(عمران +تعز +إب+ مأرب + الجوف ) مسيرات جماهيرية حاشدة أكدت وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

عمران.. مسيرة حاشدة تأييدا لـ (طوفان الأقصى) وإسناداً للمقاومة الفلسطينية

عمران.. 

شهدت محافظة عمران، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لعملية (طوفان الأقصى) وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

واستنكر المشاركون في المسيرة، التدخل الأمريكي والغربي السافر في دعم ومساندة العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء غزة.

وأعلنوا النفير العام استعداداً لمواجهة أي تطور ميداني يستدعي المشاركة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة وردع كيان العدو الغاصب.

البيان الصادر عن المسيرة، أعلن التأييد والمباركة لعملية (طوفان الأقصى) التي حقق الله بها الانتصارات العظيمة للشعب الفلسطيني والأمة ضد الكيان الصهيوني.

وأكد البيان، أن الشعب اليمني يقف موقف الحق والإيمان إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية بالسلاح والمال والرجال وبكل الإمكانيات في مواجهة العدو الغاصب دفاعاً عن فلسطين والمقدسات الإسلامية.

وبارك البيان، كافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة، معتبراً أمريكا هي الداعم الأساسي والراعي لكيان العدو الصهيوني وكذا بريطانيا ودول الغرب المساندة والمتورطة في جرائم الحرب التي يرتكبها العدو في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

تعز.. مسيرة حاشدة تعزيزا لصمود الشعب الفلسطيني ودعما لطوفان الأقصى

تعز.. 

إب.. مسيرة حاشدة تأييدا لعملية طوفان الأقصى وتضامنا مع الشعب والمقاومة

إب.. 

 شهدت، اليوم الجمعة، مديرية المشنة في محافظة إب مسيرة جماهيرية حاشدة؛ تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية ومباركة لعملية (طوفان الأقصى)، ضد العدو الصهيوني.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، ورددوا الهتافات المؤيدة لعملية طوفان الأقصى، والمنددة بالوحشية والغطرسة الصهيونية، وحرب الإبادة التي يمارسها العدو الإسرائيلي على سكان غزة.

وخلال المسيرة، جدد المشاركون وقوفهم الجاد والكامل مع إخوانهم في فلسطين وفي مدينة غزة، مباركين، في بيان وقفتهم، عملية طوفان الأقصى، التي نكَّلت بالعدو الصهيوني الغاصب، وأخضعت جيشه المغرور.

وندد المشاركون بالمواقف المتخاذلة للأنظمة العربية المطبعة مع العدو الصهيوني، وعلى رأسها نظاما آل سعود وآل نهيان، مستنكرين الجرائم البشعة التي يرتكبها العدو بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ غزة وحرب الإبادة الشاملة، التي تتعرض لها هذه المدينة الصامدة والصابرة.

وعبَّروا عن استيائهم الشديد من ذلك البيان المخزي والضعيف، الذي خرج به وزراء الخارجية العرب خلال اجتماعهم الأخير، حول مستجدات الأوضاع في فلسطين، وأن هذا البيان لا يمثل أبدا الشعوب العربية والإسلامية بل يمثل الخونة والعملاء.

وأكد المشاركون جهوزيتهم العالية واستعدادهم التام للمشاركة المباشرة مع المقاومة الفلسطينية ضد الغطرسة الصهيونية والاستكبار الأمريكي.

إلى ذلك أُقيمت في الإستاد الرياضي بمدينة إب وقفة شعبية حاشدة لأبناء عدد من الأحياء في مركز المحافظة؛ تضامنا مع الشعب والقضية الفلسطينية؛ ودعما وتأييدا لعملية (طوفان الأقصى).

وردد المشاركون، الذين حملوا الأعلام الفلسطينية، الهتافات الحماسية المعبّرة عن حبهم للشعب الفلسطيني، ومباركتهم لعملية طوفان الأقصى، واستعدادهم للتوجه إلى فلسطين للمشاركة في تحرير كامل الأرض والمقدسات الإسلامية من رجس اليهود الغاصبين.

