دويلة تضيع تحت قدم ذبابه تهدد اسيادها!!!

 

كنت انظر في الخريطة فوقفت ذبابة على الخريطة ورمت بقاذوراتها فضاعت قطر من الخريطة…

في حركة وتصريح دراماتيكي ينبأ عن غباء وحمق مطلقه لاعتقاده بأن العالم اعمى وجاهل دان وزير الخارجية القطري, محمد بن عبد الرحمن،يوم الأحد،الماضي  الهجوم الذي شنته القوة البحرية اليمنية ضد السفينة الاماراتية مدعياً أنها كانت تحمل المساعدات الإنسانية التابعة لشركة “الجرافات البحرية الإماراتية” عند منطقة باب المندب مشيرا ان هذا العمل لن يمر دون عقاب.
وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعاي “تويتر” ما تعرضت له السفينة المدنية المخصصة للعمل الإنساني في اليمن التابعة للشقيقة الإمارات من اعتداء همجي أمر مستنكر ولا يجب المرور دون محاسبة“.

وقد أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية ـ في تصريح مغلوط وموهم ـ عن تعرض إحدى سفنها المؤجرة لحادث في باب المندب أثناء رحلة العودة من مهمتها المعتادة قادمة من عدن، وقد ادعت بأن الحادث وقع دون وقوع أي إصابات؛ وذلك على عكس ما تم نشره وعرضه في وكالات الانباء وعلى المواقع الالكترونية من وقوع انفجار قوي سبب اضرار شديدة للسفينة في المعدات والارواح.

وكانت قيادة ما تسمى بقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، وفي تصريح متزلزل وضعيف قد أعلنت الليلة الماضية، أنها قامت فجر  السبت، بعملية إنقاذ لركاب مدنيين بعد استهداف الميليشيات الحوثية للسفينة المدنية “سويفت”، مضيفة أن قوات التحالف الجوية والبحرية باشرت عمليات مطاردة واستهداف للزوارق التي نفذت الهجوم.

لكن الحقيقة كانت اقوى لم تستطيع دويلة الإمارات ان تنكر او تخفي الضربة النوعية القاتلة التي تعرضت لها من قبل البحرية اليمنية بعد نشر الإعلام الحربي لمشاهد استهدافها 

واعتراف الامم المتحدة بانها شفينة لا تحمل اي مساعدات انسانية وبعد حالة الصدمة نشرت وكالة الامارات الرسمية وام  صور السفينة وقد اصبحت في حالة دامرة وعبارة عن هيكل تبى منها 

الوعي

قد يعجبك ايضا