طيران العدوان السعودي الأمريكي يستهدف سوقا في محافظة تعز..

 

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي فجر اليوم غارة استهدفت سوق الشقيراء في مديرية الوازعية بمحافظة تعز، ما أدى إلى تضرر الممتلكات العامة والخاصة.

وقالت وكالة الانباء اليمنية سبأ نقلا عن مصدر عسكري أن “الغارة تزامنت مع تحليق مكثف لطيران العدوان على عدد من المديريات الساحلية بالمحافظة، كما تزامنت مع عمليات قصف لمرتزقة العدوان استهدفت منطقة القشوبة بمديرية الوازعية”.

وأوضح المصدر إن “عددا من الأحياء الشرقية للمدينة تعرضت خلال الساعات الماضية لقصف عشوائي من مرتزقة العدوان السعودي ما أدى إلى تضرر العديد من المنازل والمرافق والممتلكات العامة والخاصة وخصوصا في حيي ثعبات وكلابة”.

وأدان المصدر استمرار “عمليات النهب المنظم التي تقودها عصابات من مرتزقة العدوان في الأحياء الشرقية لمدينة تعز”. مشيرا إلى أن “عشرات البلاغات سجلت خلال اليومين الماضيين عن عمليات نهب واسعة لمنازل وممتلكات المواطنين في أحياء الشماسي وكلابة”.

وحلق طيران العدوان السعودي بشكل مكثف في سماء محافظة صعدة، في حين استهدف مرتزقة العدوان بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقة الجحملية في تعز، كما قصف مرتزقة العدوان بالصواريخ والمدفعية مناطق متفرقة في مديرية نهم.

وشن طيران العدوان غارة على مديرية نهم، في حين قتل مسلحين اثنين من عناصر مرتزقة العدوان وجرح اخر خلال محاولة تسلل باتجاه منطقة كلابة في مدينة تعز، بالتزامن مع تحليق لطيران العدوان شن خلال ذلك غارة على سوق الشقراء بمديرية الوزاعية في ظل تجديد مرتزقة العدوان قصفهم لمنطقة القشوبة بمديرية الوزاعية اضافة لقصف صاروهي ومدفعي استهدف متفرقة بمديرية صرواح.

قد يعجبك ايضا