عدوان أميركي – بريطاني جديد يستهدف اليمن وصنعاء تتوعد بتأديب المعتدين وتؤكد التزامها بنصرة فلسطين

 

العدوان الأميركي – البريطاني يستهدف مساء اليوم بعدّة غارات جوية جديدة مناطق في العاصمة اليمنية صنعاء وفي محافظة الحُدَيدة الساحلية.

 شنّ العدوان الأمريكي البريطاني  الجمعة، سلسلة غارات على العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة

وأفاد مصدر أمني  بأنّ العدوان الأميركي – البريطاني استهدف العاصمة صنعاء، ومحافظة الحُديْدة، مساء  الجمعة، بأكثر من 14 غارة جوية حتى الآن.

وأشار المصدر   إلى أنّ العدوان  الأميركي البريطاني على العاصمة اليمنية صنعاء حدث في ظل تحليق مستمر للطائرات المعادية في أجواء المدينة.

وأوضحت أنّ غارات العدوان استهدفت مناطق جبلي عطّان والنهدين جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء، وجِرْبان في مديرية سَنْحان جنوبي المحافظة.

وقال المصدرإنّ الغارات الأميركية – البريطانية استهدفت جبل النهدين وسط العاصمة صنعاء.

وأوضح المصدر الأمني  أيضاً بشنّ العدوان الأميركي – البريطاني 5 غاراتٍ على مديرية المُنيرة شمالي غرب محافظة الحُدَيْدَة وغارتين جويتين استهدفتا مزعة سردود في محافظة الحديدة

صنعاء تتوعد بتأديب المعتدين

وفي السياق جدَّد المجلسُ السياسي الأعلى، إدانتَه للعدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على سيادة الجمهورية اليمنية، والذي كان آخر عملياته عدة غارات مساء أمس على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات.

وفي بيان صادر عنه، الجمعة، أكّـد السياسي الأعلى أن الاعتداء الأمريكي البريطاني، عدوانٌ همجي على بلد ذي سيادة، وسيقابَلُ بالتأديب للمعتدي والمتجاوزين لكل القوانين الدولية ومنتهكي سيادة البلدان، مجدّدًا التأكيدَ، أن “الجمهورية اليمنية ملتزمة بنصرة الأشقاء في غزة مهما كان عدوانكم فَــإنَّه لن يثنينا عن هذا الالتزام مهما كان”.

ونوّه إلى أن المعتدين سيؤدَّبون على كُـلّ انتهاك سافر لسيادة بلدنا، مؤكّـداً أن طغيان المعتدين يجرهم لمستنقع اليمن الذي لا يستطيعون الخروج منه بالسهولة التي يتصورونها، لافتاً إلى أن صنعاء تشارك الأشقاء في غزة إجرام الصهيونية وهذا فخر لها.

وفي ختام البيان أكّـد السياسي الأعلى، أن صنعاء ستظل عاصمة الأحرار وملتزمة بالدفاع عن المستضعفين في غزة وفلسطين.

قد يعجبك ايضا