رصد-مكتمل:تواصل الزيارات العيدية للمرابطين في عدد من جبهات القتال لليوم الثالث على التوالي

 

تواصلت لليوم الثالث على التوالي زيارات القيادات المحلية والأمنية للمرابطين في مختلف جبهات القتال بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

قيادات المنصورية وبيت الفقيه والدريهمي يزورون المرابطين

تفقد مدير مديرية المنصورية عامر علي عامر اليوم، أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمديرية الدريهمي.

وفي الزيارة التي رافقه خلالها رئيس لجنة الخدمات إبراهيم دحروش ومديرا الشباب والرياضة بالمديرية جمال اهيف واﻹعلام أبوبكر دحروش ورئيس وحدة العلماء يحيى سليمان وعدد من المشائخ ، تبادل مدير المديرية تهاني العيد مع المرابطين وقدم لهم الهدايا العيدية الرمزية والحلوى.

إلى ذلك زار أمينا عام مديريتي بيت الفقيه مهدي عبدالله مهدي والدريهمي عبدالله حسن ابكر المرابطين في جبهة الدريهمي بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارة نقل مهدي وأبكر تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة للمرابطين بهذه المناسبة.

وأشادوا بالانتصارات التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهة البيضاء ودحر قوى العدوان وأدواتها من عناصر القاعدة وداعش.

فيما أكد المرابطون الجاهزية لتنفيذ المهام العسكرية والقتالية الموكلة إليهم ذوداً عن الوطن.

رافقهم في الزيارة المشرف الاجتماعي محمد عبد الله الموساي وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية

 

تفقد أحوال المرابطين في الضالع وذي ناعم بالبيضاء

تفقد وكيل محافظة ذمار علي أحمد عاطف، أحوال المرابطين جبهة الضالع.

وخلال الزيارة ومعه مدراء المؤسسة العامة لإكثار البذور المحسنة عبدالله الوادعي ومكاتب الصناعة أحمد البناء والشباب أمين عاطف والتعليم الفني محمد العزي، أشاد الوكيل عاطف بثبات وصمود الجيش واللجان الشعبية في جبهة الضالع وغيرها من جبهات البطولة.

ونقل الوكيل عاطف ومرافقوه تحيات القيادة الثورية والسياسية للمرابطين وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.

وعبروا عن الاعتزاز بمشاركة المرابطين أفراح العيد.. لافتين إلى أن صمودهم وإستبسالهم أفشل مخططات العدوان.

إلى ذلك زار مدير مديرية جبل الشرق ناجي صبر وأمين المجلس المحلي أحمد الجبر ومعهما عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وشخصيات اجتماعية بالمديرية، المرابطين في عدد من المواقع بجبهات البيضاء والضالع وتعز.

وهنأ الزائرون المرابطين بعيد الاضحى.. مشيدين بتضحياتهم والانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات.

وأكدوا وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان في معركة الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم لهذه الزيارات العيدية، مؤكدين صمودهم في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف سيادة الوطن ووحدته واستقراره.

كما تفقد وكيل اول محافظة البيضاء حمود شثان  اليوم ، أحوال المرابطين من منتسبي الجيش واللجان الشعبية والامن في المواقع القتالية والنقاط الأمنية في مديرية ذي ناعم .

وخلال الزيارة التي ضمت قائد فرع الأمن المركزي عبدالحكيم عردوم  وأمين عام محلي مديرية ذي ناعم الخضر المشرقي وعدد من القيادات  التنفيذية والأمنية والعسكرية،  تبادل الزوار مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحى .

ونقل الوكيل شتان تهاني القيادة الثورية للمرابطين بعيد الاضحي، والانتصارات في مديرية الزاهر والصومعه ونعمان.

وشدد على أهمية تعزيز اليقظة الأمنية والجهوزية القتالية لضبط ومواجهة أي تحركات  تخريبية وعدوانية ، منوها بعملية  تطهير مديرية الزاهر من المرتزقة والتكفيريين ودحرهم  من  جزء واسع في  مديرية الصومعه.

 إلى ذلك عبر المرابطون  عن تقديرهم لهذه الزيارات ، مؤكدين استعدادهم  لتحرير وتطهير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين.

