صحيفة الحقيقة:في موسم الفداء والتضحية.. إنجاز جوي نوعي في سماء صنعاء وعمليات هجومية تستعر جحيماً في نجران وصمود اسطوري في هيلان وقصف صاروخي ومدفعي مزلزل وهزائم وانكسارات عسكرية ونفسية للعدو ومرتزقته في مختلف الجبهات ..

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

في موسم الفداء والتضحية.. إنجاز جوي نوعي في سماء صنعاء وعمليات هجومية تستعر جحيماً في نجران وصمود اسطوري في هيلان وقصف صاروخي ومدفعي مزلزل وهزائم وانكسارات عسكرية ونفسية للعدو ومرتزقته في مختلف الجبهات ..

بشائر النصر الحقيقة 234

10- 16 محرم 1439 الموافق 30-9 : 5- 10/2017

{فَإِمَّا تَثْقَفَنَّهُمْ فِي الْحَرْبِ فَشَرِّدْ بِهِم مَّنْ خَلْفَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ } الأنفال57

المقدمة:

في شهر الثائرين ضد الطغاة والمستكبرين يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات التنكيل والتصدي لعلوج النفاق والارتزاق وأدوات الصهيونية من أنظمة الخيانة والطغيان اليزيدي وعلى خطى الإمام الحسين والإمام الثائر زيد بن علي (عليهم السلام) رافعين شعار (هيهات منا الذلة ) و (ما كره قومٌ قط حر السيوف إلا ذلوا) وامتداداً لنهج المقاومة ضد الطغيان ورفضاً للعبودية والإذلال تتواصل عمليات ابطالنا الهجومية المنكلة وفي مختلف الجبهات والمحاور فيما العدو يستجر هزائمه وانكساراته ويعيش حالة اليأس والهزيمة العسكرية والمعنوية ذلك وعد الله بأنه لن يغفل عن الظالمين ولن يترك المستضعفين بل هو الناصر المنتقم وعلى أيدي أوليائه يعذب أعداءه وقد حان القصاص وأتى الوقت لتدوين بيان النصر والفتح الأكبر.

العدو السعودي يعترف

اعترف اعلام العدوان السعودي بمصرع وإصابة 5 من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية

مصرع محمد بن ولي ابراهيم حكمي

الملازم / فهد مسفر بن سعيدان

 حسن مفرح ردان الغزواني

إصابة

سالم فرج الشمري

سالم بن صالح بن مقشم الصيعري

علي مغرم غرامه اصابة بالغة

احمد علي طامي العمري اصابة بالغة

 

جبهة جيزان

أبطالنا يتصدون لزحف كبير على الحثيرة والرمضة وسلاح المدفعية يضرم نيرانه في العشرات من مواقع الجيش السعودي ومرتزقته

يعمل العدو الأمريكي السعودي الإجرامي على خطة تصعيدية تبدأ بمحاولة إعادة التموضع العسكري في المواقع الاستراتيجية التي سيطّر عليها أبطال الجيش واللجان الشعبية في العمق السعودي لأنه يدرك أن أي تصعيد عسكري كبير داخل الحدود اليمنية إنما معناه التصعيد المقابل لأبطال الجيش واللجان والتوغل داخل المناطق السعودية إن لم يتم اسقاط مدن كبرى كجيزان ونجران وهو ما يتضح من خلال التصعيد الكبير وشن الزحوفات والتغطية النارية المكثفة جواً وبراً فخلال الأيام الماضية شن العدو السعودي معتمداً على مرتزقته الذين اشتراهم زحفاً كبيراً على موقع الحثيرة والرمضة والمواقع المجاورة لها تزامن مع الزحف شن طيران العدوان الحربي اكثر من 10 غارات وطيران الاباتشي اكثر من 500 صاروخ وتحليق مكثف للطيران الحربي والاستطلاعي والاباتشي ولكن أبطال اليمن المغاوير الحسينيون كانوا على أهبة الاستعداد وتمكنوا ـ بفضل الله ـ من التصدي للزحف وكسره واعطاب آلية عسكرية وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي والمنافقين. وتلاها أبطالنا بعملية هجومية على موقعي سلاطح والتبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء وسقوط العشرات من المرتزقة المنافقين قتلى وجرح.

 

كما دكت مدفعية أبطال الجيش واللجان الشعبية العشرات من مواقع العدو السعودي وتجمعات لجنوده ومرتزقته وآلياتهم ومن ذلك دك موقع مستحدث خلف مركز المقرن واستهداف تجمعات للجنود السعوديين في الرمضة والحثيرة والطوال وتجمعات المنافقين شمال قرية حيفه بالمخدرة وتجمعات للجنود السعوديين في برج الدخان بعدد من قذاف المدفعية ودك موقع مستحدث خلف رقابة المقرن واستهداف مرابض مدفعية الجيش السعودي في موقع الخشل وتجمعات لمنافقين في مثعن.. و دكت القوة الصاروخية مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في موقع مستحدث في جبل قيس وجبل سلا بعدد من صواريخ الكاتيوشا

كما تمكنت وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية من تفجير آليتين عسكرية تابعة للمنافقين من قبل في البرج المدمر بالرمضة ومصرع كل من كان على متنها.

