تواصل تدشين حملة “إعصار اليمن” في العاصمة وعدد من المحافظات:

تتواصل في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات، تدشين حملة “إعصار اليمن” التي لاقت تفاعلاً رسمياً وشعبياً واسعاً على مختلف الأصعدة لدعم وإسناد الجيش واللجان الشعبية وتعزيز الصمود اليمني في مواجهة قوى العدوان.
حيث دشنت وزارة الصحة العامة والسكان وقطاعاتها ومكاتبها في المحافظات، حملة إعصار اليمن أمس بفعالية مركزية بصنعاء.
وأشار وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أن الحملة تأتي تتويجا للصمود اليمني كاستراتيجية لمواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي يراهن على كسر إرادة الشعب اليمني.
ولفت إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الصمود والمشاركة الواسعة في الحملة لإسناد المرابطين في مختلف الجبهات.. مشيرا إلى دلالات حملة “إعصار اليمن” وأهميتها في مواجهة تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.
وأكد الوزير المتوكل أن الشعب اليمني على مشارف الانتصار الكبير الذي سيفخر به كل الأحرار الشرفاء.. داعياً أبناء اليمن إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لإنجاز النصر على قوى العدوان.
وأوضح أن تحالف العدوان اليوم في أضعف مراحله.. مؤكدا أن اليمن على مشارف النصر بفضل حكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتماسك وصمود أبناء الشعب اليمني.
وقال ” مع نهاية العام السابع من العدوان وتدشين حملة إعصار اليمن سيكون دافعا لتحرك الشعب على مستوى الفرد والجماعة والدولة وفي مختلف المحافظات والمديريات ومؤسسات الدولة لحشد كل الطاقات والإمكانيات لمواجهة تصعيد العدوان وإفشال مخططاته” .
وحيا وزير الصحة الزخم الجماهير الكبير والتحرّك الجاد والفاعل مع حملة إعصار اليمن والتحرك نحو جبهات العزة والكرامة، للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مؤكدا ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والاستمرار في دعم الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.
من جانبه أكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف، أن إعصار اليمن مستمر ومتكامل ولن يتوقف إلا بالنصر .. مشيرا إلى أن إعصار اليمن ليس عسكرياً فقط وإنما في كل المجالات .
وأشار إلى أهمية الاستنفار ورفد الجبهات لردع قوى العدوان، ومواجهة التصعيد بالتصعيد.. حاثا كوادر القطاع الصحي إلى تعزيز الصمود بما يجسد التلاحم والاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان.
ولفت عضو رابطة علماء اليمن العلامة محمد الحكمي، إلى أهمية الحملة التي تتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي تحرك من منطلق استشعاره بالمسؤولية أمام الله، ما يتطلب استلهام الدروس من صموده وصبره وشجاعته في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
تخلل التدشين بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء وزارة الصحة ومدراء العموم والمستشفيات والبرامج قصيدتان للشاعر معاذ الجنيد والشاعر سامي عبيد .
إب
إلى ذلك ناقش اجتماع في محافظة إب أمس، ضم وزير الإدارة المحلية – رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن في المحافظة علي القيسي، ووزير الدولة عبدالعزيز البكير ومحافظ إب عبد الواحد صلاح، جهود تنفيذ الحملة في مديريات المربع الأوسط بإب.
واستعرض الاجتماع، بحضور أعضاء اللجنة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وكلاء المحافظة ومدراء مديريات “الظهار، المشنة، ريف إب، جبلة”، الجهود المبذولة في الميدان من قبل اللجان المشكلة لتنفيذ حملة إعصار اليمن للتحشيد ورفد الجبهات.
وخلال الاجتماع ثمن وزير الإدارة المحلية دور أبناء المربع الأوسط في التحشيد والتعبئة واستنهاض المجتمع للقيام بواجبه تجاه ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار.. داعياً إلى مضاعفة الجهود لإنجاح الحملة بما يسهم في إفشال مخططات قوى العدوان.
من جانبه شدد وزير الدولة البكير على ضرورة أن تشمل الحملة كافة المديريات والقرى والعزل.. مؤكدا مضي أبناء الشعب اليمني في التصدي للعدوان والمؤامرات الأمريكية والصهيونية التي تستهدف الأمة.
بدوره شدد المحافظ على أهمية دور اللجان المكلفة في التحشيد وتعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان وإعداد وتسيير القوافل للمرابطين في الجبهات.
ولفت إلى أن العدوان ارتكب آلاف المجازر والانتهاكات بحق عشرات الآلاف من المدنيين خلال السنوات السبع الماضية في ظل صمت أممي ودولي، ما يستوجب تضافر الجهود لمواجهته والانتصار لمظلومية الشعب اليمني.
كما دُشنت في مديرية ذي السفال بمحافظة إب، أمس، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.
وفي التدشين أكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، استعداد الأحرار في التحشيد ومواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي والإماراتي.
ولفت إلى أن حملة إعصار اليمن جاءت تتويجا للضربات الموجعة التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في عمقي العدو السعودي والإماراتي.
وأوضح الوكيل غلاب، أن مديرية ذي السفال مستعدة لتسيير قافلة تليق بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات.
وجدد الدعوة للمتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن، باعتبار أن الباب ما يزال مفتوحاً وقرار العفو ما يزال سارياً لمن أراد العودة إلى جادة الصواب.
بدوره أكد أمين محلي المديرية قحطان أبو رأس، أن أحرار الشعب اليمني ماضون في مواجهة قوى العدوان مهما استمر العدوان والحصار وأوغل في تدمير البنية التحتية.
ولفت إلى أن الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان منذ سبع سنوات، لن تزيد الشعب اليمني، إلا صموداً وثباتاً وإصراراً على المواجهة حتى تحقيق النصر المؤزر.
حضر التدشين مدير المديرية عبدالرحمن وجيه الدين ومدير الصحة الدكتور نجيب الكامل.
ذمار
وعلى صعيد متصل نظّم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمديرية ذمار أمس، فعالية تكريمية للفائزين في الأنشطة المدرسية ودعم حملة “إعصار اليمن” تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.
وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق، أشار عضو مجلس الشورى عبدالواحد الشرفي إلى جرائم العدوان بحق المدنيين وتدمير البنية التحتية ومنها المدارس، وصمود الشعب والقطاع التربوي في مواجهته.
ولفت إلى أهمية حملة “إعصار اليمن” في تعزيز الصمود والانتصارات التي تحققت في ميادين وساحات الوغى .. داعياً إلى المشاركة الواسعة في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.
البيضاء
من جانبه استعرض مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي العوش، بعض جرائم العدوان في تدمير البنية التحتية ومنها المؤسسات التعليمية والشبابية وآخرها استهداف نادي الشرية الرياضي في محافظة البيضاء.
ولفت إلى أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في إنجاح حملة “إعصار اليمن” وتعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان.
وفي الفعالية بحضور مدير مديرية ذمار محمد السيقل، أشار مدير التربية في مديرية ذمار عبدالكريم الحبسي، إلى ثبات الجبهة التربوية وأهمية دورها في رفع الوعي بأهداف العدوان وتعزيز الصمود وجهود رفد الجبهات.
بدوره أشار الناشط الثقافي علي الوشلي إلى أهمية توحيد الصفوف ومساندة الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة .. منوها بالصمود الشعبي الذي أفشل رهانات العدوان رغم ما ارتكبه من جرائم على مدى سبع سنوات.
من ناحيته أوضح عضو اللجنة المنظمة الكابتن مبروك قرابش، أن البطولة الرياضية التي نظمها مكتب التربية والتعليم، استمرت أسبوعاً بمشاركة “61” مدرسة للتعليم الأساسي و”10″ مدارس ثانوي، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفرع الاتحاد العام لكرة الطاولة.
وفي ختام الفعالية التي شارك فيها مدراء مدارس وتربويون ورياضيون وناشطون، تم تكريم المدارس والطلاب الفائزين في المسابقات المنهجية والخط والرسم وبطولة الشهيد القائد لكرة الطاولة، بكؤوس وشهادات تقديرية.
