رصد : قيادات الدولة والسلطات المحلية تدشن زياراتها العيدية للجرحى وروضات الشهداء والمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية: أشادوا بمستوى الجاهزية والمعنويات العالية لأبطال الجيش والإنجازات التي تحققها الأجهزة الأمنية وتفقدوا مستوى الرعاية الطبية المقدمة للجرحى

تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الحوثي وفخامة الاخ رئيس مجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط تتواصل الزيارات العيدية للجرحى من ابطال القوات المسلحة والامن وللمرابطين في مختلف المحاور والمناطق والجبهات .

حيث عبر الجرحى والمرابطين من ابطال القوات المسلحة والامن عن امتنانهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير مهدي المشاط ومن كل مسؤولي الدولة الذي توجهوا الى كل المستشفيات والمرافق الصحية والجبهات والمحاور المختلفة .

الحقيقة رصدت أبزر الزيارات 

نائب وزير النفط يتفقد أحوال الجرحى في عدد من المرافق الصحية بأمانة العاصمة

تفقد نائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، أحوال الجرحى الذين يتلقون الرعاية الصحية في مستشفى فلسطين ومركز الروضة للرعاية ومجمع شعوب الطبي بأمانة العاصمة.

واطلع الواحدي ومعه ممثلا هيئة رعاية أسر الشهداء علي الأسطى وعبدالكريم المشرقي ومؤسسة الجرحى ماجد المتوكل، على أوضاع الجرحى ومستوى الرعاية والخدمات الطبية المقدمة لهم.

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للجرحى بعيد الفطر المبارك، مقدّمين هدايا رمزية عرفاناً بتضحياتهم ومواقفهم البطولية في مواجهة العدوان .. متمنين لهم الشفاء العاجل.

وعبر الواحدي، عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى الذين قدّموا أجزاء من أجسادهم في سبيل الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله .. مبيناً أن معايدة الجرحى يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى في تلمس أحوالهم ومعايدتهم بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد أن تضحيات الشهداء والجرحى أثمرت انتصاراً على قوى الهيمنة والاستكبار .. معتبراً معايدة الجرحى أقل واجب يمكن القيام به نظير ما قدموه في سبيل الله والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله من تضحيات.

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة، التي تعكس مدى اهتمام القيادة الثورية بهم .. مؤكدين استمرار الصمود وإسناد المرابطين في مواجهة قوى العدوان وأدواتها.

قيادات من محافظة ريمة تتفقد أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي

تفقدت قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية بمحافظة ريمة اليوم، أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة، نقل وكيل محافظة ريمة، حافظ الواحدي، ومسؤول التعبئة بالمحافظة، محمد النهاري، وقيادات تنفيذية وعسكرية تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين، وقدّموا لهم هدايا رمزية، بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

ونوّه الزائرون بالروح المعنوية ومستوى الجهوزية العالية، التي يتمتع بها المقاتلون.. مثمنين ما يقدمونه من تضحيات، وما يسطرونه من انتصارات في معركة الدفاع عن الوطن، والتصدي للغزاة والمعتدين.

من جانبهم، عبّر المرابطون في الجبهات عن الامتنان لهذه الزيارات، التي تعزز من صمودهم ورفع معنوياتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

زيارة تفقدية للمرابطين من قوات النجدة بأمانة العاصمة والحزام الأمني

تفقد مستشار وزير الداخلية اللواء رزق الجوفي ومعه مدير عام المشاريع بوزارة الداخلية العميد محمد شباب وقائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد بدر الدين فيصل المراني اليوم، أحوال المرابطين من قوات النجدة في نقاط الحزام الأمني للعاصمة، وعدد من النقاط في الأمانة.

وخلال الزيارة اطلع اللواء الجوفي ومرافقوه، على مستوى الجهوزية والانضباط لمنتسبي قوات الجدة.

وقدم الزائرون للمرابطين التهاني بعيد الفطر المبارك وهدايا ومبالغ رمزية، ناقلين لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وثمن اللواء رزق الجوفي، انضباط ويقظة المرابطين، مشيدا بدور ضباط وأفراد قوات النجدة في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وإحباط مخططات العدوان التي تستهدف الأمن والسكينة العامة.

وشدد على أهمية رفع مستوى الجاهزية، بصورة مستمرة والاستعداد الكامل لتنفيذ أي مهام توجه بها القيادة في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي دفاعا عن اليمن ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم.

ولفت مستشار وزير الداخلية إلى أن الموقف الذي اتخذه قائد الثورة تجاه العدوان والجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، هو الموقف الذي ينسجم مع العقيدة والهوية الإيمانية.

واعتبر مساندة الشعب اليمني لخيارات السيد القائد، دليلا على عظمة هذا الشعب وتصديقا لوصف الرسول صلى الله عليه وآله وسلم له بقوله “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وأكد اللواء الجوفي، أهمية الإحسان للمواطنين في النقاط الأمنية وتذليل المصاعب أمامهم ونقل الصورة الإيجابية لرجال الأمن الساهرين لحماية المواطنين.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين استعدادهم الدفاع عن الوطن وخدمة المواطنين والإحسان إليهم والعمل على ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن وممتلكاته.

