حشد قبلي بمديرية عيال سريح محافظة عمران لإمداد الجبهات بالرجال

 

احتشد أبناء مديرية عيال سريح محافظة عمران في  وقفة قبلية مسلحة و في إطار حملة “أشداء على الكفار” أعلنوا خلالها تجهيزهم دفعة من المقاتلين تمهيدا لإطلاقهم إلى مختلف محاور القتال.

 

وفي الوقفة القبلية تم الإعلان عن الاستمرار في الصمود والنفير العام في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم ورفد جبهات المواجهة بعدد من المقاتلين الأشداء، ومواجهة العدوان بكل الوسائل الممكنة.

 

ودعا أبناء قبائل عيال سريح كل قبائل اليمن الأحرار الى ضرورة أن تنهض كل الأيادي بأعباء المرحلة الحالية وأن يستمر النضال والتعبئة العامة لصد العدوان والأخذ بالثار لكل جرائم العدوان التي ارتكبها ويرتكبها يوميا بحق أبناء الشعب والتي كان أخرها جريمة طلاب مدرسة الفلاح بنهم وجريمة تعز والحديدة وصعدة وكل جرائم وحرب الإبادة التي ارتكبها ويرتكبها العدوان السعودي  بحق  أبناء الشعب  في كل قرى ومدن ومحافظات الجمهورية .

 

واكد المشاركون على ضرورة مقاطعة وسائل إعلام العدو التي تسعى دائما إلى تضليل الراى العام العالمي بأكاذيبها المنافية للحقيقة والواقع  وتسعى دائما إلى محاربة اليمن أرضا وإنسانا من  خلال برامجها وأخبارها المفبركة .

وتخلل الوقفة القبلية  عروض قتالية وعسكرية متنوعة عبرت عن حجم الاستعداد القتالي لأبناء قبائل عيال سريح ومدى جاهزيتهم لرفد إخوانهم من ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العز والشرف والبطولة .

قد يعجبك ايضا