وفي ذات السياق دشنت قيادة السلطة القضائية في محكمتي رداع والسوادية بمحافظة البيضاء أمس، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار في مواجهة العدوان.
وخلال الفعالية أكد رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني، على أهمية دور أعضاء السلطة القضائية في إنجاح الحملة وتعزيز جهود التحشيد ودعم المرابطين بالرجال والمال..حاثا الجميع على توحيد الصفوف والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته .
وحث على استنهاض الهمم والعمل بكل عزيمة وإصرار من أجل مواجهة العدوان وكسر الحصار ورفد الجبهات بالمال والرجال وتعزيز عوامل الصمود المجتمعي من خلال التلاحم والاصطفاف والتكاتف والتعاون ..
وأشار إلى أن جبهة القضاء من أهم جبهات مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الرامية لزعزعة الأمن والاستقرار وتمزيق النسيج الاجتماعي.
وأكد وزير العدل على أهمية تعزيز دور السلطة القضائية بالمحافظة في مواجهة العدوان وتعزيز الوعي بمخططاته التآمرية وكشف أدواته، والمشاركة الرسمية والشعبية في التحشيد والاستنفار للجبهات ومواصلة الصمود وتسيير قوافل البذل والعطاء للمرابطين في الجبهات.
وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة أحمد السيقل أكد رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة البيضاء القاضي ساري محمد العجيلي، على دور السلطة القضائية في تعزيز الاصطفاف الوطني لمواجهة العدوان.
ولفت إلى أهمية التفاعل مع الحملة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الغذاء ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يحققون الانتصارات على قوى العدوان ومرتزقتها.
فيما أشار رئيس محكمة رداع الابتدائية القاضي محمد سعيد الكحلاني ورئيس محكمة السوادية القاضي حميد الحرازي، إلى أن التحشيد والاستنفار للجبهات، ضرورة ملحة لإيقاف العدوان وتصعيده الأخير ضد اليمن .
وأكدا على تضافر الجهود و المساهمة في إنجاح حملة إعصار اليمن من خلال التحشيد ودعم الجبهات بقوافل العطاء .
وفي كلمة العلماء، أشار القاضي عبدالله أحمد العزاني إلى أن الجهاد والدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان حق مشروع ..وأهاب بالجميع المشاركة الفاعلة في إنجاح حملة “إعصار اليمن” والتحشيد والاستنفار، والتوجّه إلى الجبهات، دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
كما ألقى رئيس قسم التوثيق بمحكمة رداع القاضي إبراهيم عبده العزاني كلمة عن منتسبي السلطة القضائية في رداع والسوادية، أشار فيها إلى أهمية استمرار البذل والعطاء والإسهام الفاعل في إنجاح ودعم حملة إعصار اليمن لتعزيز انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات..
حجة
كما دُشنت أمس، في مديرية وشحة بمحافظة حجة حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.
وفي التدشين أشاد عضو مجلس النواب أحمد شايع بالمواقف البطولية لأبناء وشحة والتضحيات التي يقدمونها دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكد أهمية استمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتكاتف الجهود وتعزيز مستوى التنسيق بين الشخصيات الاجتماعية والمكاتب التنفيذية والمجلس المحلي لإنجاح الحملة.
فيما أشار مدير المديرية عبدالقدوس الخاشب، إلى أهمية تفعيل الحملة في كافة القرى والعزل، بما يكفل إنجاحها وتجهيز قافلة إعصار اليمن لمساندة المرابطين من الجيش واللجان الشعبية.
كما عقدت في مديريات كشر وعبس وبني العوام والمدينة بمحافظة حجة، أمس، لقاءات ضمن حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.
حيث أكد المشاركون في وقفة قبلية أقيمت بعزلة بني الذواد في مديرية بني العوام، النفير العام لرفد الجبهات ومواجهة العدوان وإفشال.
واستعرض مدير المديرية رصاص النمر وعضو اللجنة التنفيذية بالمحافظة ضياء العماد ومدير التربية شرف الحوثي، أهداف الحملة ومهام اللجان الميدانية ودور الجميع في التحشيد والتعبئة للجبهات.
وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى ضرورة تضافر الجهود واستشعار المسؤولية في مساندة الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن
وفي مديرية كشر ناقش لقاء، برئاسة عضو مجلس الشورى الدكتور يحيى جحاف، دور كافة فئات المجتمع في إنجاح الحملة وتجهيز قافلة إعصار اليمن
وأكد جحاف على أهمية تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وفي مديرية عبس أقيمت فعالية بعزلة الوسط، أكد خلالها عضو مجلس الشورى يحيى الأكوع وعضو اللجنة التنفيذية بالمحافظة عبدالكريم الخموسي، أهمية استشعار المسؤولية من الجميع في التحشيد وإنجاح حملة إعصار اليمن.
وناقش لقاء بعزلة حملان في مدينة حجة برئاسة عضو مجلس النواب الدكتور أحمد نصار جهود إنجاح حملة “إعصار اليمن”.
وفي اللقاء أكد الدكتور نصار وعضو اللجنة التنفيذية بالمحافظة زيد المرتضى، أهمية التفاعل مع الحملة لمساندة المرابطين في الجبهات.
وأشارا إلى أن المرحلة التي يمر بها الوطن تستدعي تضافر جهود كل أبنائه والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية.
الحديدة
وناقش لقاء موسع في محافظة الحديدة أمس – ضم رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية لدعم حملة “إعصار اليمن” وعلماء وخطباء ومرشدي مربع مدينة الحديدة- دعم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.
وفي اللقاء الذي نظمه مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة – استعرض نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية – رئيس اللجنة الدكتور حسين مقبولي، موجهات إنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.
وأشاد بدور علماء وخطباء الحديدة وتفاعلهم مع مختلف القضايا الوطنية والمجتمعية والتحفيز للتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.
وفي اللقاء – بحضور محافظ الحديدة محمد عياش قحيم وعضوي مجلسي النواب عبد الله خيرات والشورى عبد الرحمن مكرم ونائبي وزيري الإدارة المحلية قاسم الحمران والسياحة جار الله فاضل ووكيلي المحافظة علي قشر ومحمد حليصي – أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي، أن جرائم العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وحث العلماء والخطباء على الاضطلاع بدورهم في إنجاح حملة “إعصار اليمن” وتعزيز الاصطفاف والتلاحم وغرس مفاهيم الولاء والانتماء ونبذ ثقافة الكراهية.
فيما أكدت كلمة العلماء – التي ألقاها الشيخ عبد الله الأهدل – أهمية تعزيز قيم الولاء والانتماء والهوية الإيمانية لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وتطرق الشيخ الأهدل إلى ما يتعرض له الوطن من تصعيد وتشديد للحصار، بهدف مضاعفة معاناة أبناء اليمن .. لافتاً إلى أنه لم يتبق أمام الجميع من خيار سوى تعزيز الصمود ودعم جهود التحشيد والنفير العام لمواجهة قوى الاستكبار.
وشدد على أهمية دور العلماء والخطباء والمثقفين والتربويين والشخصيات الاجتماعية في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الاصطفاف وتسيير قوافل المدد لمؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن.
مارب
كما دُشنت في مديرية جبل مراد بمحافظة مارب أمس، حملة إعصار اليمن بوقفة قبلية بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية للحملة.
وفي التدشين أشار محافظ مارب علي محمد طعيمان إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الصمود والمشاركة الواسعة في الحملة لإسناد المرابطين في مختلف الجبهات ومواجهة تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.
وأشاد طعيمان بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء مديرية جبل مراد، وتضحياتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.. مؤكدا أن الشعب اليمني على مشارف الانتصار الكبير الذي سيفخر به كل الأحرار الشرفاء.
بدوره أكد نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بما يُحاك ضد اليمن من مؤامرات تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
ولفت الى أهمية تضافر الجهود والطاقات لتعزيز عوامل الصمود والثبات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية..مشيرا إلى أن جرائم العدوان وحصاره الخانق على اليمن، يستوجب تعزيز الاصطفاف لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.