جبل المحويت تقدم قافلة عيدية للمرابطين في جبهات الحدود

سيرّ أبناء مديرية جبل المحويت قافلة عيدية للمرابطين في جبهات الحدود تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا”.

احتوت القافلة التي وصلت إلى مدينة صعدة أمس، برفقة مدير مديرية جبل المحويت وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية، على عدد من رؤوس الأغنام ومواد غذائية ومستلزمات طبية.

وأشار مدير مديرية جبل المحويت خماش حبيش، إلى أن هذه القافلة تأتي عرفانا بصمود وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات.. مؤكدا الحرص على مشاركة أبطال الجيش واللجان الشعبية أفراح العيد.

فيما ثمن المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، دعم أبناء مديرية جبل المحويت للمرابطين بقافلة عيدية.

زيارات عيدية للمرابطين في جزيرة كمران والساحل الغربي

تفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم أحوال المرابطين في جزيرة كمران.

وخلال الزيارة التي رافقه خلالها مدير المديرية عبد القادر مدني ومدير أمن المديرية زين العابدين موانس وعدد من القيادات الإدارية والسلطة المحلية، ،نقل البشري تهاني القيادة الثورية والسياسية والمحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدم لهم الهدايا العيدية.

وأشاد البشري بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات وإدارة الأمن .. مشيرا إلى ان ثباتهم واستبسالهم على مدى أكثر من ست سنوات مثل الصخرة التي تحطمت عليها آمال دول العدوان في احتلال الوطن والنيل من سيادته.

فيما ثمن المرابطون اهتمام قيادة المحافظة وحرصها على تفقد احوالهم ومشاركتهم فرحة العيد .. مجددين العهد بمواصلة الصمود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية.

كما تفقد وكيل أول المحافظة فرع مؤسسة المياه و آبار المياه التي تغذي الجزيرة بمياه الشرب النقية ، حيث إطلع على سير عمل المضخات وشبكة توصيل المياه .

وحث البشري على ضرورة العمل من استمرار إيصال المياه المواطنين تحت أي ظروف .. مشيدا بانضباط العاملين في المؤسسة خلال أيام إجازة العيد.

وفي سياق الزيارات العيدية للمرابطين تفقد أمين عام محلي محافظة ذمار مجاهد العنسي اليوم، أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية في الساحل الغربي.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير منطقة البريد عبدالاله المروني، تبادل الأمين العام العنسي ومرافقوه التهاني مع المرابطين وقدموا لهم الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل أمين محلي محافظة ذمار تهاني القيادة الثورية للمرابطين بمناسبة العيد .. منوها بصمود وثباتهم وما يحققوه من انتصارات على قوى العدوان.

ولفت إلى أن تضحيات المرابطين وما يحققوه من انتصارات ستظل مصدر فخر للأجيال .. مؤكدا استمرار أبناء ذمار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

أمن المنشآت والمنافذ ينفذون زيارات عيدية لروضة الشهداء والنقاط الأمنية واسر الشهداء في العاصمة

قامت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، بزيارة تفقدية لأسر الشهداء المنتسبين للإدارة وقدموا لهم الهدايا العينية.
وفي الزيارة التي تقدمها العقيد الركن زيد السنيني مدير فرع الإدارة بالأمانة، والعقيد عبده الراعي مساعد المدير العام، والمقدم ركن عبدالحكيم السفياني، ومدير شؤون الأفراد المقدم علي المتوكل مدير المالية، أشاد الزائرون بتضحيات الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الدين والوطن.
وقدم الزائرون لأسر الشهداء تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية والأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما قام الزائرون بزيارة روضة الشهداء بمديرية شعوب وقرأوا على أرواح الشهداء الفاتحة، مؤكدين السير على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر بإذن الله.

كما نفذت الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات، اليوم، زيارة لروضة الشهداء بالحشحوش.

وقرأت قيادة الادارة الفاتحة على أرواح الشهداء، مشيدين بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

إلى ذلك تفقد المقدم صخر ابوعساج ومرافقوه المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية، وقدموا التهاني والهدايا للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاروا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشاركة المرابطين فرحتهم بالعيد، والتعبير عن الوفاء والعرفان لما يقدمه الأبطال في مواقعهم من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن وامنه واستقراره.

