فصائل المقاومة الفلسطينية تهدي إحدى عملياتها العسكرية النوعية إلى “السيد القائد عبدالملك الحوثي” وتؤكد أن قرار ملف السفينة الإسرائيلية المحتجزة في اليمن وطاقمها أصبح حصراً لدى القسام وهنية يحيي جبهة «الحكمة والشجاعة والجرأة والبطولة والأصالة »

فصائل المقاومة الفلسطينية  تهدي إحدى عملياتها العسكرية النوعية إلى “السيد القائد عبدالملك الحوثي”  وتؤكد إن قرار ملف السفينة الإسرائيلية المحتجزة في اليمن وطاقمها أصبح  حصراً لدى القسام

وهنية  يحيي جبهة «الحكمة والشجاعة والجرأة والبطولة والأصالة »

كتائب الشهيد عزالدين  القسام تهدي إحدى عملياتها العسكرية النوعية إلى اليمن وقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي

عرض الإعلام العسكري لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس الأحد مشاهد لعملية قنص جندي صهيوني في جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة، وأهدى هذه المشاهد لليمن والسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وظهر أحد جنود القسام خلال المشاهد وهو يقوم بعملية قنص لجنود صهاينة، قائلاً: ” نقول لجيش العدو الصهيوني وجنوده سنصيدكم كما نصيد البط، وستكون غزة مقبرة لكم، وهذه العملية نهديها إلى المقاومة اليمنية وزعيم جماعة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي”.

أقرأ وشاهد أيضاً : كتائب القسام تهدي إحدى عملياتها العسكرية النوعية إلى اليمن وقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي

 

 

قيادي في الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس : أنصار الله أكدت أن أي قرار يخص السفينة الإسرائيلية المحتجزة وطاقمها هو حصراً على القسام

قال قيادي في الشهيد عزالدين القسام  الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس  للجزيرة، إن الجيش اليمني  أبلغهم  أن التصعيد  الأخير في البحر الأحمر سببه نوايا العدو الاسرائيلي   للهجوم على رفح جنوبي قطاع غزة واستمرار سياسة التجويع.

وذكر القيادي، الخميس، أن الجيش اليمني أرسل إلى القسام رسالة لطلب رأيها بشأن وساطات لإطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة لديه، وأن الجيش اليمني  أكد أن أي قرار يخص السفينة وطاقهما هو “لدى القسام حصرا”.

وأضاف أن الجيش اليمني أبلغ القسام أن قراره الاستراتيجي هو الاستمرار في معركة البحر الأحمر  حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

كما قال القيادي الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إن التواصل والتنسيق بين القسام وجبهات القتال في لبنان واليمن والعراق مستمر منذ الساعات الأولى لبدء معركة طوفان الاقصى في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وذكر المصدر نفسه أن الولايات المتحدة حاولت بشكل مباشر وعبر وسطاء وقف القتال في كل جبهة على حدة؛ لكن محاولاتها قوبلت بالرفض. وأكد أن قرار جميع الجبهات هو عدم وقف القتال حتى يتوقف العدوان على غزة

شاهد : قيادي في الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس : أنصار الله أكدت أن أي قرار يخص السفينة المحتجزة وطاقمها هو حصرا لدى القسام

 

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس : نحيي جبهة اليمن «الحكمة والشجاعة والجرأة والبطولة والأصالة » التي تساند المقاومة الفلسطينية

وجه إسماعيل هنيه رئيس المكتب السياسي للمقاومة الإسلامية حماس التحية للجبهة اليمنية لما تقدمه في سبيل مساندة المقاومة الفلسطينية.

وقال إسماعيل هنية في كلمته متلفزة له الاحد حول مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية :نحيي جبهة اليمن الحكمة والشجاعة والجرأة والبطولة والأصالة التي تساند المقاومة الفلسطينية مضيفا: أوجه التحية لكل جبهات المقاومة التي تساند معركة شعبنا وتساند المقاومة. ودعا رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية جميع الأطراف للمبادرة بكسر ما سماها مؤامرة التجويع في غزة، محذرا الاحتلال من الهجوم على رفح جنوبي قطاع غزة.

وقال هنية إن من واجب الأمتين العربية والإسلامية أن تبادرا إلى “كسر مؤامرة التجويع” عن شمال قطاع غزة.

شاهد :رئيس المكتب السياسي لحركة حماس : نحيي جبهة اليمن «الحكمة والشجاعة والجرأة والبطولة والأصالة » التي تساند المقاومة الفلسطينية

 

 

 

قد يعجبك ايضا