محافظ صعدة يشيد بصبر وصمود الجرحى وتضحياتهم

تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض، ومعه عضو مجلس الشورى صالح الكبسي، اليوم، أحوال الجرحى والمرضى في هيئة المستشفى الجمهورية ، ومنتسبي الأجهزة الأمنية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث اطلع المحافظ عوض والكبسي ومعهم وكيل المحافظة صالح شرمة، وقائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد نجيب الجشمي، ومديرا مكتب هيئة الزكاة أحمد صالح جارالله، و فرع هيئة شؤون النقل البري نبيل جميل، على طبيعة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى والمرضى في هيئة المستشفى الجمهوري العام بمدينة صعدة .

وتبادل الزائرون مع الجرحى والمرضى التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك ، وقدموا لهم الهدايا العيدية.

وأشاد محافظ صعدة بصبر وصمود الجرحى وتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن واستقراره، مثمنا جهود هيئة المستشفى الجمهوري على الرعاية والاهتمام في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى وكل من ساهم في تخفيف معاناة الجرحى.

من جانبه ثمن الجرحى والمرضى زيارة قيادة السلطة المحلية لهم بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. مهنئين قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس واعضاء المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة حلول عيد الفطر.

كما تفقد المحافظ عوض والزائرون أحوال المرابطين من قوات الأمن العام والأمن المركزي، والقوات الخاصة وشرطة النجدة، والنقاط الأمنية في المدينة ومداخلها والمحافظة، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، مقدمين لهم هدايا عيدية بهذه المناسبة الجليلة.

ونقل المحافظ عوض والزائرون تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين من منتسبي الأجهزة الأمنية بمناسبة حلول عيد الفطر .

وأشاد محافظ صعدة باليقظة والجهوزية لمنتسبي الأجهزة الأمنية في أداء واجبهم ومهامهم في القطاع الأمني بالمحافظة .. مؤكداً تعزيز اليقظة الأمنية خلال إجازة العيد وتنفيذ المهام المسندة للأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية والتصدي بحزمٍ لأي أعمال مُخلة بالأمن والاستقرار.

وأكد على ما جاء في المحاضرة الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي من توصيات للحفاظ على المكاسب التي حققوها خلال شهر رمضان المبارك.. مشيداً بجهودهم المبذولة في التأمين واليقظة الأمنية والتقدم الذي أحرزوه خلال الفترة الماضية.

رافقهم خلال الزيارة عدد من منتسبي القطاع الأمني، والمسؤولين وشخصيات اجتماعية.

نائب وزير الداخلية يؤكد حرص الوزارة على تلقى الجرحى أفضل رعاية وفاءً لتضحياتهم

اطلع نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، اليوم، على أحوال الجرحى من منتسبي الأجهزة الأمنية في مستشفيي الشرطة النموذجي والعام.

ونقل نائب وزير الداخلية ومعه مديرا أمن العاصمة اللواء الركن معمر هراش وشرطة المرور بكيل البراشي تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. مقدمين لهم الهدايا ومبالغ رمزية، سائلين من الله لهم الشفاء العاجل.

وثمن الزائرون التضحيات العظيمة التي قدمها الجرحى في سبيل الله دفاعاً عن الوطن، وكرامة واستقلال وأمن الشعب اليمني.

وأكد نائب وزير الداخلية اهتمام قيادة الوزارة بأحوال الجرحى، وحرصه على تلقيهم أفضل رعاية صحية ممكنة، وفاءً لتضحياتهم.

بدورهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة وما تبديه قيادة وزارة الداخلية من اهتمام دائم بالجرحى.. مؤكدين أنهم باقون على العهد لله سبحانه وتعالى، وفي درب الجهاد دفاعاً عن الوطن، والعمل بكل إخلاص مع رفاقهم من رجال الأمن على إحباط كل مؤامرات الأعداء التي تستهدف أمن وحياة المواطنين.

كما تفقد نائب وزير الداخلية ومرافقوه؛ المرابطين من رجال الأمن في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، ومطار صنعاء وعدد من النقاط الأمنية في العاصمة، وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ رمزية، ناقلين لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية.

وأشاد اللواء المرتضى بما لمسه من انضباط يعكس مدى حرص المرابطين على تأدية واجبهم الجهادي والوطني بإخلاص.. مؤكدا أهمية اليقظة العالية والجهوزية بما يسهم في حفظ الأمن والسكينة العامة.

وأشار إلى موقف اليمن الإنساني والأخلاقي الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ما يتطلب من رجال الأمن أن يكونوا على مستوى عالٍ من الوعي، واليقظة لإحباط مخططات الأعداء التي يسعون من خلالها إلى استهداف حياة وأمن الشعب اليمني.

بدورهم عبر المرابطين عن امتنانهم لزيارة قيادة وزارة الداخلية، ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية العظيمة، مؤكدين جهوزيتهم التامة للتصدي لكل من يسعى للإخلال بالأمن والاستقرار.

وجددوا العهد والولاء لله ولقائد الثورة بالوفاء لتضحيات الشهداء والسير على خطاهم والتمسك بالقيم التي ضحوا بأرواحهم من أجلها.

شارك في الزيارات مدير مرور العاصمة العقيد احمد القحوم، ومدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد الدكتور فهد المدومي.

زيارة عيدية لأعضاء مجلس الشورى للمرابطين في جبهة الدريهمي والساحل الغربي

زار عدد من أعضاء مجلس الشورى برئاسة نائب رئيس المجلس محمد الدرة، اليوم المرابطين في جبهة الدريهمي والساحل الغربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واطلع ونائب رئيس المجلس والأعضاء لطف الجرموزي وحسن طه وعبدالرحمن مكرم وعبدالقادر الشاوش وابراهيم مزرية على أحوال المرابطين، وتبادلوا معهم التهاني العيدية بهذه المناسبة الدينية.. مقدمين لهم الهدايا العيدية.