 

جبهة عسير

قصف صاروخي ومدفعي على مجمع الربوعة وقيادات ميدانية مرتزقة تلقى حتفها بنيران الجيش واللجان

دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين شرق الربوعة وفي رقابة الزج ومثلث العشة كما دكت الصاروخية مجمع الربوعة بعدد من صواريخ الكاتيوشا

فيما لقي القيادي المنافق محمد بن محمد عبدالله نعمان البركاني و المنافق صلاح احمد عبدالله حسن الشجاع مصرعهم بنيران الجيش واللجان في جبهة منفذ علب. وكانت وحدة القناصة قد تمكنت ـ بتسديد من الله ـ من قنص منافقين في تبة الخزان وقبالة منفذ علب.

 

جبهة نجران

أسبوع هجومي منكل وأبطال الجيش واللجان ينفذون 8 عمليات هجومية على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته

خلال الأسبوع الماضي تصاعدت العمليات الهجومية النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهة جيزان فما إن تنتهي عملية حتى تبدأ الأخرى حيث نفذ ابطالنا خلال الأيام الماضية أكثر من (8) عمليات هجومية نوعية كانت البداية بشن 3 علميات عملية على موقع الطلعة خلال أوقات متفرقة تلى ذلك عمليات هجومية متواصلة على مواقع عدة منها موقعي الشبكة والخشباء قبالة منفذ الخضراء وعمليتان عسكريتان على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الجبل الأسود وسلاطح والتبة البيضاء سبق العمليتان تمشيط بصواريخ الكاتيوشا و المدفعية على ذو رعين ومنفذ الخضراء والتبة البيضاء وعدد من المواقع وسقوط العشرات من  القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي خلال العمليتين على مواقعهم  في الجبل الأسود وسلاطح والتبة البيضاء تلى ذلك عملية هجومية على مرتزقة الجيش السعودي في جبل الشبكة قبالة نجران وبحسب مصدر عسكري فإن العشرات من المنافقين ومرتزقة الجيش السعودي لقو مصرعهم وجرح المئات في العمليات الهجومية المتواصلة على مواقعهم. كما دكت وحدة الاسناد الصاروخي تجمعات العدوان في مواقع المخروق والطويل والسديس والفواز ومرتفعات رجلا وقبالة منفذ الخضراء ومواقع الطويل بصواريخ الكاتيوشا محققة اصابات مباشرة، فيما دكت المدفعية مواقع وتجمعات لأليات المنافقين في الضبعة والتبة الرملية قبالة منفذ الخضراء

جبهة تعز

مصرع العشرات من المنافقين بعمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية وزلزال 2 يدك تجمعات المنافقين في معسكر العين بالصلو

لقي العشرات من مرتزق العدوان حتفهم بعمليات بطولية للجيش واللجان الشعبية حيث نفذ أبطالنا عمليات هجومية مباغته على التباب الشرقية باتجاه معسكر خالد في مديرية موزع بتعز وعملية أخرى على مواقع للمرتزقة بمحاذاة مفرق موزع كما شن أبطالنا هجوما  على مواقع المنافقين بقرية الصيار في مديرية الصلو.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع المنافقين بيختل واحراق ثلاث آليات وسقوط  عشرات القتلى والجرحى من كتيبة الكوكباني ومن القتلى الذين تم الحصول على أسمائهم في العملية النوعية التي نفذها الجيش واللجان الشعبية على مواقع الغزاة والمرتزقة في يختل شمال المخا وهم:

1-المنافق محمد احمد الشبحه الحميدي الصبيحي

2-المنافق عمران بدر الصبيحي   من ابناء الضاحي كرش

3-المنافق وهيب الموزعي من ابناء الوازعية

كما تمكن أبطالنا من التصدي لزحف لمنافقي العدوان باتجاه تبة الخزان والشبكة في منطقة قمل بحيفان، وكذلك إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في الضباب ومصرع وإصابة أعداد منهم.

