صحيفة الحقيقة العدد 239 :جرائم العدوان: غارات هستيرية لطيران العدوان، وارتكاب مجازر بشعة على مدار الأسبوع.. يقابلها تآمر وصمت عالمي لم يعرف له التاريخ مثيلاً

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

غارات هستيرية لطيران العدوان، وارتكاب مجازر بشعة على مدار الأسبوع.. يقابلها تآمر وصمت عالمي لم يعرف له التاريخ مثيلاً

60 شهيداً ضحايا مجزرة جديدة لطيران العدوان في حجة

صنعاء: طيران العدوان يعود إلى نقطة الصفر ويقصف المقصوف

استهدف طيران العدوان الامريكي السعودي العاصمة صنعاء والأمانة خلال ساعات يوم الاحد بسلسة غارات، حيث شن غارتين على مبنى وزارة الداخلية بحي الحصبة وغارة على مبنى الأمن القومي بصنعاء القديمة، وغارة أخرى على منصة الاحتفالات بميدان السبعين.

كما استهدف بغارتين منطقة عطان، وثلاث غارات كلية الهندسة في جولة آية، وشن خمس غارات على قاعدة الديلمي الجوية، وثلاث غارات على مدرسة الحرس في جولة الجمنة وغارتين على تبة الأمن السياسي في حي الأعناب بشملان، وشن طيران العدوان غارة على جبل الملكة بمديرية بني حشيش وعشر غارات مديرية سنحان وغارتين على مديرية نهم بمحافظة صنعاء، و3 غارات على مبنى السفارة السعودية

وفي يوم الثلاثاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 6 غارات على المعهد الفني للجوية في منطقة جدر بمديرية بني الحارث، و9 غارات على قاعدة الديلمي، وغارة على مدرسة الحرس بجولة الجمنة.

وخلال ساعات يوم الأربعاء شن العدوان 4 غارات على مدرسة الحرس في جولة الجمنة، وغارة على المعهد الفني للجوية بمنطقة جدر بمديرية بني الحارث، و6 غارات على الكلية الحربية في منطقة الروضة.

 

رغم الم العدوان .. صعدة الإباء تقهر العدوان بتضحياتها 

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي يوم الأحد شن غاراته الهستيرية مستهدفا المواطنين الأبرياء في عموم مديريات محافظة صعدة، حيث أصيب مواطنين اثنين إثر 3 غارات على محطتي وقود في منطقة بني ربيعة بمديرية رازح، وشن غارتان على مديرية باقم، و3 غارات على وادي آل ابوجبارة ومنطقة الرصيفات بمديرية كتاف، وغارتين على منطقة بني غربان بساقين، وشن غارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر، وغارتين على معسكر كهلان بصعدة.

وقد تزامن مع ذلك قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين.

وفي يوم الاثنين شن طيران العدوان 3 غارات على منطقة الثعبان بمديرية باقم، وغارة على منطقة المليل بمديرية كتاف، في حين استهدف العدو السعودي بقصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة من مديرية رازح ومديرية منبه ومزارع ومواشي المواطنين بمنطقة النعاشوة بمديرية حيدان الحدودية.

وخلال ساعات يوم الثلاثاء استشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون بغارة لطيران العدوان استهدفت سيارتهم بمنطقة يسنم في مديرية باقم، و6 غارات على منطقة البقع ومنطقة الأجاشر بمديرية كتاف، وغارتين على منطقة العقبة أسفل مران ومنطقة المنزالة بمديرية الظاهر، رافق ذلك قصف صاروخي سعودي على المديريات الحدودية.

وفي يوم الأربعاء استشهد مواطن من أبناء مديرية رازح الحدودية بنيران حرس الحدود السعودي، في حين شن طيران العدوان 7 غارات على منطقة آل قراد ومنطقة الثعبان بمديرية باقم، وشن 4 غارات على منطقة الأجاشر بمديرية كتاف.. كما تواصل القصف الصاروخي والمدفعي السعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية.

 

مجزرة جديدة للعدوان في حجة .. ضحيتها 60 شهيداً

ارتفعت حصيلة ضحايا مجزرة العدوان الأمريكي السعودي، يوم الثلاثاء، في منطقة هران بمديرية أفلح اليمن بمحافظة حجة إلى 60 شهيدا منهم 10 من أسرة واحدة في جريمة غير مسبوقة يندى لها جبين الإنسانية.

وأوضح مصدر بالمحافظة أن طيران العدوان شن 16 غارة على منطقة هران ، حيث استهدف منزل المواطن حمدي ديك الجماعي بعدة غارات ودمره على رؤوس ساكنيه ، ليعاود استهداف المسعفين الذين هرعوا لانتشال الضحايا من تحت الأنقاض عدة مرات .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارات أخرى سيارات الإسعاف وطاقم قناة المسيرة ومحطة بترول قريبة من المكان ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وكثف تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم خلال الإيام الماضية من ارتكاب المجازر البشعة بحق المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية مخلفاً العشرات من الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء في ظل صمت دولي غير مسبوق.

سبق ذلك بيوم شن طيران العدوان الامريكي السعودي 12 غارة على مديريتي حرض وميدي، وغارة على منزل مواطن في منطقة دوار بمديرية مستبا، وكان طيران العدوان قد شن يوم الاحد 11 غارة على مديريتي حرض وميدي.

 

 طيران العدوان يستهدف بعشرات الغارات المواطنين الأبرياء وممتلكاتهم في عدة محافظات

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الهستيرية، التي استهدفت المواطنين الأبرياء والممتلكات الخاصة والعامة في عدد من المحافظات.

حيث شن طيران العدوان السعودي الأمريكي بغارتين ممتلكات المواطنين في مديرية الخوخة بالحديدة، وشن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب إحداها من طائرة أمريكية بدون طيار، وشنت طائرة بدون طيار غارة على مديرية القبيطة بمحافظة لحج، وغارة على مديرية عسيلان بشبوة، وشن غارة على مديرية المتون بالجوف، في حين شن غارتين على موقع الشرفة بنجران.

وفي محافظة عمران سقط شهيدان وجرح 2 اخرين يوم الاحد عقب استهداف طيران العدوان الخط العام بمنطقة صيفان في مديرية حرف سفيان.

وفي يوم الأربعاء شن طيران العدوان 5 غارات على مديرية صرواح بمأرب، و11 غارة على مدينة الربوعة بعسير، وغارة على موقع الشبكة بنجران.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

 

تعز: استشهاد 3 مواطنين وجرح 4 بغارات العدوان

محافظة تعز هي الأخرى لم تسلم من غارات العدوان الهمجية فقد شن طيران العدوان السعودي الأمريكي بغارة مديرية موزع، وغارتين شمال يختل بمديرية المخا، وغارة أخرى على منطقة الهاملي بمديرية موزع، في حين استشهد ثلاثة مواطنين وجرح رابع إثر غارتين على منطقة المحجر في مديرية المخا بمحافظة تعز.

واستهدف طيران العدوان مديرية حيفان بتعز بأربع غارات، وغارة أخرى بالقرب من معسكر خالد بالمديرية نفسها بمديرية موزع.

وفي يوم الأربعاء شن طيران العدوان غارة شمال شرق معسكر خالد بمديرية موزع، و4 غارات شمال يختل بمديرية المخا.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

 

 

قد يعجبك ايضا