عمران :أبناء مديرية ذيبين يعلنون النفير العام لمواجهة العدوان ورفد الجبهات

 

نظم أبناء كديرية ذيبين بمحافظة عمران، اليوم الثلاثاء 4 صفر 1439هـ، وقفة قبلية مسلحة أكدوا فيها استمرارهم في الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي البربري الغاشم  ودعمهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية  بالمال والرجال .

وأعلن أبناء المديرية نفيرهم العام نحو الجبهات للرد على جرائم العدوان المتواصلة. محملين الأمم المتحدة والعالم الصامت تداعيات استمرار العدوان والحصار وارتكاب الجرائم بحق اليمنيين لما يقارب الثلاثة أعوام، مؤكدين أن الشعب اليمني قاطبة صامد في وجه العدوان مهما استمر، ومهما تكالبت الدول على يمن الإيمان والحكمة، فإن خيار الصمود والثبات هو الخيار الذي لا بديل عنه.

كما عقد حكماء وعقلاء ومشائخ مديريتي عيال سريح وذيبين   لقاء موسعا تحت شعار (ثبات وانتصار) لمناقشة توحيد الجبهة الداخلية ومواجهة العدوان، ودعم اللجان الرقابية في المحافظة ومكافحة الفساد الإداري والمالي.

وانبثق عن اللقاء لجان متعددة لمتابعة أداء أجهزة الدولة ودعم الأجهزة الرقابية لمكافحة الفساد والتصدي لمن يستهدفون رزق المواطنين وقوت يومهم.  ومناشدة الأمم المتحدة بإطلاق مرتبات الموظفين، وتشكيل لجان لدعم الجبهات بالمال والرجال ولجان ومجالس اباء لدعم العملية التعليمية.

وأكد اللقاء على دور القبيلة المنوط بها عرفا في الدفاع عن الوطن وإفشال مخططات العدوان الرامية لتفكيك الجبهة الداخلية المقاومة للعدوان، مشددا على أهمية الصمود والثبات وضرورة دعم العملية التربوية واستمرارها إضافة لدعم المجالات الغذائية وتحديدا الغاز والقمح. والتغلب على كل التحديات التي فرضها العدوان.

 

قد يعجبك ايضا