وكانت القوة الصاروخية قد دكت تجمع أفراد وآليات مرتزقة الغزاة خلف تبة دمخنين في الهاملي بمديرية موزع بصاروخ زلزال2 وكذلك استهتدفت تجمعات المنافقين في معسكر العين بالصلو وجبل نابضة بصلية من صواريخ الكاتيوشا

كما لقي العشرات من المنافقين مصرعهم وممن عرفت أسماؤهم:

المنافق محمد عبده جوبح

المنافق عبدالله جمال عبدالله السليطي

المنافق ناسي منذوق العند الصبيحي

المنافق جابر محمد عبد الله لجلد الباراسي العولقي

بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة المخا

مصرع المنافق عبد الله قائد سنحان العديني في تبة الدفاع الجوي

مصرع المنافق أصيل عبد الخالق السروري في جبهة الكدحة بمقبنة

○ مصرع المنافق عبد الغفار محمد عبد الله سالم العامري في جبهة التشريفات

 مصرع المنافق ريدان عادل غالب القدسي واصابة المنافق محمد عبده علي في جبهة الصلو

مصرع 3 من المنافقين في اماكن متفرقة بمدينة تعز

كما شن سلاح المدفعية قصفاً مكثفاً على مواقع وتجمعات المرتزقة في الكدحة وتبتي الحصن والخزان بحيفان وفي تبة الوكيل الأربعين وتجمعات في الهاملي وتجمعات في الصلو وشمال غرب معسكر خالد.

جبهة الجوف

عمليات هجومية وصد زحوفات وقنص 5 منافقين

في معارك خاسرة يقودها مرتزقة النفاق وصغار العبيد ممن باعوا أرواحهم ووطنهم بثمن بخس (دراهم معدودات) لا زال أبطال الجوف ورجال الجيش واللجان يلقنونهم دروساً من الشرف والثبات والبطولة ومعاني العزة والإباء حيث يتوزع جحيم المرتزقة بين عمليات هجومية لأبطالنا وزحوفات فاشلة يستدرجهم بها رجال الله ومن ثم يأخذونهم من كل جانب قتلاً واسراً حيث شن أبطالنا هجوما على مواقع منافقي العدوان في وداي شواق بمديرية الغيل، ومصرع أعداد من المرتزقة تلى ذلك عملية هجومية أخرى بمحاذاة قرية العبيد في المتون سبقها تمشيط بالأسلحة المتوسطة والخفيفة وخسائر في صفوف المرتزقة.. وفي ذات السياق تصدى أبطالنا لزحفين للمرتزقة الزحف الأول على وادي شواق وصابر وتم تدمير مدرعة والزحف الثاني على وادي شواق بمديرية الغيل ومصرع العشرات من المنافقين في كلا الزحفين بينهم القيادي المرتزق ربيع الغولي مع اثنين من مرافقيه

وكان القيادي المنافق الشيخ هادي بن علي بن بدره وعدداً قد لقي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة خب والشعف فيما لقي القيادي ملازم اول المنافق معاذ حميد سعيد عبد الله الهاملي من قيادات اللواء 55 مدفعية كتيبة الحزام مصرعه في جبهة مزوية بالمتون.

وبفضل الله تمكنت وحدة القناصة من قنص 5 منافقين في مناطق متفرقة بمديرية الغيل

 

جبهة شبوة

لقي كل من المنافق عبدالرحمن عبدالله صالح جوهر المعروفي والمنافق احمد عبدالقادر الدهولي المصعبي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة طوال السادة في مديرية عسيلان فيما لقي القيادي المنافق العقيد ناجي بن صالح بن عبدالله العقيلي  احد القيادات في كتائب الحزم المرابطة بجبهة بيحان مصرعه بظروف غامضة

 

جبهة مارب

مقتل العشرات من المنافقين بينهم قيادي بارز واغتنام أسلحة وعتاد في عمليات هجومية للجيش واللجان والتصدي لزحوفات باتجاه هيلان.

أغتنم أبطال الجيش واللجان الشعبية أسلحة وقتلى وجرحى من المرتزقة في هجوم على مواقعهم بمنطقة الزغن في مديرية صرواح..

كما تلقى مرتزقة العدوان ضربة قاصمة في زحوفات فاشلة استهدفت جبل هيلان الشامخ بصمود وثبات أبطاله حيث كان أبطال جبل هيلان على أتم الجهوزية فتلقوا زحف المرتزقة بكل بسالة ونكلوا بهم أشد تنكيل وقتل منهم العشرات بينهم القائد الميداني الذي راهن عليه العدو في اختراق أبطالنا والسيطرة على هيلان المدعو القيادي المنافق المقدم/عبد الحافظ النور. الملقب ب(أبو النور)قائد جبهة هيلان يذكر ان الصريع يعتمد عليه الغزاة في زحوفاتهم الاخيرة على هيلان، ويعتبر القائد الميداني في زحوفات هيلان وبحمد الله تم كسر الزحف الثاني  ومصرع اعداد كبيرة للمرتزقة ويعتبر الصريع احد القيادات التي يعتمد عليها ابو عبدالله الاماراتي كما لقي أيضاً المنافق منصور غيثان اركان حرب الكتيبة الثالثة بالمنطقة الثالثة مصرع وكذلك القيادي المنافق الملازم صبار كبريت السعيدي الحجوري خلال كسر زحف على هيلان وبرغم تواصل الزحوفات على جبل هيلان الاستراتيجي ورغم كثافة الاسناد الناري للمرتزقة جواً وبراً إلا أنهم بفضل الله تلقوا ضربات قاسية من أبطال الجيش واللجان الشعبية انكسرت زحوفاتهم ومعنوياتهم. وفي ذات الجبهة لقي القيادي المنافق ماهر عبد الله احمد شعلل والمنافق علي العميسي مصرعهم في جبهة صرواح.

وإلى جانب ذلك دكت مدفعية الجيش واللجان مواقع وتجمعات المرتزقة في وادي نملة بحريب القراميش ومنطقة الخانق وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع.

جبهة نهم

أبطال الجيش واللجان يهجمون على مواقع المرتزقة ويكبدونهم خسائر فادحة في التصدي لزحفين فاشلين

هجم أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقع شراذم النفاق والارتزاق في في عيدة الشرقية والغربية كما سقط العشرات من  القتلى والجرحى من المرتزقة إثر عمليتين هجوميتين على مواقعهم في قرية الحول وتبة العياني بمديرية نهم..

كما تكبد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد إثر تصدي أبطالنا لزحفين فاشلين الأول على منطقة عيدة والثاني باتجاه تبة العياني ومن ضمن الصرعى المنافق مقدم محمد طاهر أبو رشيد وكذلك المنافق القيادي الرائد عمر عبد الله الكيمي.

وكانت مدفعية أبطالنا قد دكت تجمع أفراد وآليات للمرتزقة في وادي نملة بأطراف حريب نهم.. وكذلك قنص منافق بنيران وحدة القناصة بجبهة نهم

 

جبهة الضالع

الأجهزة الأمنية تفشل عملية انتحارية بدمت.. ووحدة القناصة تقنص 2 منافقين في منطقة يعيس

شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفا مدفعيا استهدف تجمعا للمنافقين في التبة الخضراء بنقيل الخشبة

فيما لقي المنافق ابوسيف النميري المريسي بنيران الجيش واللجان الشعبية مصرعه في مريس.

وبفضل الله وتسديده تمكن رجال القناصة من قنص 2 من المنافقين في منطقة يعيس

كما تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من احباط عملية انتحارية كانت تستهدف حياة رجال الامن والمواطنين بمديرية دمت

 

جبهة البيضاء

3 عمليات هجومية على مواقع المرتزقة بالزاهر وقنص 3 منافقين في ذي ناعم

شن أبطالنا من بواسل الجيش واللجان الشعبية [3] عمليات هجومية على مواقع المنافقين في الطماحي والأجردي والمحصن وكساد وشرق القصيب بمديرية الزاهر وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم كما تمكن أبطالنا من تدمير آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في قيفة وقتل وجرح من كان على متنها .

كما تمكنت وحدة القناص من قنص 3 منافقين  2 في منطقة قيفة والثالث في ذي ناعم .

 

جبهة لحج

صد أبطال الجيش واللجان زحف للمنافقين في منطقة حمالة بمديرية كرش ونفذوا عملية هجومية معاكسة بالتزمن مع الزحف وسيطروا على التبة الصفراء وسقوط قتلى وجرحى. كما شنت المدفعية قصفاً مدفعياً على تجمعات المنافقين في مدرسة الضاحي وتجمعات وآليات المرتزقة في التبه السوداء جنوب كهبوب، كما تم اطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمنافقين شرق وجنوب كهبوب

 

جبهة ميدي

لقي القيادي المنافق الرائد محمد حسن علي الشومي ركن الاستخبارات في القوات الخاصة التابعة للمرتزقة بميدي والمرتزق عماد ياسين مرشد معوضة  مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة ميدي.

كما شن سلاح المدفعية قصفاً مدفعياً على تجمعات للمنافقين شمال صحراء ميدي بعدد من القذائف

 

 

الدفاعات الجوية تحقق إنجازاً نوعياً في سماء صنعاء وتسقط طائرة أمريكية من نوع (إم كيو9)

تمكنت الدفاعات الجوية يوم الأحد الماضي من اسقاط طائرة تجسس أمريكية من طراز (إم كيو9) بدون طيار في سماء العاصمة صنعاء وقد شوهدت وهي تسقط في سماء مديرية بني الحارث شمال العاصمة صنعاء وقد أعترف العدو الأمريكي الذي ينفذ عدواناً اجرامياً على اليمن قارب الثلاثة أعوام بأدواته وقنابله وصواريخه وطائراته وقد أعترف الناطق الرسمي باسم البنتاغون الأمريكي عبر قناة CNN الأمريكية بإسقاط طائرة تابعة للجيش الأمريكي في اليمن

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

قد يعجبك ايضا