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين في جبهة الدريهمي والساحل الغربي بعيد الفطر، معبرين عن الفخر والاعتزاز بما يسطرونه من تضحيات وتعزيز الصمود في الذود عن الوطن.

وأكدوا أن زيارة المرابطين في جبهات الساحل الغربي، تأتي في إطار تجسيد التلاحم الشعبي والرسمي والحرص على مشاركة الأبطال فرحة العيد وإيصال رسائل للعدوان بمضي اليمنيين وثباتهم في التصدي لمخططات الأعداء.

فيما عبر أبطال جبهة الساحل، عن تقديرهم لهذه الزيارات، معتبرين العيد في جبهات العزة والكرامة، فرحة حقيقية تتوج صمود الشعب اليمني منذ أكثر من تسعة أعوام في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية الدريهمي محمد الموساي وقائد اللواء السادس حماة الساحل عقيل الضاعني.

البخيتي يتفقد أحوال الجرحى في هيئة مستشفى ذمار العام

تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم أحوال الجرحى بهيئة مستشفى ذمار العام.

واستمع المحافظ البخيتي ومعه قيادات تنفيذية وأمنية ، من رئيس الهيئة الدكتور حمود الموشكي، ونائبه للشؤون المالية والإدارية عبدالكريم الثمري، الى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى، والجهود التي تبذل للارتقاء بمستوى الخدمات في المستشفى.

ونقل للجرحى تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدم لهم الهدايا العينية والنقدية.

ونوه بما قدمه الجرحى تضحيات في مواجهة قوى الشر والطغيان والاستكبار العالمي.. مشيرا إلى أن ما ينعم به الشعب اليمني من نصر وعزة وتمكين هو بفضل تضحيات الابطال، في مواجهة قوى العدوان والاحتلال.

وثمن البخيتي عمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب ضد السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية التي تقدم الدعم للكيان الغاصب في الأراضي المحتلة.

فيما عبر الجرحى الجيش عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مؤكدين استعدادهم مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وأدواته ومساندة أبطال القوات المسلحة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

إلى ذلك اطلع المحافظ البخيتي وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية على أحوال المرابطين من منتسبي شرطة المرور وبعض الوحدات الأمنية، وتبادلوا التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد بالدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية وشرطة المرور في تعزيز الأمن والاستقرار وتنظيم حركة السير.

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة أي تحديات والتصدي للخارجين عن النظام والقانون.

وزار المحافظ البخيتي وقيادات تنفيذية وأمنية روضة الشهداء بمدينة ذمار، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين جادوا بدمائهم في سبيل الله ومواجهة تحالف العدوان.

محافظ مأرب يتفقد أحوال المرابطين في معسكر كوفل والنقاط الأمنية بمديرية صرواح

تفقد محافظ مأرب علي محمد طعيمان ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله رهمة ومشايخ وشخصيات اجتماعية أحوال المرابطين في معسكر كوفل والنقاط الأمنية بمديرية صرواح.

وتبادل الزائرون التهاني مع المرابطين ، ناقلين لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد المحافظ طعيمان، ببطولات المرابطين وصمودهم في مواقع العزة والشرف.. منوها بالمعنويات العالية والجهوزية التي يتمتع بها أبطال الجيش في الخطوط الأمامية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

واعتبر زيارة المرابطين في الجبهات ومشاركة فرحة العيد، هي أقل ما يمكن القيام به عرفاناً بتضحيات الأبطال وتقديراً لما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

بدوره أشار مدير أمن المحافظة، إلى أهمية زيارة ومعايدة المقاتلين ومشاركتهم فرحة العيد.. منوها بالمعنويات العالية التي يتمتع المرابطين في الجبهات.

من جانبهم عبر المرابطين عن الامتنان لزيارة قيادة المحافظة والمشايخ ومشاركتهم الاحتفال بالعيد.. مؤكدين الجهوزية العالية لكافة المرابطين بمواقع البطولة والشرف.

محافظ الضالع يتفقد أحوال المرابطين في جبهات المراوسة ومريس والعود

تفقد القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري اليوم أحوال المرابطين بجبهة المراوسة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة نقل الشغدري تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين في ميادين العزة والكرامة.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يستمد العزم والصمود من المرابطين وصبرهم .. لافتا إلى أن القوات المسلحة اليمنية تخوض اليوم معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا واسرائيل في البحرين الأحمر والعربي إسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية.

إلى ذلك سًير أبناء مديرية الحشاء بمحافظة الضالع اليوم قافلة عيدية للمرابطين في جبهة مراوسة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال تسيير القافلة اعتبر القائم بأعمال محافظ الضالع الشغدري، دعم المرابطين بقوافل العطاء، أقل واجب تجاه من يواجهون العدو ويخوضون الملاحم البطولية في مختلف الجبهات وميادين العزة والكرامة.

وكان القائم بأعمال المحافظ أدى صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين بمديريه الحشاء.

من جهة أخرى تفقد وكيل المحافظة حسين المدحجي ومعه مسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد ثابت المراني ومدير مديرية جبن صالح الغرباني ومشايخ وشخصيات اجتماعية ووجهاء المديرية أحوال المرابطين في جبة مريس.

