ذمار:مهرجان وندوة في المحافظة احتفاء بيوم الولاية

 

تتواصل الفعاليات التحضيرية في محافظة ذمار بمناسبة ذكرى الولاية.

حيث أقيم بمدينة ذمار، اليوم الخميس، مهرجان تحضيري احتفاء بيوم الولاية.

وخلال المهرجان بحضور وكيلي المحافظة محمد عبد الرزاق وعلي عاطف، أشار وكيل أول المحافظة فهد المروني، إلى أهمية الاحتفاء بيوم الولاية واستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي عليه السلام والتحلي بأخلاقه.

وحث على الاقتداء بالإمام علي والاحتفاء بذكرى ولايته والسير على نهجه والعمل على استنهاض الأمة في مواجهة المشاريع الاستكبارية.

فيما أشار ممثل المجلس الإشرافي بمدينة ذمار علي الوشلي، إلى أهمية يوم الولاية والدور المناط بالمجتمع في الاستفادة من الدروس والعبر من هذه المناسبة.

حضر المهرجان مدير مديرية ذمار محمد السيقل ومسؤول التلاحم القبلي بالمدينة على نجم الدين وعدد من القيادات.

وفي ذات السياق نظمت إدارتا التربية والتعليم والوحدة التربوية بمديريتي مدينة ذمار وعنس اليوم، ندوة ثقافية بعنوان “ولاية الإمام علي رضي الله عنه منهج والتزام وسلوك قرآني عملي”.

وأوضح وكيل أول المحافظة فهد المروني في الندوة بحضور وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق، أهمية ذكرى يوم الولاية والدروس والعبر المستفادة منها.

وأشار إلى أهمية غرس قيم الولاية في أوساط النشء والشباب لما لها من أهمية في التصدي للمخططات التي تستهدف الأمة.

من جهته أكد مدير مكتب التربية أحمد الوشلي ومسؤول الوحدة التربوية بالمحافظة إبراهيم العمدي ومديرا إدارتي التربية بمديريتي عنس ومدينة ذمار مطهر أبو شايع وعبدالكريم الحبسي، أهمية ذكرى الولاية والدروس المستفادة منها في مواجهة التحديات.

حضر الندوة نائبا مدير مكتب التربية بالمحافظة سعيد الغابري ومحمد الهادي وعدد من القيادات التربوية.

قد يعجبك ايضا