عضو المجلس السياسي لأنصار الله حسين العزي يعلق على تصريحات اسماعيل ولد الشيخ حول قرار الإعلان عن الحكومة .فماذا قال ؟

قال عضو المجلس السياسي لأنصار الله حسين العزي إن تصريحات ولد الشيخ حول قرار الاعلان عن الحكومة دليل قاطع على أن هذا القرار قد كان في الاتجاه الصحيح ، وأنه قد تأخر كثيراً ، وماكان لمثله أن يتأخر ..
واستغرب العزي تعامي المبعوث الأممي عن رؤية جرائم دول وادوات العدوان وممارساتهم وإنتهاكاتهم 
وأكد عضو المجلس السياسي العزي في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”
أن المبعوث الاممي  يدرك ومعه مصادر التأثير المعادي أن تشكيل الحكومة هو بداية لمغادرة مربع التخدير الأممي الذي لايغني ولايسمن من جوع .. وأن المجتمع الدولي لن يبيعنا الوهم بعد اليوم
نص منشور عضو المجلس السياسي لأنصار الله حسين العزي
أليس من الغريب العجيب أن لا يجد هذا المبعوث في كل جرائم دول وأدوات العدوان وممارساتهم وانتهاكاتهم ، بل ولايجد في رفضهم لكل مبادراته ، وإصرارهم على مواصلة الحرب والحصار ، مايمكن أن ينطبق عليها وصف العراقيل ، ولا يجد فيهم أيضا مايدعو لوصفهم بالمعرقلين ؟ !!!!!
– لقد كنّا سنسجل لهذا المبعوث قدراً من المصداقية لو أنه وقف نفس الموقف عندما أقدمت الأطراف الأخرى مثلا على تشكيل حكومة بن دغر خلافاً للدستور اليمني وللقرارات الأممية وكل المرجعيات ، أو عندما أفشلوا جنيف ١ وجنيف ٢ ومشاورات الكويت ، أو عندما رفضوا خارطة الطريق ،، أو عندما تنصلوا عن تفاهمات مسقط .. لكنه لم يفعل ؟!!!!!!
– فهل تريدون أن تعرفوا لماذا يتعمد الكيل بمكيالين ،، لأنه يدرك ومعه مصادر التأثير المعادي أن تشكيلنا للحكومة هو بداية لمغادرة مربع التخدير الأممي الذي لايغني ولايسمن من جوع .. وأن المجتمع الدولي لن يبيعنا الوهم بعد اليوم ، فإما سلام جاد وصادق ونحن له جاهزون ، وإلا يقظة وصحوة وعمل لايقبل أن تقيده الأوهام والأكاذيب .
قد يعجبك ايضا