صعدة:الحديدة:إصابة ثلاثة مواطنين بنيران العدوان في رازح واستمرار خروقاته في حيس وبيت الفقيه

 

أصيب ثلاثة مواطنين بجروح بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على صعدة، فيما استمرت قوى العدوان في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن العدو السعودي استهدف بالصواريخ وقذائف المدفعية قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية ما أدى إلى اصابة طفلين بجروح.

وأضاف المصدر أن جنود العدو السعودي فتحوا نيران أسلحتهم على المواطنين في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية، ما أسفر عن إصابة مواطن.

وفي الحديدة ذكر مصدر أمني بالمحافظة أن قوى العدوان نفذت محاولة تسلل فاشلة شمال الجبلية، وأطلقت أكثر من 33 قذيفة مدفعية على منازل وممتلكات المواطنين في منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت بالرشاشات أماكن متفرقة في منطقة كيلو 16، واستحدثت تحصينات قتالية شرق قرية الشعب، وقصفت بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة شمال غرب قرية مغاري بمديرية حيس.

وقال المصدر إن قوى العدوان قصفت بقذائف المدفعية باتجاه شمال غرب مثلث العدين بمديرية حيس، واستهدفت بشكل مكثف بالرشاشات المختلفة مناطق متفرقة جنوب وغرب مدينة التحيتا، وأطلقت أكثر من 18 قذيفة مدفعية على مناطق متفرقة في الجبلية.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصف مناطق الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه بأكثر من 11 قذيفة هاون، كما احتراق منزل مواطن بمدينة الدريهمي المحاصرة نتيجة قصف لقوى العدوان.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والخونة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والممتلكات العامة والخاصة في الحديدة، والمديريات الحدودية بصعدة في ظل صمت دولي معيب.

قد يعجبك ايضا