وقفة لمكتب التربية بمحافظة صنعاء تنديدا بالجرائم الصهيونية في غزة

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء اليوم، وقفة احتجاجية، تنديداً بجرائم العدو الصهيوني، التي يرتكبها بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وآخرها جريمة مستشفى المعمداني في غزة.

وأدانت قيادة وكوادر وموظفو مكتب التربية، جرائم الإبادة الجماعية وقطع الإمدادات الإنسانية على سكان غزة، التي يرتكبها الكيان الغاصب بغطاء ودعم أمريكي وغربي، وتخاذل من قِبل بعض الأنظمة العربية المطبّعة مع الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، واللافتات المؤيدة والمباركة لعملية طوفان الأقصى، ورددوا هتافات البراءة من اليهود والنصارى وأعمالهم الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني.

وحمّلوا أمريكا وبريطانيا وفرنسا والأنظمة العميلة وقوى الشر في العالم كامل المسؤولية إزاء ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر بحق الشعب الفلسطيني، معتبرين مواقف أمريكا المساندة والمؤيدة للكيان الصهيوني مشاركة فعلية فيما يرتكبه من جرائم حرب.

وجددوا تفويضهم المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ كافة الخيارات والتدابير التي من شأنها ردع الكيان المتغطرس، مطالبين بفتح الحدود لعبور المجاهدين نحو فلسطين للالتحام بالمقاومة الفلسطينية وإسنادها في المعركة المقدسة لتطهير أرض فلسطين والمقدسات من دنس الكيان الغاصب.

وطالبوا شعوب العالم بمناهضة المواقف الأمريكية والصهيونية وتفعيل خيار المقاطعة الاقتصادية والوقوف صفاً واحداً أمام غطرسة وعنجهية الأنظمة الغربية التي تمنح الكيان الصهيوني الضوء الأخضر لارتكاب المجازر والاستباحة للأرض الفلسطينية.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، كل جرائم ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملاً أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية.

وجدد البيان موقف أبناء اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها، مؤكداً أن الخيار الوحيد في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه الأمريكي والغربي هو الجهاد في سبيل الله.

قد يعجبك ايضا