عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي يدشن صرف حوافز المعلمين بمحافظة تعز

دشن عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، ومعه القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم صرف حوافز المعلمين العاملين في القطاع التربوي بالمحافظة.

وفي التدشين اعتبر السامعي، صرف حوافز المعلمين، وفاءً بالوعد الذي قطعه وزير التربية والتعليم أثناء زيارته للمحافظة لتدشين العام الدراسي 1445هـ.

وأشار إلى أن الحافز سيستمر حتي يتم صرف المرتبات الذي تم احتجازها من قبل قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، معتبراً صرف حافز معلمي تعز دليلاً على اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بكافة المعلمين، بما في ذلك محلي محافظة تعز.

فيما أكد القائم بأعمال المحافظ على أهمية دور المعلم في رفد المجتمع بكفاءات وطاقات من الكوادر المؤهلة في مختلف المجالات.

وثمن جهود وزارة التربية والتعليم في تقديم الدعم لقطاع التربية في تعز، مؤكداً حرص المجلس المحلي على تذليل الصعاب التي تواجه عمل المؤسسات التربوية.

وأوضح المساوى أن المحافظة تشهد تحسنا ملحوظا في الأوضاع التربوية، بفضل الإجراءات التي اتخذتها وزارة ومكتب التربية، وأسهمت في رفع مستوى الأداء والانضباط في المدارس .. لافتا إلى أن قوى العدوان لم تستطيع إيقاف العملية التعليمية رغم محاولاتها المتكررة.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة لشؤون التعليم إسماعيل شرف الدين، أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالجليل السامعي أن إجمالي المعلمين المشمولين بالحافز “بدل انتقال” 14 ألفاً و22 معلماً ومعلمة منهم ثلاثة آلاف و916 معلماً ومعلمة متطوعين.

وأكد أن صرف حوافز المعلمين والمعلمات، يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزير التربية والتعليم الذي وعد كافة المعلمين خلال زيارته للمحافظة.

قد يعجبك ايضا