وفي الوقفة – التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد بلغيث ووكيل وزارة النفط ناصر العجي الطالبي ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الكحلاني ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة قايد نمران – ألقيت كلمات من قبل عضو مجلس الشورى عبدالله مجاهد نمران ومدير مديرية جبل مراد محمد مفتاح والشيخ محمد عبدالله حازب أكدت مواقف أبناء مديرية جبل مراد إلى جانب الوطن والاستعداد لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال حتى تطهير كامل تراب المحافظة والوطن من دنس الغزاة.
وأكد بيان الوقفة التحرّك الجاد والفاعل مع حملة إعصار اليمن ونحو جبهات العزة والكرامة، للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مشيرا إلى ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والاستمرار في دعم الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.
وندد أبناء مديرية جبل مراد بحصار العدوان الأمريكي للشعب اليمني ومنع سفن الوقود من الدخول لميناء الحديدة.
وناقش اجتماع بمديرية خدير محافظة تعز أمس، برئاسة وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني، جهود تنفيذ حملة إعصار اليمن بمديريات المربع الشرقي.
وناقش الاجتماع – بحضور عضوي مجلس الشورى عبدالواسع العماري والمهندس عبدالسلام النهاري – مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى توفر السلع الغذائية الأساسية، وكذا إجراءات تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمتورطين بالخيانة وملفات العائدين للرفع بها للجهات المختصة.
وأكد الاجتماع أهمية النزول الميداني للمديريات والقرى والعزل لتعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان والتحشيد للجبهات .
حضر الاجتماع مدراء مديريات المربع الشرقي جلال الصبيحي وسامع محمد الزغير والصلو فارس الجرادي ومدير أمن مديرية خدير العقيد عصام الصبري.
صنعاء
إلى ذلك نفذت اللجنة المكلفة بحملة إعصار اليمن في محافظة صنعاء، أمس، نزولاً إلى عدد من مناطق مديرية بني مطر لمتابعة تنفيذ برنامج التحشيد وفق خطة وأهداف الحملة.
وخلال اللقاء باللجنة الفرعية – وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية، في عزلتي جنب والجبل – أكد وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور، أهمية توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
ودعا إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والوعي المجتمعي باستمرار الدفاع عن الوطن والتحرك والاستنفار والحشد للجبهات لمواجهة تصعيد العدوان وحصاره الخانق للشعب اليمني.
وتطرق في اللقاء – الذي حضره عضوا مجلس النواب يحيى المطري ومحمد سوار وعضو مجلس الشورى محمد سلمان ومدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ومدير المديرية عبدالقادر المحضار – إلى المسؤوليات المنوطة لتحقيق نجاح الحملة من خلال التوعية والمشاركة الفاعلة وتنظيم الفعاليات والتحشيد للجبهات ورفدها بالمال والرجال.
وأوضح أن اللجنة تسير وفقاً لبرنامج زمني محدد لتحقيق الأهداف المرجوةمنها، والتأكيد على المساهمة الفاعلة المجتمعية والرسمية في مواجهة قوى العدوان ومواصلة الصمود والثبات وتحقيق الانتصارات في ميادين وساحات الوغى.
إلى ذلك نظمت مكاتب الإرشاد والتربية والأوقاف في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء، أمس فعالية تحشيدية لدعم حملة إعصار اليمن.
وفي الفعالية بحضور مدراء مكتب الإرشاد بالمحافظة صالح ناجي والمديرية عبدالرحمن السراجي والتربية مطهر الزوار والأوقاف أحمد جروش، ألقيت عدد من الكلمات، أشارت إلى أبعاد ودلالات الحملة في تعزيز الثبات وتحقيق النصر على العدو.
وأكدت أهمية اضطلاع الجميع بدور مسؤول وفعال في دعم حملة التحشيد والتحرك للجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته والاستمرار في تقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.
كما حثت كلمات الفعالية، أبناء بلاد الروس، على التفاعل مع خطة التحشيد والتعبئة العامة لحملة إعصار اليمن والتأهب والجهوزية لتقديم الدعم ورفد الجبهات بما يعزز من الصمود في وجه العدوان.

قد يعجبك ايضا