تواصل مجلس عزاء الرئيس الشهيد صالح علي الصماد بمحافظة ذمار.

لليوم الثاني على التوالي توافدت عصر اليوم القبائل من ابناء محافظة ذمار لتقديم واجب العزاء والمواساة في استشهاد الرئيس صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

وعبر المشاركون في العزاء الذين توافدوا من مختلف المديريات عن تعازيهم الحارة في استشهاد الرئيس الصماد ، مؤكدين ان جريمة اغتيالة من قبل تحالف العدوان لن تزيد الشعب اليمني الا ثباتا وصمودا وتلاحما في مواجهة العدوان وافشال مخططاته.

وقد رفعت التعازي والمواساة إلى قائد الثورة السيدعبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله والى اسره الشهيد وكذلك للقيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى ورئيسة الأستاذ مهدي محمد حسين المشاط وللشعب اليمني المظلوم والأمة العربية والإسلامية وكافة أحرار العالم.

كما أكد المشاركون مضي أبناء ذمار بكل عزيمة وإصرار على درب الشهيد الصماد باذلين الغالي والنفيس في سبيل عزة وكرامة اليمن حتى تحقيق النصر المؤزر، وإعلانهم النفير العام والتوجه لجبهات الكرامة والبطولة للثأر لدم الرئيس الصماد وكافة شهداء الوطن الذين إرتقت أرواحهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته .. متوعدين العدو بمرحلة مزلزلة.

هذا وقد بارك أبناء محافظة ذمار تولي الرئيس مهدي المشاط رئاسة المجلس السياسي الأعلى.. مؤكدين مساندتهم ودعمهم لجهوده في ادارة شؤون الوطن ومواجهة العدوان واستكمال مشروع الشهيد الصماد “يد تحمي ويد تبني”.

وقد استقبل المعزون محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي والمشرف العام لأنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي ووكلاء المحافظة وقيادات أمنية وعسكرية.

قد يعجبك ايضا