دعت إلى التمسك بسيرة ونهج سيد البشرية والاسترشاد بها قولا وعملا :فعاليات ثقافية واستعدادات مكثفة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

التأكيد على أهمية الإعداد الجيد للفعاليات المركزية والمحلية بما يليق بعظمة المناسبة ومكانة الرسول الأعظم

تشهد أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية فعاليات ثقافية متنوعة واستعدادات مكثفة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وأزكى التسليم.. وأكدت الفعاليات على أهمية الاحتفال بالمولد النبوي باعتباره محطة ايمانية لاستلهام الدروس والعبر لتعزيز التلاحم والتآخي ووحدة الصف في مواجهة التحديات.
التربية والتعليم
وفي هذا الإطار عقد أمس بوزارة التربية والتعليم لقاء موسع تدشيناً لفعاليات المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٤ هـ والتهيئة لتنظيم الفعالية الرئيسية في كافة الساحات بأمانة العاصمة والمحافظات.
وفي اللقاء الذي ضم وكلاء الوزارة ومدراء مكاتب التربية بالمحافظات تم استعراض خطة الوزارة لإحياء المناسبة والمتضمنة، إقامة الأنشطة والفعاليات التربوية على المستوى المركزي ومكاتب التربية والمدارس بالمديريات والمحافظات وكذا الإعداد والتحضير لتنظيم الفعالية الرئيسية بالأمانة والمحافظات.
كما استعرض اللقاء الجانب التنظيمي لفعاليات المولد النبوي الرئيسية للعام الماضي راصدا السلبيات التي تخللتها لضمان عدم تكرارها وإيجاد المعالجات اللازمة لها.
وفي اللقاء أكد وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي أهمية الإعداد والتحضير الجيد لفعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف المركزية والمحلية وبما يليق بعظمة هذه المناسبة ومكانة الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله في قلوب اليمنيين.
وأشار إلى تعظيم أحفاد الأوس والخزرج عبر العصور لهذه المناسبة والاحتفاء بها بمختلف شرائحهم وانتماءاتهم.
وتطرق إلى الدور المعول على التربويين و مسؤوليتهم في التوعية والإعداد والتحضير لفعاليات ذكرى ميلاد الرحمة المهداة والسراج المنير .. لافتا إلى أهمية تجنب الأخطاء التي واكبت فعاليات العام الماضي.
أمانة العاصمة
كما ناقش اجتماع أمس برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، الترتيبات الجارية لتنفيذ أعمال تزيين وإنارة شوارع ومداخل الأمانة استعداداً للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.
وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل الأمانة لقطاع الأشغال المهندس عبد الكريم الحوثي والوكيل المساعد عبد الوهاب شرف الدين، إلى مهام مكتب الأشغال وفروعه في رفع المخلفات والعشوائيات من كافة الشوارع والأحياء، والاهتمام بتزيين وإنارة الشوارع والمداخل، لرسم صورة تجسد عظمة المناسبة ومدى حب اليمنيين وارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم.
واستعرض مدير مكتب الأشغال المهندس عبد السلام الجرادي، خطة أعمال رفع مخلفات البناء والأتربة وكذا تزيين وإنارة الشوارع الرئيسية ومداخل العاصمة بدءاً من ميدان السبعين وذلك ضمن برنامج الاحتفال بذكرى المولد النبوي وإظهار العاصمة صنعاء بحلة بهيجة.
وأشاد أمين العاصمة بجهود مكتب الأشغال وفروعه بالمديريات في رفع مخلفات البناء والمظاهر العشوائية والحفاظ على المظهر العام بما يكفل إيجاد صورة مشرفة وحضارية تليق بعظمة مناسبة المولد النبوي.
وأشار إلى أن أمانة العاصمة تشهد حالياً فعاليات وأنشطة مكثفة احتفاءً بهذه المناسبة.
ووجه عباد، مكتب الأشغال وفروعه بالمديريات بسرعة إنجاز أعمال إنارة الشوارع وإضفاء الرونق الجمالي والحضاري للعاصمة وتهيئتها لاحتضان أكبر فعالية جماهيرية ابتهاجاً بمولد النبي الخاتم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى السلام.
كما نظم أبناء حارة عمار بن ياسر بحي الجامعة القديمة مديرية معين في أمانة العاصمة، أمسية خطابية وثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .
وفي الأمسية ألقيت كلمات من المسؤول الاجتماعي مطهر الكحلاني وصالح كحلا عن الشخصيات الاجتماعية والناشط الثقافي أحمد المساجدي ولجنة اصدقاء البيئة ياسر المذحجي، تطرقت إلى دلالة ورمزية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة لاستلهام الدروس والعبر من حياة النبي وسيرته العطرة.
وأكدوا أن الشعب اليمني يجعل من هذه المناسبة محطة سنوية لاكتساب الوعي وشحذ الهمم واقتباس النور والهداية وتعزيز الإيمان والولاء لله ورسوله، ورداً لكل المحاولات الشيطانية للأعداء والمنافقين الذين يريدون استنقاص مكانته في النفوس بغية أبعاد الناس عن الاقتداء به وإتباع نهجه وسنته صلوات الله عليه وآله وسلم.
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية، عرض ريبورتاج وثائقي عن عظمة ومكانة المولد النبوي في قلوب اليمنيين، وقصيدة شعرية لمحمد الجرف، وفقرات فنية، عبرت عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة.
إلى ذلك أقيمت في حارة عمار بن ياسر بحي نقم بمديرية أزال، أمسية ثقافية أكد فيها مدير المديرية محمد الغليسي، أهمية إحياء ذكرى مولد خير البشرية والاقتداء بسيرته ونهجه القويم.
فيما أقيمت أمسيات في أحياء الحتارش وذهبان والمطار ووادي احمد والعروق بمديرية بني الحارث، بمشاركة شعبية واسعة، شملت العديد من الفقرات الثقافية المعبرة عن الفرح والابتهاج بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
صنعاء
وناقش لقاء بمحافظة صنعاء، أمس، برئاسة المحافظ ،عبدالباسط الهادي، آليات تعزيز الحشد الجماهيري لإحياء فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم.
واستعرض اللقاء التحضيري الذي ضم أعضاء لجنة القطاع الجنوبي بالمحافظة بحضور عضو مجلس الشورى محمد سلمان ووكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري، وشيخ مشايخ بلاد الروس علي شايع، مهام لجنة الحشد في مديريات سنحان وبلاد الروس وصنعاء الجديدة لاحياء فعاليات يوم مولده صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشار محافظ المحافظة، إلى ما تمثله هذه المناسبة العظيمة من أهمية في تعزيز تلاحم الشعب اليمني وقيادته ومختلف مكوناته وشرائحه الاجتماعية، مؤكدا أهمية تعظيم وتوقير ذكرى مولد خاتم الانبياء بفعاليات وانشطة واسعة تعزز من الارتباط بني الرحمة.
وحث على تنظيم وتنويع الفعاليات والأنشطة والعمل على ترتيب مهام عمل لجان التنسيق والحشد لهذه المناسبة على مستوى عزل وقرى مديريات المحافظة يعكس المكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.
وأشار محافظ صنعاء، إلى أن المولد النبوي محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر لتعزيز التآخي والتلاحم ووحدة الصف في مواجهة التحديات التي تحاك ضد الشعب اليمني.
من جانب آخر نظم مكتب التربية والتعليم وصندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة صنعاء، أمس، فعالية خطابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم.
ركزت فقرات ومضامين الفعالية بحضور وكيل أول المحافظة حميد عاصم ووكيلا المحافظة يحيى جمعان ومحمد الحباري، على إبراز المظاهر الثقافية والابداعية والطابع الشعبي، في تجسيد الاعتزاز بالنبي والهوية الإيمانية والانتماء للرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
وفي الفعالية أشاد الوكيل عاصم، بخصوصية ومعاني الاحتفال بذكرى المولد النبوي، بما يليق بمكانة صاحبها في النفوس.
ولفت إلى أن إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي، يعبّر عن ثبات الشعب اليمني في اتباع نهج الرسول عليه الصلاة والسلام ومناصرته وحمل راية الإسلام على مدى الأزمان.
وأشار إلى أحقية أبناء اليمن بالرسول الأعظم وحرصهم على إحياء مولده رغم استمرار العدوان والحصار للعام السابع على التوالي، لتأكيد التزامهم بمنهجه والتأسي بسيرته.