ونوه الزوار بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة وما يسطرونه من ملاحم بطولية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

بدورهم ثمن المرابطون زيارة قيادة الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات، مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

قيادات محافظة إب تزور المرابطين في جبهات الضالع

زار مشرف محافظة إب يحيى اليوسفي ومعه عدد من قيادات المحافظة ، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في عدد من المواقع بجبهات محافظة الضالع ..

وكان في استقبال الزوار مشرف محافظة الضالع العميد أحمد حطبة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

و أشاد اليوسفي بالمعنويات المرتفعة واليقضة العالية والجهوزية والاستعداد الفائق للمرابطين من مجاهدي الجيش واللجان في كافة الجبهات . مهنئنا المرابطين بعيد الأضحى المبارك والإنتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات .

وأكد اليوسفي أن هذه الزيارات العيدية تعد تعبيرا عن الإمتنان والتقدير لكل مرابط في هذه الجبهات وعرفانا بجميل ما يقدموه لله ودينهم وبلدهم .

وبدوره عبر مشرف الضالع عن سعادته وكل المرابطين في هذا الجبهات وتقديرهم لهذه الزيارة من محافظة إب .. مؤكدا أن المرابطين يعيشون كل يوم عيد بالنسبة لهم وهم في مواقعهم وثغورهم..

ولفت إلى أن مثل هذه الزيارات تزيد المرابطين حماسا ومعنويات للمواجهة والثبات في جبهاتهم .

حضر الزيارة مسؤول جبهة التعبئة العقيد حامس الوائلي ومدراء مديريات السدة مجاهد عامر والنادرة عبدالجليل الشامي والرضمة والعميد معاذ جباري ومشرف الحشاء بالضالع عمر جابر ..

قيادات من وزارة الداخلية تواصل زياراتها التفقدية العيدية

في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.. تواصلت الزيارات التفقدية العيدية، حيث قام كل من مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، ومدير عام شؤون الأفراد العميد حسين عزيز، ومدير عام مدرسة تدريب الشرطة العميد عبد المجيد ساتر، بزيارة لضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه.

وأشار الزوار إلى جهاد وتضحية الرئيس الشهيد ودوره في بناء الدولة.

وأكد العميد يحيى المؤيدي أن الشهيد صالح الصماد كان نموذجا عظيما للمجاهد في إخلاصه وإيمانه وشجاعته وكان يمثل المسيرة القرآنية خير تمثيل ونموذج يقتدي به رجال الدولة والمسؤولون وأبناء الشعب اليمني جميعا.
وجدد العميد المؤيدي التأكيد على مضي رجال الأمن في الطريق الذي سار عليه الشهيد الرئيس والعمل على تنفيذ مشروعه العظيم مشروع بناء الدولة اليمنية الحديثة.

إلى ذلك قام مدير عام شرطة محافظة صنعاء ومدير عام شؤون الأفراد، ومدير عام مدرسة الشرطة، بزيارة الى ضريحي الشهيد المجاهد ابو حرب حسن الملصي والشهيد ابو صلاح ناصر القوبري، وقرأوا الفاتحة على ارواحهم الطاهرة، وأشادوا بأدوارهم البطولية في مواجهة العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي والدفاع عن استقلال الوطن وكرامته.

كما تفقد قادة وزارة الداخلية المرابطين في إدارة أمن سنحان وبني بهلول في محافظة صنعاء وتبادلوا التهاني العيدية مع ضباط وافراد أمن المديرية ونقلوا لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وأشادوا بما تحقق على أيديهم من إنجازات أمنية، ومستوى الجهوزية التي وجدوها لديهم.

وأكد مدير عام شؤون الأفراد العميد حسين عزيز، أن النجاحات التي يحققها رجال الأمن لا تقل عن الانتصارات التي يحققها المجاهدون من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وحثهم على مزيد من اليقظة والحس الأمني لإحباط مؤامرات العدو التي يحاول أن يستهدف بها أمن واستقرار اليمن.

