ضربات صاروخية تصيب مواقع عسكرية سعودية

قصفت القوة الصاروخية للجيش  واللجان الشعبية مواقع عسكرية سعودية متفرقة بجيزان بصليات من الصواريخ ما أدى إلى احتراق آلية عسكرية . وقال مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت العين الحارة وجبل دخان بصليات من الصواريخ وقذائف المدفعية ما أدى إلى احتراق آلية عسكرية في الدخان .

وأسفرت الضربات الصاروخية عن إصابة المواقع حيث شوهدت النيران تتصاعد بشكل كبير من العين الحارة بعد القصف المدفعي والصاروخي على الثكنات العسكرية السعودية .

كما دمرت وحدة متخصصة في الجيش واللجان الشعبية  دبابة أبرامز سعودية وعربة برادلي كانتا متمركزتين في موقع الرميح العسكري بجيزان .وقال مصدر عسكري بجيزان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت تلك الآليات العسكرية بصاروخين مضادين للدروع, وتسببت العملية بحالة من الارباك في صفوف قوات بني سعود.في هذه الأثناء شن طيران العدوان السعودي 4 غارات على منطقة الثعبان في الربوعة بعسير.

واستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان تجمعاً لمرتزقة العدوان في الجهة الشرقية لكهبوب في مديرية المضاربة بتعز. وأسفر الاستهداف عن مقتل وإصابة عدد من المرتزقة. في حين شن طيران العدوان السعودي غارتان على منطقة الخنجر في خب والشعف بمحافظة الجوف. كما شن طيران العدوان غارة على مديرية صرواح بمأرب.

بينما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 5 غارات على وادي الثعبان بمديرية باقم بمحافظة صعدة. بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع التابع للعدوان في سماء عدد من المناطق الحدودية في صعدة.

قد يعجبك ايضا