ودُشنت في مديرية الحيمة الخارجية محافظة صنعاء، امس، فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وخلال الفعالية ألقيت عدد من الكلمات أشارت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج الرسول الأعظم في التفاني والإخلاص والارتقاء بمستوى الأداء بما يخدم مصالح الشعب اليمني خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.
وتطرقت إلى ما تحتله هذه المناسبة الدينية الجليلة من مكانة سامية للأمة بصورة عامة واليمنيين بشكل خاص، مؤكدا أهمية استخلاص معاني الصمود والثبات من سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام وأخلاقه ونهجه القويم
ولفتت إلى أن هذه المناسبة العظيمة تحمل معها بشائر النصر لتحرير البلاد من دنس الغزاة المعتدين.
عمران
من جانب آخر دشنت في محافظة عمران أمس فعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.
وأكد المحافظ الدكتور فيصل جعمان أهمية إقامة الاحتفالات المجتمعية والجماهيرية على مستوى القرى والعزل والمديريات احياء لهذه المناسبة العظيمة.
وأشار إلى أهمية الاحتفاء بمولد الرسول الخاتم باعتبارها محطة للتزود من نور سيرته للاسترشاد بها قولاً وعملاً.
وفي التدشين بحضور رئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي ووكلاء المحافظة أمين فراص و محمد المتوكل وعبدالله الصعر وعلي مغروم، أشار وكيلا المحافظة عبدالعزيز ابوخرفشة وحسن الاشقص، إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية، الجليلة، محطة لتجديد العهد لله بمواصلة السير على نهج الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بأخلاقه وقيمه وسيرته العطرة.
وتطرقا إلى ضرورة التمسك بالرسول ومنهجه وسلوكه ومبادئه وسماته الكريمة وبما يحقق تعزيز الصمود في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
البيضاء
إلى ذلك نظم مكتبي الهيئة العامة للأوقاف والإرشاد ووحدة العلماء والمتعلمين بمحافظة البيضاء أمس فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف للعام الحالي 1444 هجرية..
وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة أحمد فضل أبوصريمة ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أشار وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد رسول الرحمة يجسد ارتباط الأمة واعتزازها بنبيها وقائدها عليه الصلاة والسلام.
وتناول محطات من حياة الرسول الأعظم،ودور الرسالة المحمدية في إحداث تحولات في تاريخ الأمة، وكذا أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي، لتعزيز الارتباط واستلهام الدروس والعبر من سيرته وجهاده صلى الله عليه وآله وسلم..
ولفت إلى دور ثورة 21 سبتمبر في التصدي للعدوان وإنهاء الوصاية والهيمنة اﻷمريكية ..مؤكدا أن الثورة أعادت الاعتبار للشعب اليمني وأخرجته من براثن التبعية التي أبقته في نفق مظلم لعقود من الزمن.
وحث الوكيل المنصوري، على مواصلة الصمود ومواكبة انتصارات الجيش واللجان الشعبية من خلال التحشيد ودعم المرابطين في الجبهات..مشددا على ضرورة تحمل الجميع المسؤولية في الدفاع عن الوطن، سيما بعد ثمانية أعوام من الصمود والإنجازات العسكرية ونجاح ثورة 21 سبتمبر في إنهاء الوصاية الخارجية والهيمنة الأمريكية.
من جانبه أشار أمين عام جامعة الدول البيضاء محمد علي العنسي،الى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي من خلال تنظيم الندوات والفعاليات والأنشطة الثقافية والتوعوية بالمحافظة للحفاظ على الهوية الإيمانية وتجديد الانتماء والولاء لمن بعثه الله رحمة للعالمين.
واعتبر العنسي الذكرى من أعظم المناسبات الدينية، ومكانتها الغالية في قلوب ووجدان اليمنيين وترسيخ ارتباطهم برسولهم صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بهُداه.
ودشن رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص أمس، الفعاليات والأنشطة التربوية التي تنظمها مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للعام الحالي ١٤٤٤ هجرية.
وفي التدشين أكد المدير العام الرصاص،أهمية احياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول وإبراز ارتباط أبناء اليمن وحبهم لرسول الله ومناصرته له.
ولفت الرصاص. إلى أن إحياء أبناء اليمن لذكرى المولد النبوي يغيض أعداء الإسلام لإدراكهم أن مناصرة رسول الله وعترته هو عودة لمشروع الأوس والخزرج.