 

زيارة عيدية لروضة الشهداء والنقاط الأمنية في محافظة تعز

زار القائم بأعمال محافظ تعز صلاح عبد الرحمن بجاش روضة الشهداء بالحوبان مديرية التعزية .
وقرأ بجاش ومعه مسؤول أنصار الله بالمحافظة عبد الله النواري ومدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء الفاتحة على أرواح الشهداء .
وأشادوا بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.
إلى ذلك تفقد القائم بأعمال محافظة تعز ومرافقوه المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية بالمحافظة، وقدموا التهاني للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاروا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشاركة المرابطين فرحتهم بالعيد، والتعبير عن الوفاء والعرفان لما يقدمه الأبطال في مواقعهم من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.
ونوه الزوار بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة وما يسطرونه من ملاحم بطولية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.
بدورهم ثمن المرابطون زيارة قيادتي السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة، مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر

قيادة المكتب الفني بوزارة الداخلية تختتم زياراتها العيدية بتفقد نقاط الحزام الأمني بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء

اختتمت قيادة المكتب الفني بوزارة الداخلية زياراتها الميدانية العيدية إلى عدد من المحافظات لتفقد أحوال المرابطين في عدد من الوحدات والنقاط الأمنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وتوجت الزيارات التي دشنتها فجر أول أيام عيد الأضحى بزيارة عدد من الوحدات والنقاط الأمنية في محافظتي ريمة وذمار بتفقدها اليوم عدد من النقاط الأمنية الرئيسية في الحزام الأمني لأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

حيث تفقد رئيس المكتب الفني اللواء أنس علي سنان ونائبه اللواء محمود النهمي ومدير عام الشؤون المالية بالوزارة العميد يوسف الشامي، اليوم أحوال منتسبي النقاط الأمنية في نقطة قحازة ونقطة يسلح ونقطة خدار ونقطة صبرا ونقطة ضاف.
ونقل الزائرون تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ومعالي وزير الداخلية إلى المرابطين بعيد الأضحى.
وأشادوا بمستوى الجاهزية العالية والانضباط الكبير في مختلف نقاط الحزام الأمني ودورها الملموس في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وتبادلوا التهاني والتبريكات مع المرابطين في النقاط الأمنية، وقدموا لهم هدايا رمزية.. مشيدين برباطهم في أعمالهم خلال إجازة العيد وصمودهم وثباتهم في الجبهة الأمنية والتي لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية ودورهم في التصدي للعدو وإفشال مؤامراته وكسر محاولاته اليائسة.

ونوه سنان والنهمي والشامي بما تشهده النقاط الأمنية من تطور لافت نحو الارتقاء بدورها وادائها وإعادة تأهيلها وبنائها في اطار تنفيذ مشروع النقاط الأمنية النموذجية التي تنفذه قيادة قوات النجدة والذي يهدف إلى تطوير النقاط الأمنية شكلا ومضمونا وتحويل بعض النقاط الرئيسية إلى مراكز امنية خدمية مصغرة تقدم خدمة متميزة للمسافرين وعابري الطرق والمركبات التجارية بما يجسد الارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية وإحداث تحول حقيقي في خدماتها وتقديم الأنموذج الراقي واستشعار الرقابة الالاهية في التعامل مع الناس وخدمتهم والإحسان اليهم وكسب ثقتهم وتعاونهم.

فيما عبر منتسبو النقاط الأمنية عن استمرارهم في القيام بواجباتهم في كل الظروف والاحوال وبكل امانة ومسؤولية؛ وعبروا عن الامتنان لزيارتهم من قبل عدد من قيادات وزارة الداخلية والذي يعكس مدى اهتمام قيادة الوزارة بهم وتفقد أحوالهم عن قرب ومشاركتهم افراح العيد .
وأكدوا جهوزيتهم التامة للتصدي للعدو وحماية الوطن والمواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على الأمن والاستقرار التي تشهده كافة المناطق الحرة والتصدي للعدو الذي يحاول إحداث الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

وكيل محافظة ذمار يتفقد أحوال المرابطين بعدد من المواقع بتعز

 

تفقد وكيل محافظة ذمار محسن هارون اليوم، أحوال المرابطين في عدد من المواقع بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة ومعه مدير صندوق النظافة فيصل حسان ومدير هيئة الموارد المائية عبدالرحمن المعلمي ومدير إدارة خدمة المشتركين بمكتب الاتصالات نجيب الورقي، أشار الوكيل هارون إلى أن الزيارة تأتي ضمن برنامج السلطة المحلية لتفقد أحوال المرابطين ومشاركتهم أفراح العيد.