وعبّر بيان الوقفة عن الارتياح الشديد والتأييد الكبير لعملية طوفان الأقصى، والانتصارات العظيمة التي تحققت لأبطال المقاومة الفلسطينية، منذ الساعات الأولى لهذه العملية البطولية، مجددين العهد للمقاومة والشعب الفلسطيني بالثبات على الموقف المناصر للقضية الفلسطينية، واعتبارها القضية العربية والإسلامية الأولى والأهم.

وأكدوا العزم والاستعداد للمشاركة والجهاد جنبا إلى جنب مع الأبطال من كتائب القسام والجهاد الإسلامي ضد الصهاينة، واجتثاثهم من جذورهم.

وأشادوا بالموقف المشرف لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في خطابه الأخير حول مستجدات القضية الفلسطينية.

وعقب الوقفة خرجت مسيرة لمئات السيارات المحملة بالأعلام الفلسطينية جابت شوارع مركز المحافظة في مشهد يعبّر عن مدى الحماس، والارتباط الوثيق لأبناء هذا الشعب مع القضية الفلسطينية، وشوقهم للجهاد والمشاركة مع إخوانهم المقاومين لتحرير كامل الأراضي والمقدسات الفلسطينية من دنس الصهاينة المحتلين.

 مأرب :مسيرتان ووقفات في تؤكد وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

شهدت محافظة مأرب، اليوم، مسيرتين جماهيريتين ووقفات حاشدة، تعزيزاً لصمود غزة، وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.

حيث شهدت مديرية الجوبة مسيرة حاشدة تقدّمتها قيادات في المجلس المحلي ومشايخ وقيادات عسكرية وأمنية، رفع المشاركون فيها هتافات التأييد للشعب والمقاومة الفلسطينية، والبراءة من اليهود والنصارى، وأعمالهم الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني.

ورددوا الشعارات المؤيدة لأبطال المقاومة، وعمليات الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني الغاصب.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال المقاومة واستبسالهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الفلسطينية، رغم عدم توفر الإمكانات وخذلان الأنظمة العميلة.

كما شهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة رفع المشاركون فيها لافتات داعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية، ومنددة بجرائم العدو الصهيوني بدعم أمريكي – أوروبي بحق الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

إلى ذلك نظم أبناء منطقة المحجزة في صرواح وقفة احتجاجية، عبَّر المشاركون فيها عن السخط والإدانة تجاه الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة.

واستنكروا بشدة حالة التخاذل العربي والصمت المخزي لمنظمات الأمم المتحدة، وما يسمى بحقوق الإنسان.

كما نٌظمت بمديريات ماهلية وحريب القراميش وبدبدة ومجزر والعبدية وجبل مراد ورحبة وقفات احتجاجية ندد المشاركون فيها بالجرائم، التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء ومجازر الابادة الجماعية في الأراضي المحتلة.

وحملوا دول الاستكبار العالمي مسؤولية الجرائم، التي يرتكبها الصهاينة بحق الأرض والإنسان في غزة، وانتهاك كافة المواثيق والمعاهدات الدولية.

وباركت بيانات المسيرات والوقفات في محافظة مأرب العملية البطولية للمقاومة الفلسطينية “طوفان الأقصى”.. مؤكدةً وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني، والمقاومة بالسلاح والرجال والإمكانيات في مواجهة العدو الصهيوني.

وجددت البيانات الموقف الثابت للشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، في مواجهة آلة الحرب الصهيونية، باعتبار القضية الفلسطينية، القضية المركزية للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية.

ودعت البيانات شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الخروج في مسيرات مؤيدة ومباركةً لعملية “طوفان الأقصى”، والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبناء فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.

وطالبت البيانات بفتح المطارات والموانئ والمنافذ لتفويج المقاتلين من أبناء الشعب اليمني للمشاركة في معركة الجهاد المُقدس.

