رئيس الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان وعدد من المسؤولين يتفقداء أحوال المواطنين والمرابطين في المواقع والنقاط الأمنية بمحافظة عمران

تفقد رئيس الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان الأستاذ احمد حامد ومعه  القائم بأعمال وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبدالله الشامي و وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء أبو علي الحاكم امس الإربعاء  أحوال المواطنين والمرابطين في المواقع والنقاط الأمنية بعمران.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي محمد عبدالله الشرعي ورئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير ووكيل وزارة الاعلام لشئون الصحافة عبدالله المؤيد ونائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس ورئيس جامعة عمران الدكتور محمد القطابري .. أشادوا بالصمود الأسطوري للشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والغزاة والمحتلين ومرتزقتهم .

وأكدوا أهمية المزيد من اليقظة والحفاظ على الجاهزية القتالية والمعنوية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.

فيما أكد أبطال الجيش واللجان الشعبية إستعدادهم التصدي للغزاة والمرتزقة وكل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن.

إلى ذلك زار القائم بأعمال وزير التعليم الفني والتدريب المهني ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان أحمد حامد، عدد من روضات الشهداء في محافظة عمران لقراءة القرآن والدعاء للشهداء .. معبرين عن إعتزازهم بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره

قد يعجبك ايضا