عمران: لقاء تحضيري استعدادا للقاء الـعاشر من رمضان

 

أكد حكماء وعقلاء ومسئولي محافظة عمران رفضهم لمخططات تقسيم اليمن وتفكيكه والنيل من وحدته التي تسعى إليها قوى الغزو والاحتلال .

وشدد حكماء وعقلاء المحافظة في بيان صادر عن اللقاء التحضيري للقاء العاشر من رمضان الذي دعا إليه قائد الثورة بحضور قيادات المحافظة والشخصيات الاجتماعية على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي الوطني في مواجهة العدوان .

ورحب البيان بدعوة قائد الثورة لعقد لقاء حكماء وعقلاء اليمن في العاشر من رمضان بهدف توحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان , داعيا حكومة الإنقاذ إلى الاهتمام بالتكافل الاجتماعي والعمل على رعاية الفقراء والمحتاجين وفي مقدمتهم أسر الشهداء والجرحى والنازحين .

وفي اللقاء أكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وقوف أبناء المحافظة في مواجهة مساعي العدوان لتفكيك الجبهة الداخلية , موضحا أن الدفاع عن الوطن وتعزيز الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع.

كما ألقيت كلمات من قبل أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس و عن العلماء محمد المأخذي ووجهاء المحافظة على ناصر الأحمر وجبران مرفق أشارت إلى أهمية الاستجابة لدعوة قائد الثورة لدراسة مزيد من الخطوات والإجراءات التي تساعد في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأشادت الكلمات بالمواقف الصادقة لأبناء ووجهاء المحافظة واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

قد يعجبك ايضا