وأكد على أهمية غرس القيم الدينية والوطنية في نفوس النشء والشباب والعمل على حمايتهم من الأفكار المغلوطة والحرب الناعمة.
حجة
كما احتفى القطاع التربوي في حجة، أمس، بالمولد النبوي الشريف بفعالية ثقافية تحت شعار “التعظيم لرسول الله صلوات الله عليه وآله عامل من عوامل العزة والنصر”.
وتطرق نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، جمال الغشيمي ، بحضور مدير مديرية المدينة ،المهندس عصام الوزان، إلى دلالات الاحتفال بالمناسبة الدينية الجليلة في استلهام الدروس والعبر من حياة النبي الخاتم وسيرته العطرة.
واستعرض جانباً من مناقبه وأخلاقه ومبادئه صلى الله عليه وآله وسلم.. مؤكدا أهمية تجسيدها قولاً وعملاً.. داعياً إلى التفاعل الكبير والمشاركة الواسعة في إبراز مظاهر الابتهاج والفرح والتحشيد للفعالية الختامية المركزية والقافلة الكبرى.
فيما أشار الناشط الثقافي محمد مياح بحضور نواب مدير مكتب التربية ورؤساء الشعب ومديري الإدارات إلى تميز الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تجسيدا لقول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.
ولفت إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي في الاعتراف بالنعمة والشكر لله والتأكيد المتجدد للولاء الصادق للرسول الكريم والتصدي لكل المحاولات الشيطانية الهادفة إلى الانتقاص من مكانته في القلوب وفصل الأمة عن اتباعه والاقتداء به.
كما نظم مكتب التربية والتعليم في أفلح الشام محافظة حجة أمس فعالية ثقافية بالمولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية أكد مدير المديرية زيد الحاشي أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لغرس القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية وتعظيم الرسول الكريم في نفوس الطلاب والطالبات وترسيخ نهجه صلى الله عليه وآله وسلم وسلوكه الديني في وجدانهم.
وأكد على دور الكوادر التربوية والمعلمين والمعلمات في التوعية والتثقيف وتنشئة وتجسيد السلوكيات الدينية الصحيحة.. داعيا إلى التفاعل في إبراز مظاهر الابتهاج والفرح والتحشيد للفعالية الختامية المركزية وقافلة الرسول الأعظم.
بدورهما أشار الناشط الثقافي أحمد العرجلي ومدير إدارة التربية والتعليم محمد أبوهادي إلى أهمية إبراز مظاهر الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الجليلة والاقتداء بنهج النبي الخاتم وترسيخ مفاهيم الحب والولاء له.
الحديدة
كما دُشنت في مديرية باجل محافظة الحديدة أمس، فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف، بمديريات المربع الشرقي بلقاء تحضيري.
وفي اللقاء الذي نظمته السلطات المحلية ومكتب الإرشاد بمديريات المربع ، أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجلية، بما يليق بمكانة النبي الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
ونوّه بتمسك أبناء اليمن بالهوية الإيمانية و الاقتداء بالسيرة النبوية وأخلاق خير البشرية المبعوث رحمة للعالمين .. مؤكداً أهمية إحياء هذه المناسبة لتجديد العهد والسير على النهج الذي جاء به الرسول الكريم من أجل الحفاظ على هوية الأمة وكيانها ووحدتها واستقرارها.
واعتبر ذكرى المولد النبوي، من أهم المناسبات التي يستمد منها الجميع معاني الصمود في مواجهة التحديات التي تهدد وحدة الأمة بالسير على خطى المصطفى والتأسي بها .
ولفت إلى أهمية دور العلماء ، والكوادر التربوية والثقافيين وكل شرائح المجتمع في التوعية بإحياء هذه المناسبة الدينية ، مشيرا إلى ضرورة تنظيم الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بذكرى المولد النبوي على مستوى كل قرية وحارة ومسجد ومدرسة لتذكير الناس بالسيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وآله وسلم.
فيما استعرض وكيل المحافظة للمديريات الشرقية عامر مثنى، جانبا من سيرة الرسول الأعظم، ومعاني ودلالات إحياء مولده الشريف في ترسيخ القيم والمبادئ المحمدية في النفوس.
ودُشنت في مديرية الصليف محافظة الحديدة أمس، فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، تحت شعار ” لبيك يا رسول الله “.
