سياسيون يمنيون لـــ وكالة تسنيم الدولية للأنباء :تماسك الجبهة الداخلية ويقظة اليمنيين تفشل جولة تحالف العدوان الجديدة على اليمن

لم يوفر تحالف العدوان السعودي على اليمن وسيلة إلا وقام بها لتحقيق من أهدافه التي أعلنها في بداية عدوانه البربري، بداية من تدمير البنى التحتية والمرافق الرئيسية في البلاد من مشافي ومصانع ومؤسسات انتاجية وليس انتهاء بالملاعب وصالات العزاء وحتى الاعراس استهدفها مرتكباً الجرائم التي يندى لها الجبين.

ومع تحول العدوان في اليمن إلى مستنقع للعدوان والدول المنضوية تحته لجأ إلى نوع آخر من أساليبه القذرة معتمداً على الدعاية الإعلامية والتحريض باستخدام الذباب الإلكتروني عله يستطيع تحقيق انتصار ما.

حيث عمد إلى بث الفرقة والنزاع والتشكيك حتى بين أفراد الحركة ومواليهم ناهيك عن تحريك أقلام المعارضين المتواجدين داخل سلطتهم من أجل تحريك الشارع مستغلين تسامح أنصار الله مع معارضيهم.

لكن كل هذه المحاولات يبدوا أنها تبوء بالفشل مع يقظة الحركة  ومساعيها الدؤوبة لرأب الصدع وحلحلة الخلافات فضلا عن كشف الأكاذيب التي تحاك يوميا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

الكاتب والمحلل السياسي اليمني حسن الوريث في تصريح خاص لوكالة تسنيم الدولية للأنباء قال أن العدوان السعودي لم يترك وسيلة إلا وقام بها لتحقيق أهدافه ومراميه في اليمن عسكرية واقتصادية وسياسية ولكن بسبب يقظة الجيش اليمني واللجان الشعبية وقيادة أنصار الله وتماسك الجبهة الداخلية فقد باءت مساعيه بالفشل بداية من الحرب العسكرية والحصار وليس انتهاء بالحرب النفسية التي رمى فيها العدو السعودي بكل ثقله عله يفكك الجبهة الداخلية ولكن كما ذكرت قيادة أنصار الله ووعي الشعب اليمني أفشل مساعيه وسجل للشعب اليمني الانتصار في هذا الميدان أيضاً.
 

أمام كل هذا الصمود اليمني بقيادة أنصار الله يبدو أن تحالف العدوان السعودي مستمر في عدوانه وهمجيته ومحاولاته الفاشلة لكسر صمود الشعب اليمني، ولكن كما فشلت حروب مدافعه وطائراته وبوارجه فإن حروبه الإلكترونية وإشاعاته النفسية ستسقط مرة أخرى أمام يقظة وصمود اليمنيين وبطولاتهم.

قد يعجبك ايضا