جبهةُ النضال الشعبي الفلسطيني في برقية تهنئة بعثتها للرئيس مهدي المشاط بمناسبة العيد الوطني 22 مايو: المؤامرات السعوديّة لن تنال من وحدة اليمن واندفاعه في صون قضايا الأُمَّــة

أكّـدت جبهةُ النضال الشعبي الفلسطيني، أن قوى التآمر الغربي السعوديّ لن تستطيع أن تنال من الوحدة اليمنية مهما بلغت التضحيات.

وأشَارَت الجبهة، ومقرها دمشق، في برقية تهنئة بعثها أمينها العام خالد عبدالمجيد، لفخامة الرئيس المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الوطني الـ 32 للجمهورية اليمنية 22 مايو، إلى أن الوحدة اليمنية شكلت إنجازاً مهماً وكَبيراً وحقّقت المكتسبات الكبرى للشعب اليمني، وعززت دور اليمن على الصعيد العربي والدولي.

ونوّهت إلى أن حلول ذكرى 22 مايو تأتي هذا العام في ظل حالة من الصمود الأُسطوري للشعب اليمني بعد أن أفشل الجيش واللجان الشعبيّة كُـلّ مخطّطات الأعداء وحقّقوا الانتصارات في كُـلّ الميادين بالرغم من تكالب العدوان والدمار والجرائم التي ارتكبها التحالف السعوديّ.

وثمّنت الجبهة، دور اليمن شعباً وجيشاً ولجاناً شعبيّة وقيادة حكيمة وشجاعة ووقوفه الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية الثابتة وإلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية، لافتاً إلى خروج الملايين في كُـلّ المدن اليمنية دعماً ومساندة لنضال وحقوق الشعب الفلسطيني العادلة.

وعبرت عن الفخر والاعتزاز بدور القدرات اليمنية في ردع العدوان والمعتدين ومعادلتها في الصراع العربي الصهيوني، مشيرة إلى أن الكيان الغاصب أصبح يعيش حالة من القلق والخوف والتخبط من هذه المعادلة والقدرات التي تعد تعزيزاً لمقاومة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال وركناً أَسَاسياً لمحور المقاومة في المنطقة.

قد يعجبك ايضا