أبناء عمران يعلنون النفير استعداداً لأي تطور يستدعي المشاركة إلى جانب الشعب الفلسطيني

شهدت محافظة عمران اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لعملية “طوفان الأقصى” وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

واستنكر المشاركون في المسيرة التي شارك فيها وكلاء المحافظة حسن الأشقص وأمين فراص ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وتربوية وثقافية وشخصيات اجتماعية ومشايخ ووجهاء، التدخل الأمريكي والغربي السافر في دعم ومساندة العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع جرائم بحق أبناء غزة.

وأعلنوا النفير العام استعداداً لمواجهة أي تطور ميداني يستدعي المشاركة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة وردع كيان العدو الغاصب.

وأشاد وكيلا المحافظة الأشقص وفراص والمقدم عبدالله المنتصر بالحشود الجماهيرية بمركز المحافظة والميادين والساحات تأييداً لعملية “طوفان الأقصى” وتضامناً مع الشعب الفلسطيني في ظل استمرار العدوان الصهيوني على فلسطين.

وأكدا أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً لارتكاب المجازر البشعة والوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني، مستنكرين التواطؤ المخزي من قبل الدول العربية المطبعة.

ولفت الأشقص وفراص إلى أن أبناء عمران وهم يخرجون اليوم بهذه الحشود الكبيرة في طليعة أبناء اليمن، لنصرة فلسطين والمقدسات الإسلامية، وعلى استعداد للمشاركة في تحرير الأراضي المحتلة تلبية لنداء الواجب الديني والإنساني والقومي والعروبي.

وأشارا إلى أن الصراع مع العدو الصهيوني الذي يتجاوز قرن من الزمن منذ زرعه في جسم الوطن العربي يتخذ منحى آخر في التنكيل بهذا العدو وتطهير الأرض من دنسه ومن يقف معه ويدعمه ويواليه.

واعتبر وكيلا المحافظة، التدخل الأمريكي – البريطاني – الفرنسي وبقية الدول الغربية، ودعمهم لكيان العدو المحتل، استفزازاً لمشاعر ملايين المسلمين الذين يناصرون القضية الفلسطينية والقدس والأقصى الشريف، ويقفون إلى جانب المقاومة الفلسطينية في ردع العدو الصهيوني المتغطرس.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة، التأييد والمباركة لعملية “طوفان الأقصى” التي حقق الله بها الانتصارات العظيمة للشعب الفلسطيني والأمة ضد الكيان الصهيوني.

وأكد البيان، أن الشعب اليمني يقف موقف الحق والإيمان إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية بالسلاح والمال والرجال وبكل الإمكانيات في مواجهة العدو الغاصب دفاعاً عن فلسطين والمقدسات الاسلامية.

وبارك البيان، كافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة، معتبراً أمريكا هي الداعم الأساسي والراعي لكيان العدو الصهيوني وكذا بريطانيا ودول الغرب المساندة والمتورطة في جرائم الحرب التي يرتكبها العدو في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

أبناء تعز: عملية طوفان الأقصى أثبتت أن المقاومة الفلسطينية حيّة وقادرة على هزيمة العدو الصهيوني

شهد مفرق ماوية بمحافظة تعز اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تعزيزا لصمود الشعب الفلسطيني وإسنادا للمقاومة الباسلة ودعمًا لعملية طوفان الأقصى.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية واليمنية ورددوا الشعارات والهتافات المؤيدة والمباركة لمعركة طوفان الاقصى التي كان لها الفضل في إعادة القضية الفلسطينية إلى مكانتها.

وفي المسيرة، التي تقدمها أعضاء مجلس الشورى محمود بجاش وعبدالعزيز الرميمة ومنصور المياسي وعدد من وكلاء المحافظة والمكتب التنفيذي ومديرو المديريات شخصيات عسكرية وقيادات مدنية؛ القى الناشط الثقافي، محمد الوشلي، كلمة المسيرة أكد فيها أن حشد ابناء تعز المشرف والكبير اليوم يمثل تعبيرا عن وفاء أبناء تعز واليمن بشكل عام للقضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

واشار إلى أنه منذ نشأة الكيان الصهيوني الغاصب بقي الفلسطينيون لوحدهم في مواجهة هذا الكيان الغاصب المدعوم من امريكا وبريطانيا وفرنسا وبقية الدول الغربية الامبريالية. وقال: لم يكن أمام الفلسطينيين المظلومين إلا الدفاع والمواجهة فكانت المقاومة وكانت عملية طوفان الأقصى.