وتناولت كلمات المشاركين في الفعالية بحضور نائب مدير ميناء الصليف حسين ناصر ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمديرية علي حجي، دروس وعبر من سيرة الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله، ومعاني إحياء هذه المناسبة العظيمة وترسيخ القيم والمبادئ المحمدية في النفوس.
إب
ونظم مكتب التعليم الفني بمحافظة إب أمس، فعالية خطابية في إطار فعاليات المولد النبوي الشريف والذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر.
وفي الفعالية، أشار مدير مكتب التعليم الفني الدكتور بدر الفرح إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد رسول الرحمة يجسد ارتباط الأمة واعتزازها بنبيها وقائدها محمد صلى الله عليه وآله وسلم .
ولفت إلى دور ثورة 21 سبتمبر في التصدي للعدوان وإنهاء الوصاية والهيمنة اﻷمريكية .. مؤكدا أن الثورة أعادت الاعتبار للشعب اليمني وأخرجته من براثن التبعية التي أبقته في نفق مظلم لعقود من الزمن.
من جانبه أوضح مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة بندرالعسل، أن مولد الرسول كان حدثاً عظيماً غيّر مسار وتاريخ الأمة ويحق للمسلمين بصورة عامة واليمنيين بشكل خاص، الفخر والاعتزاز برسول الإنسانية.
بدوره اكد مدير عام مديرية المشنة علي البعداني، ان الاحتفاء بهذه المناسبة يتطلب الاقتداء بالرسول قولا وعملا .
فيما أشار عميد المعهد التقني بدار الشرف المهندس عماد غمضان ورئيس مركز البورد العربي الدكتور محمد الصباحي إلى أن من يرون أن إحياء الفعالية بدعة، هم وكلاء للصهاينة الذين يسعون إلى طمس سيرة الرسول الأعظم.
وتطرقا إلى جانبا من الشمائل المحمدية وصفات وفضائل الرسول الخاتم على الأمة وجهاده لنصرة الدين الإسلامي.
كما أقيم في مديرية بعدان بمحافظة إب، أمس، لقاء قبلي لأبناء المربّع الشرقي بمناسبة المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر.
وقي اللقاء، أوضح مدير مديرية بعدان، بشير راجح، أهمية الاحتفال بمولد الرسول الأعظم، لتجديد الولاء والطاعة لله ورسوله، وكذا ذكرى ثورة 21 سبتمبر، للتعبير عن الانتماء والفخر بهذا المنجز الوطني للتحرر من الهيمنة الخارجية.
ذمار
ونظّم مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بمحافظة ذمار أمس لقاءاً موسعاً للعلماء والخطباء والمرشدين احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي اللقاء استعرض محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي مكانة أهل اليمن منذ فجر التاريخ الإسلامي وعند رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله .. معتبراً الاحتفاء بالمولد النبوي محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من حياة النبي العطرة وفرصة للتزود بالتعاليم الإيمانية التي تجسد قيم الدين ونهج وتعاليم نبيه.
ولفت إلى المؤامرات التي تُحاك ضد الأمة لإبعادها عن دينها ورسولها الكريم صلوات الله عليه وعلى آله .. مشيراً إلى دور العلماء والخطباء والمرشدين في توعية المجتمع بالاحتفاء بذكرى المولد النبوي وتعزيز قيم التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.
ودعا المحافظ البخيتي مختلف الشرائح الاجتماعية بالمحافظة إلى التفاعل مع فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد والمشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام في مركز المحافظة.
بدوره استعرض وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة صالح الخولاني، جوانب من واقع الحياة اليوم في ظل المؤامرات التي تُحاك ضد الأمة ودينها .. لافتاً إلى حاجة الأمة للعودة الحقيقية إلى الله وإتباع نهج الرسول الكريم والتكاتف والتعاون للتصدي للمؤامرات التي تحاك ضدها.
وتطرق إلى الدور الذي يضطلع به العلماء والفقهاء والخطباء والمرشدون في توحيد الأمة وتبصير المجتمع بقضايا دينها وتوعيتها بالمؤامرات التي تستهدف وعقيدتها ووحدتها.
وكان مفتي محافظة ذمار القاضي العلامة محمد العزي الأكوع أكد أهمية إحياء ذكرى ميلاد الرسول الكريم بإحياء الفعاليات التي تُجسد مكانة وعظمة الرسول في وجدان الأمة .

 

قد يعجبك ايضا