وعبر الوكيل هارون عن تهاني قيادة محافظة ذمار والمجلس الاشرافي للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات البطولة بعيد الاضحى المبارك والانتصارات في مختلف الجبهات.

حيث تبادل الزائرون التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدموا لهم هدايا رمزية.

وأكدوا أن معايدة المرابطين والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء يعد أقل واجب لمن يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن .. مشيدين بالمعنويات العالية للمرابطين.

فيما عبر المرابطون عن الشكر لهذه الزيارة التي تجسد الاهتمام بالمرابطين وتعزز صمودهم في مواجهة العدوان.

قيادة محافظة صنعاء تزور أضرحة الشهداء الصماد والملصي والقوبري

زار أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ورفاقة في ميدان السبعين بأمانة العاصمة.
وخلال الزيارة ومعهما عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة أحمد الصماط وصالح المنتصر وعبدالملك الغربي وطالب دحان وحسن موفعة وعدد من الضباط بوزارة الداخلية ، أشاد الجيلاني وعاصم والزائرون بتضحيات وشجاعة وحكمة الشهيد الصماد وما تحقق لليمن خلال فترة حكمه من مكاسب ونجاحات.
وأشار الزئرون إلى أن الشهيد الرئيس صالح الصماد قدم أنموذجاً راقياً للقائد والسياسي الذي جاد بنفسه في الدفاع عن الوطن.
كما زاروا ضريحا الشهيدين حسن الملصي وصلاح القوبري، منوهين بما قدمه الشهيدان من مواقف وبطولات ستظل حاضرة في وجدان كل أبناء اليمن.  وأكد الزائرون أن أبناء اليمن يستلهمون معاني الصمود
والتضحية والفداء من الشهداء الآبرار الذين تركوا لأجيال اليمن مآثر خالدة في السير نحو طريق البناء والحرية والاستقلال لتحقيق العزة والرفعة والكرامة.
كما أكدوا أهمية مثل هذه الزيارات لاستحضار مواقف الشهداء العظماء وصفاتهم وما جسدوه من نماذج ملهمة في اصطفاف الشعب وتوحيد الجبهة الداخلية وفي مواجهة تحالف الشر والعدوان والذود عن الوطن.
وخلال الزيارات التي شارك فيها عدد من مديري المكاتب التنفيذية، وضع الزائرون إكليل من الزهور على ضريح الشهيد الصماد وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الثلاثة وكل شهداء الوطن ..مؤكدين المضي على دربهم في تعزيز الصمود والتصدي لمؤامرات ومخططات العدوان.

زيارة عيدية للجرحى في مستشفى القوات الخاصة بصنعاء

تفقد أعضاء مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد ومصلح أبو شعر وصالح بينون وعبدالله نمران وحسن طه وخالد السبئي وقيادات سياسية اليوم أحوال الجرحى بمستشفى القوات الخاصة بصنعاء بمناسبة عيد الأضحى.
ونقل الزائرون للجرحى تحيات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى، بهذه المناسبة وقدموا لهم هدايا عيدية رمزية تقديراً لتضحياتهم في الذود عن الوطن وسيادته واستقلاله.
واعتبر أعضاء مجلس الشورى، زيارة الجرحى أقل واجب عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته .. متمنين للجرحى الشفاء العاجل والعودة إلى أهاليهم في صحة وعافية.
واستمعوا من مدير المستشفى العقيد الدكتور محمد السعيدي والمدير الطبي بالمستشفى الدكتور خيري علي السعدي، إلى إيضاح عن الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن.
وأشادوا بجهود إدارة مستشفى القوات الخاصة والكوادر الطبية في رعاية المرضى والجرحى بشكل خاص .. حاثين على مضاعفة الجهود لضمان تقديم الرعاية الصحية المثلى لهم.
فيما عبر الجرحى عن الامتنان لأعضاء مجلس الشورى والقيادات السياسية على هذه الزيارة .. مؤكدين استعدادهم العودة إلى ميادين العزة للدفاع عن الوطن بعد تماثلهم للشفاء.
رافقهم خلال الزيارة وكيل محافظة صنعاء عبدالقادر الشاوش ومدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف ومسئول العلاقات بمؤسسة يمن ثبات إبراهيم الشرفي.

قد يعجبك ايضا