وقدم الزائرون التهاني والتبريكات للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مقدمين هدايا عيدية للمرابطين نظير تضحياتهم ومرابطتهم ذودا عن حياض الوطن.

فيما اطلع وكيلا المحافظة عزيز الحيدري ومحمد سفيان ومدير مديرية دمت سلطان فاضل ومشايخ ووجهاء المديرية، على أحوال المرابطين بجبهة العود.

وأكد الحيدري وسفيان، أهمية زيارة المرابطين لرفع معنوياتهم واستذكار دروس التضحية والفداء من بطولاتهم.

من جانبهم عبر المرابطون في الجبهات عن الامتنان لهذه الزيارات التي تزيد من صمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وزير الكهرباء يتفقد الجرحى في مركز هاني طومر لرعاية الجرحى وعدد من المستشفيات بالأمانة

اطلع وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي ومدراء دائرة المساحة العسكرية العميد ركن احمد الخيواني والدائرة القانونية العميد محمد العظيمة ودائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع العميد مهند المتوكل، اليوم على أحوال الجرحى في مركز الشهيد هاني طومر لرعاية الجرحى وعدد من المستشفيات بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة هنأ الزائرون الجرحى بمناسبة عيد الفطر المبارك .. معبرين عن بالغ التقدير والفخر والاعتزاز بالمواقف العظيمة والشجاعة التي قدمها الجرحى في ميادين العزة والكرامة.

وأكدوا أن دماء الجرحى الابطال تمثل وساما وتاج اعزاز واكبار في جبين تاريخ الشعب اليمني الذي يقف اليوم بكل شموخ واباء لنصرة إخوانهم في غزة وفلسطين تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي .. مشيرين إلى أن الشعب اليمني ماض في معركة العزة والكرامة لنصرة غزة والاقصى الشريف مهما كانت التضحيات.

من جهتهم عبر الجرحى عن شكرهم لهذه الزيارة التي تؤكد اهتمام القيادة بالجرحى الذين قدموا دمائهم في سبيل الله والوطن.

محافظ البيضاء وقيادات تنفيذية يزورون روضة الشهداء

زار محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم ومعه قيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية، اليوم روضة الشهداء، بمدينة البيضاء.

وخلال الزيارة ، تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداء للوطن وسيادته واستقلاله.

وأشار محافظ البيضاء إلى أهمية زيارة روضة الشهداء في كافة المناسبات عرفاناً بما سطره الشهداء من تضحيات في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكد السير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشاد الزائرون ببطولات الشهداء وتضحياتهم التي يستلهم الجميع منها الدروس والعبر في البذل والعطاء لمواجهة العدوان.. داعين إلى تضافر الجهود لرعاية أسر وذوي الشهداء تقديرا للتضحيات التي سطرها الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

زيارة الجرحى في مجمع الشهيد عبد المغني والمستشفى الجمهوري ومستشفى الكويت

زار مدير دائرة التقييم الفني العميد الركن عبدالرحمن العبالي اليوم ومعه نائب مدير دائرة المشاة العميد حميد الغولي، ونائب رئيس الملتقى العسكري لثورة 21 سبتمبر العميد إسماعيل مرغم، جرحى الجيش الذين يتلقون العلاج بمجمع الشهيد علي عبد المغني والمستشفى الجمهوري، ومستشفى الكويت بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة تبادل القادة مع الجرحى التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.. موضحين أن القيادة الثورية والسياسية والعسكرية والشعب اليمني يجلون ويقفون بكل شموخ أمام التضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة في كافة الجبهات.

وأشاروا إلى أن زيارة الجرحى وتفقد أحوالهم أقل واجب يمكن تقديمه وهي رسالة وفاء وعرفان من القيادة والشعب للجرحى الذين يستحقون كل التقدير.

من جانبهم عبر الجرحى عن الشكر لهذه الزيارة.. مؤكدين عزمهم واصرارهم على العودة إلى جبهات الشرف والبطولة لمواجهة قوى العدوان بكل عزيمة حال تماثلهم للشفاء.

عُباد والمروني يتفقدون أحوال الجرحى بمستشفيي الشرطة وابن الهيثم بأمانة العاصمة

تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ونائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني، اليوم، أحوال جرحى الجيش في مستشفى الشرطة ومجمع ابن الهيثم الطبي بأمانة العاصمة.

واطلع عُباد و المروني ومعهم مدير صندوق النظافة والتحسين محمد شرف الدين والأمين العام المساعد للمجلس الطبي الأعلى الدكتور أمين الجنيد ، على أوضاع الجرحى ومستوى الرعاية والخدمات الطبية المقدمة لهم.. ناقلين تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للجرحى بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم مبالغ رمزية عرفاناً بتضحياتهم ومواقفهم البطولية في مواجهة العدوان.. متمنين لهم الشفاء العاجل.

واستمع الزائرون، من نائب رئيس مستشفى الشرطة الدكتور عبد المنعم نجم الدين ورئيس الأطباء الدكتور محمد الاحمر ومندوب الجرحى بالمشفى حسين مذكور وكذا مندوب الجرحى في مجمع ابن الهيثم الطبي ابو عزيز رضوان ، إلى شرح عن الخدمات الطبية ومستوى الرعاية الصحية التي تقدم للجرحى والاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالأداء الصحي.

وعبر عباد ، عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى الذين قدّموا دمائهم رخيصة في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان، مبيناً أن معايدة الجرحى في مختلف المستشفيات تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة للاطمئنان على صحتهم ومعايدتهم بهذه المناسبة الدينية.

وأكد أن تضحيات الشهداء والجرحى ودمائهم الزكية هي من صنعت للأمة عيدها الأكبر والانتصار العظيم لهذا الشعب الذي أصبح قاب قوسين أو أدني من النصر المؤزر ، مشيرا إلى أن أبطال الجيش استطاعوا انتزاع النصر من قلب المؤامرات وما حشد له العدوان الذي خاب وخسر بفعل تضحيات الشهداء والجرحى.

فيما اعتبر نائب وزير الصحة معايدة الجرحى أقل واجب نظير تضحياتهم في ميادين وساحات الوغى ضد الغزاة والمحتلين، مؤكداً أن هذه الزيارة تعبير عن الاعزاز والتقدير للجرحى الذين قدموا أرواحهم وأجزاء من أجسادهم في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وسيادته.

فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مؤكدين الصمود والاستعداد للعودة إلى الجبهات إسناداً للمرابطين في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله وخاصة واليمن اليوم يخوض معركة الفتح الموعود و الجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر ” امريكا وبريطانيا واسرائيل “.

رافقهم خلال الزيارة عدد من المسؤولين وعدد من القيادات العسكرية .

مفتي الديار اليمنية يتفقد الجرحى والمعاقين بمستشفى العسكري

تفقد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين ومعه وكيلي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للشئون المالية والإدارية، أحمد المتوكل، والفنية ،المهندس طه زبارة، اليوم، أوضاع الجرحى والمعاقين من ضحايا العدوان في المستشفى العسكري بصنعاء.

وفي الزيارة التي رافقهم فيها الوكيلان المساعدان للشؤون الفنية بوزارة الاتصالات المهندس عبد الرحمن أبو طالب، والمعلومات حمزة الرازحي أوضح مفتي الديار اليمنية أن زيارة الجرحى والمعاقين بتوجيه من قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط أتي لتفقد أوضاعهم ومعايدتهم .

وهنأ المفتي ومرافقيه الجرحى والمعاقين بقدوم عيد الفطر المبارك، مقدمين لهم الهدايا العيدية من مجموعة الاتصالات اليمنية وشركتي يمن موبايل وتيليمن ومؤسسة الجرحى.

واعتبر مفتي الديار اليمنية الجرحى والمعاقين الذين ضحوا بأجسادهم واعضائهم فداء لله و للوطن الشهداء الأحياء لحماية مكاسبه والذود عن حياضه وحماية الشعب اليمني.

وأشار إلى أن الجرحى والمعاقين بقوا في هذه الحياة الفانية ليروا ثمرة عطائهم وجهودهم وتضحياتهم من اجل عزة ورفعة وكرامة الوطن والشعب اليمني.. لافتاً إلى أن الشعب اليمني اليوم بقيادته الحكيمة وجيشه الباسل البطل يواجه أمريكا وبريطانيا وجها لوجه في الوقت الذي خضع العالم كله للاستكبار العالمي.

وترحم العلامة شمس الدين على أرواح الشهداء الابرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء لله وللوطن، سائلاً الله الشفاء العاجل للجرحى، والرحمة للشهداء، مثمناً تضحيات أسر الشهداء والجرحى بأبنائهم.

واستشهد بقول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم “الإيمان يمان، والفقه يمان، والحكمة يمانية”.. قائلاً “يتجلى الإيمان اليمني ايما تجل في مواجه الطغيان الأمريكي الإسرائيلي البريطاني الذي يمعن قتلا في أهلنا في غزة.”

وأضاف: “الشعب اليمني ثابتاً صامداً يسطر أروع أنواع التضحية والبطولة والفداء في سبيل الله وفي سبيل عزة وكرامة وحرية إخوانه في فلسطين وأهل غزة، وكل احرار الامة الإسلامية”.

رافق مفتي الديار اليمني الرئيس التنفيذي بشركة الاتصالات الدولية اليمنية “تيليمن” الدكتور علي ناجي نصاري، ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، ورئيس القطاع التجاري بالمؤسسة العامة للاتصالات علي الوادعي، والمدير العام التنفيذي بشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع، والمدير التنفيذي التجاري عبد القادر المتوكل، ومدير عام المستشفى العسكري العام الدكتور عباس نجم الدين، والمدير التنفيذي بمؤسسة الجرحى الدكتور علي الضحياني.

قيادة السلطة القضائية تزور الجرحى في عدد من المستشفيات بأمانة العاصمة

قامت قيادة السلطة القضائية اليوم، بزيارات عيدية للجرحى في عدد من المستشفيات بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارات في مستشفيات “الكويت والجمهوري ومجمع الشهيد علي عبدالمغني”، نقل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل، ووزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي نبيل العزاني، والنائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري، تهاني قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، للجرحى بمناسبة عيد الفطر المبارك، وسلموا لهم هدايا رمزية.

واستمعوا خلال الزيارات التي ضمت رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء طه جران، من مديري مستشفيي الكويت الدكتور أكرم الحاج، والجمهوري الدكتور محمد جحاف، ومن الأطباء في مجمع الشهيد علي عبدالمغني، إلى شرح حول الأوضاع الصحية، والرعاية التي يتلقاها الجرحى.

وعبّرت قيادة السلطة القضائية عن الاعتزاز والفخر بزيارة الجرحى في أول أيام عيد الفطر المبارك والاطلاع على مستوى الرعاية التي تقدّم لهم، ومشاركتهم أفراح العيد.

وثمن رئيس مجلس القضاء ووزير العدل والنائب العام ورئيسا هيئتي التفتيش القضائي، ورعاية الشهداء، تضحيات كل الجرحى والمعاقين، وصمود وثبات واستبسال المرابطين في الجبهات للدفاع عن حياض الوطن.

وأشادوا بالروح المعنوية العالية، التي يتمتع بها الجرحى، واستعدادهم للعودة إلى ساحات وميادين الشرف للتصدِّي للغزاة والمعتدين، والمشاركة في معركة “طوفان الاقصى”؛ لمساندة الشعب الفلسطيني، وتنفيذ توجيهات القيادة الثورية في التصعيد العسكري لمنع السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من المرور في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن، حتى يتوقف العدو الصهيوني عن جرائم الإبادة بحق أبناء غزة، ورفع الحصار عنهم.

مقبولي وقحيم والبشري يزورون الجرحى في مجمع الساحل الغربي والمرابطين في اللواء الثاني مندب بالحديدة

زار نائب رئيس الوزراء لشئون التنمية والخدمات في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، اليوم، الجرحى في مجمع الساحل الغربي والمرابطين في اللواء الثاني مندب بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارات اطلعوا، على أحوال الجرحى الذين يتلقون الرعاية الطبية والعلاج في مجمع الساحل الغربي الطبي، مؤكدين أهمية ايلائهم المزيد من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم بصحة جيدة.

وقدم الزائرون ومعهم عدد من القيادات العسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة والقوات البحرية والدفاع الساحلي، هدايا عيدية ومبالغ مالية رمزية للجرحى، وأشادا بالأدوار البطولية التي سطروها في الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتبادلوا مع الجرحى والمرابطين في المجمع من منتسبي الجيش والأمن والكوادر الطبية والصحية تهاني العيد، معتبرين الزيارة أقل ما يمكن تقديمه وفاءاً لهم ولصمودهم وتضحياتهم ومشاركتهم فرحة عيد الفطر.

كما زار نائب رئيس الوزراء ومحافظ الحديدة ووكيل أول المحافظة المرابطين في اللواء الثاني مندب بجبهة الساحل الغربي، والاطلاع على أحوالهم ومشاركتهم فرحة عيد الفطر انطلاقاً من المسؤولية في معايدة الأبطال ورفع معنوياتهم.

ونقل الزائرون بحضور محافظ عمران فيصل جعمان، للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وقدموا هدايا عينية للمرابطين، مشيدين بصمودهم وثباتهم واستبسالهم في مواجهة الأعداء.

كما زاروا روضة الشهداء في مدينة الحديدة، تم خلالها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، مؤكدين أهمية زيارة رياض الشهداء، لاستذكار بطولاتهم وما يتمتعون به من منزلة رفيعة عند الله.

وكان نائب رئيس الوزراء الدكتور حسين مقبولي وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني والمحافظ قحيم والوكيل البشري وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى أدوا صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في عدد من الساحات بمدينة الحديدة، وتبادلوا التهاني مع القيادات والمواطنين بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

محافظ حجة يتفقد أحوال الجرحى ومرابطي الأجهزة الأمنية ويزور روضة الشهداء

تفقد محافظ حجة، هلال الصوفي، اليوم، جرحى الجيش الذين يتلقون الرعاية الطبية في هيئة المستشفى الجمهوري بمركز المحافظة .

واستمع المحافظ الصوفي ومعه وكيل المحافظة محمد القيسي ومدير جهاز الأمن والمخابرات والقائم بأعمال مدير الامن العقيد عبده عامر من رئيس الهيئة الدكتور إبراهيم الأشول إلى شرح حول مستوى الرعاية المقدمة لهم.

واطمأن الصوفي ومرافقوه ومعهم مساعدا مدير الامن وقادة الاجهزة والوحدات الأمنية على أحوال الجرحى الصحية والخدمات المقدمة لهم وهنأوهم بمناسبة العيد وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ مالية.

وعبرو عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها.

وأكدوا الحرص على متابعة أحوال الجرحى الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنين جهود هيئة المستشفى الجمهوري وعنايتها بالجرحى.

كما تفقد المحافظ الصوفي أحوال المرابطين من منتسبي الأمن في عدد من النقاط والمواقع والوحدات الأمنية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتبادل المحافظ الصوفي والوكيل القيسي ومدير جهاز الأمن والمخابرات مع القائم بأعمال مدير الأمن وقادة الوحدات والأجهزة الأمنية والمرابطين التهاني بمناسبة عيد الفطر.. مشيدين بصمودهم ويقظتهم العالية في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأشادوا بالنجاحات الأمنية التي تحققت في المحافظة وأبرزها التصدي لمحاولات ومخططات العدوان لخلخلة الوضع الأمني عبر عملائه من المرتزقة المندسين، ناقلا لمنتسبي الأمن واللجان تحيات وتهاني القيادة السياسية.

فيما عبر المرابطون والجرحی عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة وتفقدها أحوالهم، مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

كما زار المحافظ الصوفي وامين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم والوكيل القيسي وقيادة الأمن والمخابرات والأمن العام روضة الشهداء بمركز المحافظة، مشيدين بما قدمه الشهداء العظماء من تضحيات خالدة واستبسال دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته.

