رئيس اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى العلامة محمد مفتاح: العدو الأمريكي بدى عاجزاً ومتقهقراً ويعيش حالة قلق أمام ضربات القوات اليمنية

دشنت محافظة صنعاء امس الأحد 28 إبريل المرحلة الرابعة من دورات طوفان الأقصى العسكرية المفتوحة في مختلف مديريات المحافظة.

وفي التدشين أشار مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى العلامة محمد مفتاح، إلى أن العدو الأمريكي الصهيوني بدى عاجزاً ومتقهقراً ويعيش في حالة قلق أمام ضربات القوات اليمنية، وفشله أصبح مؤكداً، رغم امتلاكه بوارج ومدمرات ومضادات.

وأكد أن التحرك اليوم ضمن حملة “طوفان الأقصى” سيكون له الأثر الكبير، لافتاً إلى تفاعل أبناء محافظة صنعاء بحضورهم الكبير لساحة ميدان السبعين، ما يدل على ثبات وقوفهم إلى جانب القضية المركزية والأولى للأمة “فلسطين”.

وحث العلامة مفتاح على مواصلة حملة التعبئة والتحشيد لنصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر وتحرير القدس الشريف وفلسطين المحتلة، مؤكداً أهمية تنسيق الجهود والحرص على المشاركة لإنجاح خطة الحشد والتعبئة ودورات التدريب والتأهيل.

بدوره كشف محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي: أن عدد الخريجين من دورات التعبئة العامة لطوفان الأقصى خلال المراحل الثلاث السابقة بلغ أكثر من 30 ألف خريج.

وقال: إن المرحلة الرابعة من حملة “طوفان الأقصى” سيكون لها الموقف العظيم تجاه القضية الفلسطينية والتحرك لمواجهة أعداء الأمة وقوى الطغيان العالمي.

قد يعجبك ايضا