حرائر ذمار يحين الذكرى السنوية للصرخة بمديرية جهران

أقامت الهيئة النسائية في مديرية جهران بمحافظة ذمار عصر اليوم الاثنين، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة 1438هـ.

وفي الفعالية التي حضرها حشد كبير من نساء مدينة معبر والمناطق المجاورة لها، قُدمت فقرات عبرت في مجملها عن أهمية الصرخة في إيقاظ الشعوب وتنبيهها تجاه مؤامرات الأعداء ومخططاتهم التي تحاك ضد الأمة.

وألقيت كلمات تطرقت إلى أهداف الصرخة وأهمية الشعار منذ أن أطلقها الشهيد القائد السيد/ حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله علية) كأول تحرك في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني وفي مواجهة حالة الصمت التي واكبت التحرك الأمريكي والإسرائيلي واستنهاض الأمة وتصحيح وضعها بالعودة إلى القرآن الكريم والتثقف بثقافته والاهتداء به .

وأكدن المشاركات في الفعالية تمسكهن بنهج الأحرار والسير عليه، داعيات الجميع إلى تفعيل المقاطعة الاقتصادية وترسيخ حالة العداء لأعداء الأمة وإعلان البراءة منهم. كما جددن صمودهن وثباتهن في وجه قوى العدوان وكل المتربصين باليمن.
كما نددن بالصمت الأممي المخزي إزاء كل الجرائم البشعة والمستمرة بحق الشعب اليمني من قبل العدوان السعودي الأمريكي وأدواته القذرة.

وعلى هامش الفعالية, افتتح معرض فني وتراثي قدمن من خلالها المشاركات عدد كبير من الابداعات والتحف الفنية والمنحوتات والتي تجسد الصرخة وبطولات رجال الجيش واللجان الشعبية وصمود الشعب اليمني امام قوى العدوان وادواتها, وتضمن المعرض مجسمات ومنتجات يدوية, وكذلك بعض المنتجات المحلية التي تعتبر مخرجات استفادت منها النساء من خلال تبني شعار المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا