رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله: المقاومون متمسكون بسلاحهم وجاهزون للقتال حتى آخر الطريق

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله اللبناني السيد هاشم صفي الدين، اليوم السبت، أن “المقاومين في هذه المنطقة يتمسكون بسلاحهم ‫وجاهزون للقتال حتى آخر الطريق وسنكون حاضرين في كل جبهة بصواريخنا وسلاحنا”.

ونقل موقع المنار عن السيد صفي الدين في كلمة له خلال الحفل التأبيني للشهداء مهدي عطوي وحسين فصاعي وابراهيم الدبق في بلدة كونين الجنويية، قوله: “من المهم جداً أن تكون القضية واضحة وبينة ومحقة ومشروعة ومقبولة على المستوى الديني والعقائدي والوطني ونحن في مقاومتنا التي نفتخر بها نقاتل في ظل قضية محقة دفاعاً عن أرضنا ومقدساتنا وطرد الاحتلال”.

وأضاف: “العدو ما زال يحتل أرضنا ويهدد وجودنا وما زال يحمل ثأرا لينتقم من هزيمته عام 2006”.

واعتبر أن “ما يحصل في غزة اليوم له إرتباط بكل قضايا أمتنا الأساسية وله ارتباط بالقدس والمقدسات”.

وتابع قائلاً: “عندما يهب العالم الغربي ولا سيما أمريكا للدفاع عن هذا الكيان فهذا لأنه شعر بأن هذا الكيان في خطر”.

وأوضح أن كل المشاريع التي تتالت فصولا في المنطقة وبذلت فيها أمريكا مليارات الدولارات كان لأجل هدف واحد ألا وهو أن الذي كسر الهيبة “الإسرائيلية” أي حزب الله يجب أن يُكسر في لبنان والمنطقة وكل العالم.

واستطرد بالقول: “لم يتحملوا نتائج “طوفان الأقصى” فهبوا لنجدة الكيان ودعمه، ومن يقصف المستشفيات ويقتل الأطفال والنساء فهذا يدل على أن هناك تصميم أمريكي وأوروبي على هذه المجازر وهم شركاء فيها”.

ولفت إلى أن “التجبر والطغيان الصهيوني الأمريكي نشاهد أثاره في قطاع غزة اليوم، وما يحصل في غزة يوصلنا الى عدة نتائج منها أن أمريكا والدول الأوروبية والغربية هي ليست دولا بل عصابات ومافيات قتل وتجار دماء”.

وشدد السيد صفي الدين على أن “كل ما يفعلونه وما سيفعلونه مع الشعب الفلسطيني سواء في غزة أو الضفة الغربية التي تنتفض اليوم، سوف يذهب مع الرياح، ولن يقتلوا الروح الموجودة فينا وهي روح المقاومة وروح أهل البيت وكربلاء والدفاع عن الحق”.

قد يعجبك ايضا