ودعا دول الطوق لفتح حدودهم لدخول المجاهدين للمشاركة في طوفان الأقصى و في نصر فلسطين، مستعرضا الخيارات التصعيدية ضد العدو الإسرائيلي إذا استمر وأمريكا والدول الامبريالية بتصعيدهم ضد شعبنا الفلسطيني.

فيما القى المهندس الفلسطيني، سائد الخالدي، كلمة عبّر فيها عن امتنانه العظيم للشعب اليمني العربي المسلم لدوره الممتد في نصرة فلسطين وشعبها وانتفاضتها ومقاومتها الباسلة.

وأعرب المشاركون في المسيرة عن مباركتهم لعملية طوفان الأقصى التي أعادت للأمة كرامتها، وأثبتت أن المقاومة الفلسطينية حيّة وقادرة على هزيمة العدو الصهيوني، وأن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن حقه في التحرير.

وأكدوا النفير العام استجابة لدعوة حركة المقاومة الإسلامية حماس ونصرة للمجاهدين وكذا الجهوزية الكاملة لكل الخيارات التي سيصدرها السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه .

وأعلن بيان صادر عن المسيرة، ألقاه مدير عام مكتب الإرشاد هاشم موفق، تأييد وتضامن ومباركة الشعب اليمني للعملية الجهادية البطولية “طوفان الأقصى” وما حققته من انتصارات عظيمة للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية ضد الكيان الصهيوني.

وأكد الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وإلى جانب حركات الجهاد والمقاومة بالسلاح والرجال المقاتلين.

واستنكر البيان الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني باستهدافه منازل المواطنين المدنيين وقتل النساء والأطفال في ظل صمت عربي وإسلامي وأممي معيب.

وأكد تأييد كافة الخيارات التي ستتخذها قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة.

ولفت إلى أن مظلومية الشعب الفلسطيني كشفت زيف الشعارات الأمريكية كحقوق الإنسان والمرأة والأطفال وحق الشعوب في تقرير مصيرها والحرية والاستقلال، في حين هي من تدعم الكيان الغاصب في كل جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وأدان المواقف المخزية للأنظمة العربية والمطبعة، معتبرا أن مواقفها المخزية مشاركة فعلية في الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد أن الخيار الوحيد والصحيح للأمه في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه وفي المقدمة أمريكا، هو الجهاد في سبيل الله.

تخلل المسيرة قصيدة للشاعر مروان عبده السلامي عبّرت عن التأييد لعملية طوفان الأقصى.

وقد اقيمت وقفات تضامنية ومؤيدة لطوفان الاقصى في عدد من مساجد محافظة تعز عقب صلاة الجمعة، ومسيرات حاشدة بمديريات خدير وصالة وشرعب الرونة وحيفان ومقبنة وصبر الموادم.

 

 الجوف

شهدت محافظة الجوف مسيرتين جماهيريتين في ساحتي المتون والمراشي؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني، ودعما للمقاومة الفلسطينية، وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى”.
وردد المشاركون الشعارات المؤيدة لأبطال المقاومة، وعمليات الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني، ورفعوا الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالعدو الإسرائيلي، والمؤكدة على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه والمقدسات الإسلامية.
وعبّروا عن التضامن الكامل مع المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الإجرامي، ومن يقف معه ويناصره.
وندد المشاركون بما يرتكبه الكيان الصهيوني الغاصب من جرائم ومجازر وحشية تطال المدنيين، وانتهاكاته الصارخة للمواثيق والأعراف الدولية والإنسانية، في ظل صمت مخزٍ من قِبل المجتمع الدولي والأنظمة العربية العميلة.
وطالبوا كافة الشعوب العربية والإسلامية بالخروج في مسيرات حاشدة؛ تأييدا ومباركةً لعملية “طوفان الأقصى”، والوقوف إلى جانب المجاهدين في فلسطين، ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.

 

قد يعجبك ايضا