عبدالحميد تاج الدين يكتب عن : الخطة الإعلامية “ب” !

 

كثيرا ومع كل هزائم يتلقاها العملاء وتجار الحروب والطائفيون والمدعومون من الصهاينة في اليمن وفي العالم العربي عموما ، يكون منوالهم دائما التوجه للخطة ب الإعلامية الإحتياطية ! وذلك من أجل قواعدهم وجماهيرهم وكل متابع لهم ف يخرجون من التهمة كالشعرة من العجين ، ويبقون متابعيهم على بهيميتهم وغيهم وضلالهم ولا تتكشف لهم ادنى ملامح الحقيقة ، ف ماهي الخطة ب ؟

حين يحصل حدث مهم بالنسبة لهم ولأهداف من يمولهم ، يولولون له ويتشجعون ويهللون ويكبرون ، بالتصريحات والتحليلات والثناء والشكر ، فإن نجح فهم في طريقهم ، وان فشل ، لايلومون نفسهم او يكتشفوا بطلان وضلال وفداحة ما كانوا به ، بل يتجهون لخطة اعلامية بديلة تبعدهم عن الحرج من متابعيهم ومناصريهم قبل مناوئيهم ، والأمثلة الكثيرة توضح وخيرها واكبرها العدوان على اليمن ، هللو له وكبروا وشجعوا ودعموا بكل قواهم وانه الفتح العظيم والإسلام بدأت تباشيره !!! ، والخطة ب الجاهزه ان فشل العدوان هي أن هذا كله خطة مدبرة لإستهداف المملكة بتعاون الانقلابيون وامريكا وانكشف المستور … الخ وغيرها من شعارات سقيمة !!!! ، اذا كان كذلك يا اقذر المخلوقات ، فلماذا شجعتموهم منذ البداية؟ وهللتم لهم بتدمير بلدكم وقتل ابناءه ؟ ألم نقل نحن هذا منذ البداية ؟ أن استهداف اليمن هو خطة امريكية لضرب كل الثورات التحررية ولانقاذ المتطرفين ولإغراق المملكة في اليمن تمهيدا لإنهيارها ؟ ألم نقل هذا من اول صاروخ اطلق من طائراتهم ؟ واليوم تتذمرون بمايشابه هذا الكلام بعد فشل عدوانكم الهمجي العبثي المضحك على مستوى العالم !!! ، ستقولون أخطأنا وظننا ظنا وخاب ! سنقول وهل هذه اول مره !!! وهل يصح ان تنخدعوا كل مره !
على من تضحكون ؟ هل تظنون الناس لا ذاكرة لديهم ؟ في كل الحروب السابقة في صعدة حين كان يضيق الخناق بالمجرمين الذين يعتدون على المظلومين في بيوتهم تتجهون لدعوى ان الحروب توقفت بتلفون وكفى ! ، حين فشل تحريضكم واعتداءاتكم على المظلومين من الانصار ومن تأثر بنهجهم في المحافظات الشمالية ووليتم الادبار من المستضعفين حين هبوا للدفاع عن انفسهم وعن معتقداتهم وحريتهم الفكرية المكفولة في كل الشرائع ، لجأتم للتدليس أنه لولا الخيانة ولولا فلان وعلان ، وحين اندحرتم في الجبهات من كتاف ودماج وحجه وعمران ، لجأتم للكذب والبهتان بأنها الخيانات وأنه مخطط واضح ! ، وحين تسببتم بكوارثكم وحروبكم الرابحة بما تسمونه اقتحام صنعاء ، تحججتم بأنها مسرحية ولولا فلان فانهم لازالوا بمران !!! ، وجاءت ام المعارك والعدوان البربري على شعبكم ، وعملتم له زفة بلدي وحضري وبكل اللغات ولازلتم ! ،وهاهو يخسر ويفشل ويتيه ، وهانحن نرى العجب من خططكم الاعلامية البديلة القبيحة التي لا تراعي ضمير او انسانية او منطق ، هذا ديدنكم وهذا منهجكم وهو منهج استعماري واضح ومكشوف لغرض الفوضى لا أكثر ولا أقل ، فالكثير قد عرف نهجكم واسلوبكم القذر فلا تكملوه لمصلحتكم ، والعجب ان هناك القله من لازال يصدق الاكاذيب منكم ، والأكثر فداحة من لازال يصدق الخطة ب !!!
قد يعجبك ايضا