوان السعودي الأمريكي.. مشيرا الى ما تمثله جائزة الرئيس الشهيد للمزارعين من خطوه ايجابية في سبيل تعزيز الروح التنافسية بين المزارعين لزياده الانتاج والمضي قدما نحو الاكتفاء الذاتي من الحبوب .

وأشاد القيسي بالمواقف البطولية للرئيس الشهيد صالح الصماد وما قدمه في سبيل عزة اليمن في جميع المجالات والتي توجت بمشروع يد تبني ويد تحمي .

من جانبه اوضح مدير المؤسسة العامة لتنمية وانتاج الحبوب احمد خالد الخالد اهمية تنمية انتاج الحبوب خصوصا في المرحلة الراهنة التي تمر بها بلادنا من حصار وحرب اقتصادية .

وأشاد مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة يحيى القدمي بدور المؤسسة العامة لتنمية وانتاج الحبوب لتشجيع لمزارعين لما تمثله المحافظة من أهمية زراعية وارض خص به في جانب الحبوب

تخلل الحفل عرض مسرحي وأوبريت زراعي وقصائد شعرية .

قد يعجبك ايضا