رافقهم خلال الزيارة مديرو المدينة عصام الوزان وعدد من المكاتب التنفيذية.

محافظ تعز يتفقد أحوال المرابطين بجبهة عصيفرة وقيادة شرطة النجدة

تفقد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم روضة الشهداء “الصماد” في الحوبان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ المساوى ومعه رئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي ووكيل المحافظة نورالدين المراني ومدير أمن المحافظة تعز العميد أحمد مداعس الفاتحة على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم تربة اليمن في سبيل الحرية والانعتاق من الاستبداد والارتهان لقوى الهيمنة والاستعمار والاستكبار.

كما تفقد المساوى ورئيس محكمة الاستئناف القاضي الصوفي والوكيل المراني ومسؤول التعبئة محمد الخليدي، أحوال المرابطين في جبهة عصيفرة.

والتقى المساوى بالمرابطين من الضباط والأفراد، واستمع إلى شرح عن أحوالهم ومتطلبات تعزيز صمودهم في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمرتزقة.

ونقل القائم بأعمال المحافظ للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسية الأعلى بعيد الفطر السعيد.

وأشار إلى حرص القيادة الثورية على زيارة المرابطين في جبهات العزة والكرامة وتلمس احتياجاتهم، مؤكداً أن المرابطين هم تاج على رؤوس الجميع وزيارتهم شرف للتزود منهم بمعاني الصبر والتضحية والفداء.

وقال المساوى “نستمد من المرابطين العزم والإصرار في الذود عن كرامة الوطن وعزته واستقلاله، والجاهزية الدائمة لمواجهة أعداء الله والوطن”.

وقُدمت خلال الزيارة قصيدتان للشاعرين المرابطين ردفان الرقيمي وأكرم النيعاني، عكستا معنويات المرابطين العالية واستعدادهم خوض معركة الدفاع عن اليمن.

إلى ذلك اطلع القائم بأعمال المحافظ على أحوال المرابطين في جبهة الحرير ومعسكر قيادة النجدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

والتقى المساوى، قائد النجدة العميد أحمد درهم أبوحورية والضباط والأفراد، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد حرص القيادة الثورية على تفقد أحوال المرابطين في جبهات الدفاع عن اليمن ومعايدتهم .. وقال ” إن الزيارة تأتي انطلاقاً من الاستشعار بالمسؤولية تجاه المرابطين، وأن الجميع في خندق ومصير واحد لمواجهة الأعداء والتحرر من قوى الهيمنة والارتهان للخارج”.

فيما بارك مدير أمن تعز العميد مداعس لقيادة ومنتسبي قوات النجدة حلول عيد الفطر المبارك .. منوهاً بأدوار التي ينفذونها في إطار مهامهم للحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

وتم خلال الزيارات التي رافقه فيها عدد من وكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية توزيع جعالة عيدية للمرابطين.

المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء

تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء.

وخلال الزيارة نقل اللواء الشميري للجرحى والمرضى تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية والعسكرية العليا وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وطاف اللواء الشميري بأقسام المستشفى، وتبادل مع الجرحى والمرضى التهاني العيدية، واستمع من نواب مدير المستشفى العسكري إلى إيضاح حول طبيعة الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للجرحى والمرضى.

وأشاد المفتش العام للقوات المسلحة بتضحيات الجرحى وما سطروه من مآثر بطولية وانتصارات في مختلف جبهات العزة والكرامة.

وعبر عن الشكر لإدارة المستشفى العسكري وطواقمه الطبية والفنية والإدارية على جهودهم في تقديم الخدمات والرعاية الطبية والاهتمام بالجرحى والمرضى من أبطال القوات المسلحة.

واعتبر اللواء الشميري، زيارة الجرحى وتفقد أحوالهم، أقل واجب يمكن تقدّيمه لهم عرفاناً ووفاءا لهم وما سطروه من ملاحم بطولية من أجل وطنهم وشعبهم.

من جهتهم عبر الجرحى والمرضى عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تعكس مدى اهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بهم.

أعضاء مجلس الشورى يتفقدون أحوال الجرحى بمجمع 48 الطبي بصنعاء

تفقد أعضاء مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد ومصلح أبو شعر وصالح بينون وهاشم السقاف وصالح العويري اليوم أحوال الجرحى بمجمع 48 الطبي بصنعاء بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واستمعوا من القائمين على المستشفى إلى شرح عن مستوى الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى الذين قدموا أجزاء من أجسادهم دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

ونقل الزائرون للجرحى تحيات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى، بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وقدّموا لهم هدايا عيدية رمزية تقديراً لتضحياتهم في الذود عن الوطن وسيادته واستقلاله.

واعتبروا زيارة الجرحى أقل واجب عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، متمنين لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أهاليهم في صحة وعافية.

وأشاد أعضاء مجلس الشورى، بجهود إدارة مستشفى القوات الخاصة والكوادر الطبية في رعاية المرضى والجرحى بشكل خاص .. حاثين على مضاعفة الجهود لضمان تقديم الرعاية الصحية المثلى لهم.

فيما عبر الجرحى عن الامتنان لأعضاء مجلس الشورى والقيادات السياسية على هذه الزيارة .. مؤكدين استعدادهم العودة إلى ميادين العزة للدفاع عن الوطن بعد تماثلهم للشفاء.

قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة

زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة.

