تواصل الوقفات الاحتجاجية في عدد من المديريات تضامناً مع آهالي قرى الصراري بتعز

الحقيقة | صنعاء |

نظمت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديريتي سنحان وبني بهلول وبلاد الروس ومكتب الضرائب بمحافظة صنعاء وقفة إحتجاجية تضامناً مع آهالي قرى الصراري بتعز التي تتعرض لجرائم إبادة وتنكيل من قبل مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.

 

وحمّلت الوقفة الإحتجاجية الولايات المتحدة الامريكية مسئولية الجرائم التي ترتكب في قرى الصراري وكذا مسئولية عرقلة الحل السلمي في اليمن..

كما باركت الاتفاق السياسي بين المكونات السياسية.

 

ودعا بيان صادر عن الوقفة أبناء المجتمع اليمني إلى توحيد جهودهم في مواجهة الفئات الإجرامية وصد العدوان الآثم البغيض الذي يساندهم ويقوي شوكتهم بشكل مستمر ودائم.. لافتا إلى أن هذه الجرائم تدق ناقوس الخطر على كافة أبناء القبائل اليمنية وتهدد بتمزيق النسيج الإجتماعي .

 

واشار البيان إلى أن الجرائم التي ترتكب بايعاز امريكي اسرائيلي لها مؤشر خطير يتطلب من الجميع اليقظة وتقديم المزيد من الدعم لجبهات القتال بالرجال والمال والسلاح .

 

وفي الوقفة اكد مديرا عموم مديريتي سنحان وبني بهلول احمد طاهر نهشل وبلاد الروس احمد عبدالخالق فرحان استمرار الصمود في مواجهة العدوان واستعداد القبائل لحمل السلاح في اي وقت وفي كل مكان للمشاركة في الدفاع عن عزة وكرامة الوطن.

 

واستنكرا الابادة الجماعية التي تقوم بها الادوات الأمريكية بحق ابناء وسكان قرى الصراري بمحافظة تعز.. مؤكدين الثقة في قدرة الجيش واللجان ومن وراءهم كافة القبائل اليمنية في استئصال شأفة الارهاب الوهابي من ارض الحكمة والإيمان.

قد يعجبك ايضا