دائرة التوجيه المعنوي: إجراء الاستلام والتسليم بين مديري التوجيه السلف والخلف

الحقيقة | صنعاء |

جرى اليوم في دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة إجراءات دور الاستلام والتسليم بين المدير السلف العميد الركن / يحيى عبدالله بن عبدالله والمدير الخلف العميد / يحيى محمد المهدي وكذا تكريم المدير السلف للدائرة.

وخلال مراسيم الاستلام والتسليم التي تمت بحضور الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ولجنة الاشراف على دور الاستلام والتسليم برئاسة العقيد الركن حمدان عزان ورؤساء الشعب والقطاعات التخصصية بالدائرة عبر مدير دائرة التوجيه المعنوي الخلف العميد يحيى محمد المهدي عن الشكر والتقدير لمدير الدائرة السلف .. مشيدا بأدواره الوطنية التي بذلها خلال فترة عمله في الحفاظ على ممتلكات الدائرة.

واكد العميد المهدي انه سيكون خير خلف لخير سلف في تحمل قيادة الدائرة وادارة وتوجيه العمل المعنوي في القوات المسلحة وانه سيعمل جاهداً بروح المسئولية والفريق الواحد على الارتقاء بمستوى إداء الدائرة وهيآت التوجيه المعنوي في القوى والمناطق والوحدات العسكرية.

وكان مدير الدائرة السلف قد القى كلمة بارك فيها للمدير الخلف ثقة القيادة وتحمل مسئولية قيادة الدائرة في هذه الفترة العصيبة.. معبراً عن الشكر والتقدير لكل من عمل وتعاون في إنجاز مهام الدائرة خلال الفترة الماضية.

وفي ختام مراسيم الاستلام والتسليم قام مدير الدائرة العميد يحيى المهدي بتكريم المدير السلف ومنحه درع الدائرة وشهادة تقديرية.

*سبأ

قد يعجبك ايضا