حيث زار وكيلا وزارة المالية لقطاعي التنظيم وحسابات الحكومة محمد عبدالله عامر والشؤون المالية والإدارية جميل الدعيس ووكيل وزارة المالية كمال خالد ومعهم ممثل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء هاني داحش الجرحى بمركز آزال الطبي ومجمع ٢٦ سبتمبر الطبي، وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشار الوكلاء إلى أن الزيارة تأتي بتكليف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وتنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم.

واعتبر الزيارات والمعايدة، أقل ما يمكن نظير تضحيات الجرحى الذي قدّموا أجزاء من أجسادهم دفاعاً عن الشعب اليمني .. مؤكدين أن ما يعيشه اليمن اليوم من نصر وتمكين هو بفضل تضحيات الشهداء والجرحى.

إلى ذلك زار وكيلا وزارة المالية لقطاعي الوحدات الاقتصادية الدكتور أكرم الوشلي والإيرادات علي الشماحي اليوم الجرحى بمستشفى الثورة العام ومركز المجد الطبي.

وقدّم الوشلي والشماحي، خلال الزيارة هدايا وجعالة عيدية للجرحى.

وأوضحا أن الزيارات تعتبر جزءاً بسيطاً من رد الجميل تجاه ما سطره الجرحى من بطولات عززت من صمود اليمنيين على مدى تسع سنوات في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكد الوكيلان الوشلي والشماحي الحرص على إيلاء الجرحى الاهتمام والرعاية اللازمة وذلك كحق من حقوقهم وكأقل واجب تجاههم تقديراً وعرفاناً بتضحياتهم.

محافظ البيضاء : المرحلة الراهنة تستدعي يقظة امنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التأمرية

أكد محافظ محافظة البيضاء عبدالله ادريس، اليوم الأربعاء، أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة امنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التأمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الامريكي البريطاني.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ البيضاء لإدارة أمن البيضاء للاطلاع على مستوى جاهزية منتسبي الادارة وقوات الأمن المركزي والنجدة وعدد من النقاط الامنية بمدينة البيضاء.

وخلال الزيارة استعرضت عدد من القيادات الامنية مستوى تنفيذ الخطة الامنية والمهام التي ينفذها منتسبي الامن في تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي و حماية كافة المكتسبات.

وأشاد محافظ البيضاء بالدور الأمني الذي جسده رجال الامن والامن المركزي وقوات النجدة والجهود المبذولة في حماية امن واستقرار الوطن.

وأكد أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة امنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التأمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الامريكي البريطاني.

وأشار أدريس إلى الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة هي القوة الوطنية التي مزقت تلك الرهانات المريضة من خلال الملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال في مواقع الدفاع عن الارض والعرض.

وأشاد بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضيه في لحظة تاريخية صنعت من تلك التضحيات درسا وطنيا يكتب في أنصع صوره من خلال تلاحم الامن و الجيش مع ابناء الوطن الشرفاء في مواجهة العدوان الامريكي البريطاني.

من جانبهم اكد ضباط وافراد الامن العام والامن المركزي وقوات النجدة استعدادهم التام لتنفيذ المهام الامنية في مختلف الظروف.. مجددين التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار مشاركة اليمن في معركة “طوفان الأقصى” وتوسيع المعركة إلى المحيط الهندي، ومنع عبور السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان وفك الحصار على قطاع غزة.

وأكدوا الاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

الدكتور أبو لحوم والمحافظ صلاح يتفقدان أحوال الجرحى ومنتسبي الأجهزة الأمنية بإب

تفقد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى الثورة العام بإب.

واستمعا ومعهم وكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وصادق حمزة وقاسم المساوى ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدير الضرائب معين الشليف، إلى شرح من رئيس الهيئة الدكتور عبد الغني غابشة، إلى شرح حول طبيعة الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى والمرضى.

وتبادل الزائرون مع المرضى والجرحى التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، مقدمين لهم هدايا عيدية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد الدكتور أبو لحوم والمحافظ صلاح بتضحيات الجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره في مختلف الجبهات.. مؤكدين أن صمود الجرحى وزملائهم من أبطال الجيش في الجبهات أفشل كل الرهانات والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن والشعب اليمني الصامد.

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم للزيارة وتفقد أحوالهم، مؤكدين استعدادهم العودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء للذود عن حياض الوطن.

إلى ذلك تفقد المحافظ صلاح ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة أحوال المرابطين من قوات الأمن العام والأمن المركزي وشرطة النجدة وشرطة المرور.. وتبادلا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر.

ونوه محافظ إب بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة.. مؤكدا أن انضباطهم في معسكراتهم خلال إجازة العيد يعكس ما يتمتعون به من حس وطني في استباب الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة، لإفشال المؤامرات التي تستهدف المجتمع وأمنه واستقراره.

وبين أن محافظة إب ستظل بفضل وعي أبنائها بمختلف شرائحهم الاجتماعية والثقافية ويقظة منتسبو الأجهزة الأمنية محافظة على روابط الأخوة والنسيج الاجتماعي مهما حاول العدو جرها للفوضى.

وأهاب محافظ المحافظة بالجميع التقيد بالخطة الأمنية الخاصة بإجازة العيد وتنفيذ المهام المسندة للأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية والتصدي بحزم لأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار.

وكان نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم قد ومحافظ إب أديا صلاة العيد مع جموع المواطنين بإستاد إب الرياضي.

قد يعجبك ايضا