عبدالسلام يؤكد التزام القوات المسلحة باستهداف السفن المرتبطة بكيان العدو …والقحوم : لــ أميركا وبريطانيا ستغادرون من المنطقة صاغرين

عبدالسلام يؤكد التزام القوات المسلحة باستهداف السفن المرتبطة بكيان العدو

أكد الناطق الرسمي لأنصارالله محمد عبدالسلام التزام القوات المسلحة في الاستمرار باستهداف السفن المرتبطة بكيان العدو الصهيوني كالتزام ديني وإنساني وأخلاقي.

وقال عبد السلام في منشور على منصة (X): “على رأس 100 يوم من العدوان الإسرائيلي على غزة نؤكد أن الإجراءات العدائية من قبل أمريكا ضد اليمن لن تمنع القوات المسلحة عن مواصلة تنفيذ التزامها الديني والإنساني والأخلاقي الداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالاستمرار في استهداف السفن التابعة لكيان العدو والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة”.

وأشار إلى أن هناك تحليق مكثف لطيران العدو الأمريكي على مقربة من الأجواء اليمنية والمناطق الساحلية في عدوان مستمر على الجمهورية اليمنية، وانتهاك سافر للسيادة الوطنية.

القحوم: أميركا وبريطانيا ستدفعان ثمن عدوانهما.. وعملياتنا لن تتوقف نصرةً لغزّة

أكّد القيادي في حركة أنصار الله في اليمن، علي القحوم أنّ العدوان الأميركي البريطاني على اليمن لم يكن مؤثراً ولن يكون كذلك.

وقال القحوم في تصريحاتٍ للميادين إنّ الاستهدافات الأميركية البريطانية لليمن طالت مواقع تعرّضت للقصف سابقاً وهذا الأمر غير جديد، مضيفاً أنّ أميركا وبريطانيا أعلنتاها حرباً مفتوحة على اليمن وعليهما تحمّل الضربات والردع الاستراتيجي اليمني.

وأشار إلى أنّ المعركة قائمة ومفتوحة وسيندم الأميركي والبريطاني على العدوان وسيدفعان الثمن باهظاً، متابعاً أنّ نفس اليمن طويل وسيخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وعن دور اليمن في نصرة غزّة، لفت القحوم إلى أنّ اليمن بدولته وقائده وقواته المسلحة وقدراتها العسكرية ويده الطولاء وشعبه العظيم الحاضر في الميدان ستكون المواجهة حتى الانتصار.

وعن المحاولات الأميركية لتشويه الموقف اليمني، أوضح القحوم أنّ إعلان الرئيس الأميركي، جو بايدن عزمه بتوصيف اليمن بالإرهاب وإدخاله في البند السابع يأتي في إطار العدوان الأميركي البريطاني عليه.

وأضاف أنّ “المحاولات الأميركية لتشويه الموقف اليمني، كدولةٍ وقيادة وشعب وإجماع وطني في نصرة فلسطين وغزّة لن تجدي نفعاً”.

القحوم للأميركيين والبريطانيين: ستغادرون من المنطقة صاغرين

وعن العمليات اليمنية ضد السفن الإسرائيلية أو المتّجهة إلى الكيان الإسرائيلي، صرّح القحوم بأنّ العمليات الكبرى والاستراتيجية في ضرب “إسرائيل” ومنع سفنها في البحر الأحمر مُستمرّة ولن تتوقف حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على غزّة ويرفع الحصار عنها.

وأكّد أنّ “العمليات اليمنية ستسمر مهما كان الثمن ولنا الشرف والفخر والاعتزاز أن نكون مع فلسطين حتى الانتصار وزوال “إسرائيل” من الوجود”، مردفاً أنّ “التحركات الأميركية مفضوحة بعد انفضاح أميركا وانكشاف وجهها القبيح وفشلها الكبير في حماية إسرائيل”.

وأشار إلى أنّ العالم بات يعرف اليوم أميركا وازدواجيتها، وتلونها وكيلها بمكيالين، وانتهاكها القوانين الدولية، ولا سيما بعد ممارستها سلوكها الإجرامي تجاه الدول والشعوب، معقباً أنّ “أميركا اليوم أمّ الإرهاب في العالم والشر المطلق وهي مشروعٌ استعماريٌ غربيٌ زائل”.

وفي رسالةٍ إلى الأميركيين والبريطانيين، قال القحوم “بعدوانكم فتحتم على أنفسكم أبواب جهنم والجحيم”، متابعاً أنّ “كل تحركاتكم وعدوانكم تجاه اليمن سيفشل وسنواجه عدوانكم بكلّ ما أوتينا من قوّة، وستغادرون من المنطقة صاغرين”. 

وشدد على أنّ الأميركيين والبريطانيين “سيرون من البأس اليمانيّ ما يردعهم ويكسر غطرستهم ويسقط هيبتكم المزعومة إذ ستكون اليمن مقبرةً لهم”.

قد يعجبك ايضا